من هو تركي بن فهيد بن وليد بن شويه ويكيبيديا السيرة الذاتية

تركي بن فهيد بن وليد بن شويه، هذه الشخصية البارزة التي لمع اسمها في سماء المملكة العربية السعودية، متدرجة في الحصول على الألقاب العسكرية. بدءًا برتبة عقيد وانتهاءً برتبة لواء ركن، ولا سيما لامتلاكه بصمة ناجحة في السجل التاريخي لعمله. فكان جديرًا بنا من منبرنا هذا اليوم عن طريق منصة خليجي، إلقاء الضوء حول أبرز المعلومات الشخصية عن العميد ترْكي الذي تمت ترقيته من قبل أمير منطقة الرياض فيصل بن عبد العزيز عربون شكر لتفانيه في عمله.

شاهد من هنا: معتز عواد

من هو تركي بن فهيد بن وليد بن شويه ويكيبيديا

إن تركي بن فهيد بن وليد هو ضابط يحمل الجنسية العربية السعودية. وهو في العقد الخامس من عمره، يعرف بحسن الخلق والتفني في العمل. كما أنه شخص ملتزم بالمسئوليات الموكلة إليه، بالإضافة لشخصيته القوية. كل ذلك جعله محط أنظار، من قبل الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية.

وبناءً على ذلك، حصل على رتبة عقيد سنة 2015، وذلك تكريمًا لعمله الجاد وتفانيه في خدمة البلاد؛ من قبل سمو الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.

ولم يتوقف عن هذا الحد فحسب، بل تمت ترقيته إلى رتبة عميد ركن عام 2021. ومن ثم قام سمو أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز، بإصدار قرار تقليده منصب المرافق الخاص والمشرف على الحماية المرافقة له. ومن ثم أصدر قرار ترقيته إلى لواء ركن، اليوم الاثنين الموافق لتاريخ الثاني عشر من شهر فبراير /شباط عام 2024.

تركي بن فهيد بن وليد بن شويه
من هو تركي بن فهيد بن وليد بن شويه ويكيبيديا

تركي بن فهيد بن وليد بن شويه السيرة الذاتية

يمكن إلقاء الضوء حول أبرز التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للعميد ترْكي بن فَهيد، وفق ما يلي:

  • الاسم الكامل: ترْكي بنْ فَهيد بنْ وَليد بنْ شَويه.
  • تاريخ الولادة: ولد خلال سبعينيات القرن العشرين.
  • مكان الولادة: ولد في المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: يحمل الجنسية العربية السعودية.
  • اللغات: يتقن اللغة العربية وبالتحديد اللهجة السعودية.
  • مكان الإقامة الحالي: يقيم في المملكة العربية السعودية.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الوضع الاجتماعي: غير معروف.
  • المهنة: لواء ركن مكلف مرافق خاص والمشرف على الحماية المرافقة لسمو أمير منطقة الرياض.
  • سبب تصدر الترند: ترقيته لرتبة لواء ركن من قبل سمو أمير منطقة الرياض.

ترقية العميد الركن تركي بن فهيد الى لواء ركن

تمت ترقية العميد الركن تركي بن فهيد بن شويه، إلى رتبة لواء ركن. وذلك من قبل سمو أمير منطقة الرياض، الشيخ فيصل بن بندر بن عبد العزيز. وذلك بسبب بصمته التاريخية التي يمتلكها في مسيرته المهنية، وتقديرًا له لتفانيه وبذل جهده في نجاح عمله؛ لخدمة المملكة العربية السعودية تمت ترقيته لهذه الرتبة.

صدور الأمر الملكي الكريم بترقيته العميد ركن ترْكي بن فَهيد بن وَليد بن شوْيه (المرافق الخاص والمشرف على الحماية المرافقة لسمو أمير منطقة الرياض) إلى رتبة لواء ركن.

ومع هذه العبارات الكافية والوجيزة، نكون قد وصلنا اليوم معكم إلى نهاية سطور مقالنا. والذي تعرفنا فيه على أبرز المعلومات الشخصية، عن العميد الركن ترْكي بن فَهيد. بالإضافة لعرض الأمر الملكي الصادر عن سمو أمير منطقة الرياض، فيصل بن بندر بن عبد العزيز لترقيته للواء ركن. راجين له التوفيق والسداد، لما فيه خدمة البلاد والعباد.

أسئلة شائعة

  • متى تم إصدار قرار ترقية العميد الركن تركي بن فهيد بن وليد بن شوية الى رتبة لواء ركن؟

    تم إصدار قرار ترقية العميد الركن تركي بن فهيد بن وليد بن شوية الى رتبة لواء ركن، اليوم الاثنين الموافق لتاريخ الثاني عشر من شهر فبراير /شباط عام 2024، وذلك من قبل سمو أمير منطقة الرياض فيصل بن بندر بن عبد العزيز.