تغير اسم واجهة الرياض إلى واجهة روشن.. تفاصيل كاملة

تغير اسم واجهة الرياض إلى واجهة روشن الخبر الذي أعلنت عنه شركة روشن العقارية، علمًا أن شركة روشن تعتبر واحدة من أهم وأبرز شركات تطوير العقارات الوطنية التي تتبع لصندوق الاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية. ونظرًا لتساؤل الكثير من الأشخاص عن مدى صحة تغير اسم مجموعة الرياض إلى مجموعة روشن سنبينه لكم من خلال مقالنا هذا من موقع خليجي مع ذكر العديد من الأمور الهامة المتعلقة.

تغير اسم واجهة الرياض إلى واجهة روشن

تغير اسم واجهة الرياض إلى واجهة روشن، وذلك بهدف تحول الرحلة الخاصة بها إلى مطور عقاري متعدد الأصول. إضافةً إلى التأكيد على التزام هذه المجموعة بتطوير المجتمعات وإيصال سكان هذه العقارات للعيش في نمط جديد ومميز يدمج بين العمل والسكن والترفيه. كما أن تغيير اسم الواجهة لا يعني تغيير الوجهة فقط بل يدل على الوصول لعصرٍ جديدٍ ومتميز والارتقاء بالمستقبل للوصول في النهاية إلى حياةٍ سعيدةٍ وأكثر حضارية.

"</p

اقرأ أيضًا: محاور رؤية السعودية

تفاصيل تغيير اسم واجهة الرياض إلى واجهة روشن

أعلنت مؤخرًا مجموعة روشن التي تعتبر أحد المشاريع الاستثمارية الكبيرة. كما أنها تعتبر المطور العقاري المميز في المملكة العربية السعودية عن تغيير اسمها إلى مجموعة روشن. حيث قالت الشركة “تغيير الاسم لا يعكس الرؤية المتغيرة للوجهة فحسب؛ بل يرمز أيضًا إلى عصر جديد من التميز والريادة في الارتقاء بمستقبل الحياة الحضرية في مختلف مناطق المملكة”. وبذلك يعتبر هذا التغيير تحولًا استراتيجيًا هامًا للوصول إلى تطويرٍ حضاريٍ هام يبدأ من شرق المملكة لينتهي في مغربها.

تغير اسم واجهة روشن نقطة محورية على مستوى المملكة

أكّد الرئيس التنفيذي لمجموعة روشن ديفيد غروفر أن هذا التحول سيكون له تأثيرًا ملموسًا ليس على مستوى العاصمة الرياض فقط بل على مستوى المملكة كاملةً. حيث أول خطوة ستخطهيا مجموعة روشن هو إضافة أكثر من 30 ألف مسكن جديد ضمن المعروض السكني في مدينة الرياض. ومن الجدير بالذكر، أن هذا المعروض السكني الموجود في مدينة الرياض يستقبل أكثر من عشرة ملايين زائر في كل عام. وعند انتهائه سيضاف له مسطحات خضراء ومنتزهات ومرافق حديثة مع فندق 4 نجوم وقاعة للمؤتمرات، وأخيرًا غرفة للاجتماعات.

اقرأ أيضًا: تعديل الاسم في حجز الخطوط السعودية

مشروع سدرة لشركة روشن العقارية

أعلنت مجموعة روشن في أكتوبر 2023 المرحلة الأولى من مشروع سدرة المميز والفريد من نوعه مقارنةً بالمجتمعات السكنية الأخرى. علمًا أنه يعود السبب في تميز هذا المشروع عن الباقي هو أنه جمع بين الأساليب العقاري والمعمارية مع الأساليب المتطورة. كذلك يحتوي على أماكن عامة مميزة وشوارع حيوية تساهم في تشجيع السكان على ممارسة الرياضة. بالإضافة إلى كل ما ذكر فإن سكان مشروع سدرة يمكنهم الاستفادة من خدمات إدارة المرافق المجتمعية والخدمية، إضافةً إلى الاستفادة من خدمات الصيانة من قبل إدارة المشروع.

وفي ختام مقالنا، الذي بينا لكم تغير اسم واجهة الرياض إلى واجهة روشن، كما وضحنا وتكلمنا عن مشروع سدرة وغيرها الكثير من الأمور الهامة. علمًا أن مجموعة روشن لن تتوقف إلى هنا فقط، بل أنها ستواصل إطلاق العديد من المراحل القادمة لتلبي كافة المتطلبات المطلوبة من قبل السكان.

أسئلة شائعة

  • متى أعلن عن مشروع سدرة؟

    أعلن عن مشروع سدرة العقاري في اكتوبر 2023.

  • كم عدد المساكن التي أضافتها مجموعة روشن إلى المعروض العقاري؟

    أضافت مجموعة روشن إلى المعروض العقاري أكثر من 30 ألف مسكن.