تذاكر ديربي الرياض بين الهلال والنصر.. الاسعار وطريقة الحجز

تذاكر ديربي الرياض بين الهلال والنصر والتي تم البدء ببيعها يوم الخميس الماضي، للراغبين بمشاهدة مباراة الهلال ضد النصر التي ستقام على أرض ملعب الملك فهد الدولي في “الدرة” في الرياض. لذلك بدأ الناس بالتساؤل حول كيفية شراء التذاكر ومتى موعد المباراة، نتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا عبر خليجي لنتعرف من خلاله على كيفية حجز تذاكر لمشاهدة ديربي الرياض، كما سنتعرف على سعر التذاكر، والمزيد من التفاصيل حول مباراة الهلال والنصر اليوم، فلنتابع سويةً.

تذاكر ديربي الرياض بين الهلال والنصر

صرّح الحساب الرسمي للقوة الزرقاء مع مجالس جماهير الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن نسبة الحجوزات في قمة (ديربي الرياض) في الجولة 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين (مقدمة)، الذي يجمع الهلال والنصر اليوم الثلاثاء. بلغت 49% حتى مساء يوم أمس الاثنين. وذلك بعد أنت تم طرحها يوم الخميس الماضي لحاملي عضوية “برو” عبر تطبيق بلو ستور. وبعدها بساعات تم فتح المجال لحجز التَذاكر من قبل جميع الراغبين بمشاهدة المباراة.

اقرأ أيضًا: تردد قنوات SSC sport الرياضية السعودية 

كيفية حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

يمكن حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر من خلال تثبيت تطبيق “بلو” عبر الطرق التالية:

اقرأ أيضًا: صفقة ميسي والهلال

أسعار تذاكر ديربي الرياض بين الهلال والنصر

تراوحت أسعار تذاكر ديربي الرياض لمشاهدة مباراة الهلال والنصر بين 138 و345 ريال سعودي. حيث تم تخصيص 70% من التَذاكر لجماهير الهلال، مقابل 30% للنصراويين بسبب أن المباراة مقامة على أرض فريق الهلال.

"</p

اقرأ أيضًا: تصريحات مدير اعمال ميسي حول عرض الهلال السعودي.

موعد مباراة الهلال والنصر

ستقام مباراة الهلال والنصر اليوم الثلاثاء 18/4/2023 في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والكويت، وعمان، والبحرين، وسوريا. وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والسودان، وجنوب أفريقيا، والأردن، وعند الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة، ودبي، وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر

إن القنوات الناقلة لـ مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض اليوم هي كما يلي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
ssc الرياضية نايل سات 12523 عمودي 27500 5/6
ssc الرياضية عرب سات 12418 أفقي 27500 5/6

في الختام، وبعد أن تعرفنا على تذاكر مباراة الهلال والنصر، ذاكرين لكم طريقة حجز التَذاكر وموعد وتوقيت المباراة، كذلك القنوات الناقلة لتتمكنوا من مشاهدة هذا اللقاء بين فريقي الهلال والنصر. متمنين لكم متابعة ممتعة!

أسئلة شائعة

  • كم عدد بطولات نادي النصر؟

    عدد بطولات نادي النصر هي: الدوري السعودي الممتاز (9)، كأس الملك (6)، كأس ولي العهد (3)، كأس السوبر السعودي (2)، كأس الأمير فيصل بن فهد (3).

  • من اكثر فوز الهلال او النصر؟

    على مستوى المباريات الرسمية فقد حقق النصر 60 فوزًا، بينما حقق الهلال 70 فوزًا.