رابط تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت 2023

تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت، هذا أكثر ما يبحث عنه محبي هذه المدينة المميزة والتي تعد أضخم حدث سياحي داخل دولة الكويت، فهو عبارة عن مهرجان ترفيهي عالمي أقيم للمرة الأولى في الكويت سنة 2022، والآن تم افتتاح الموسم الثاني له لسنة 2023، باسم مدينة الألعاب الشتوية لأنه يتزامن مع فصل الشتاء. علمًا أن هذا المهرجان بدأ في لندن، ومن ثم انتقل إلى السعودية. ونتيجة كبر مساحة مدينة الألعاب ونتر وندرلاند في الكويت يتساءل الكثير من الزوار عن خريطة ونتر وندرلاند الكويت، ليتمكنوا من معرفة أماكن الفعاليات ومواقع الخروج والدخول للمدينة. لذا خصصنا لكم هذا المقال عبر موقع خليجي لنضع بين أيديكم رابط تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت 2023، كذلك سنقدم لكم هذه الخريطة بصيغة pdf. بالإضافة إلى موقع ونتر وندرلاند الكويت والرابط الرسمي لمدينة الألعاب هذه، وطرق التواصل معها.

رابط تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت 2023

يمكنك تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت 2023 عبر الضغط على الرابط التالي: winterland. هذا الرابط سينقلك بشكل مباشر إلى خريطة ونتر وندرلاند الكويت للموسم الحالي 2023، ويمكنك تحميل الخريطة بكل سهولة.

رابط تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت 2023
رابط تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت 2023

اقرأ أيضا: حجوزات ونترلاند الكويت الموسم الثاني

تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت pdf

يمكنك تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت 2023 بصيغة pdf عبر الضغط على الرابط التالي: winterland. هذه الخريطة التي توضح لك ما تحتويه مدينة ونتر وندرلاند في الكويت في كل منطقة من المناطق السبعة الموجودة فيها. وذلك لتتمكن من معرفة أين توجد بوابة الدخول والخروج، كذلك مطاعم ومقاهي ونتر وندرلاند، وغيرها الكثير من المعلومات الهامة. كل ذلك ستجده ضمن خريطة ونتر وندرلاند الكويت pdf.

بالصور خريطة ونتر وندرلاند الكويت

إليك خريطة ونتر وندرلاند الكويت هذه:

بالصور خريطة ونتر وندرلاند الكويت
بالصور خريطة ونتر وندرلاند الكويت

خريطة ونتر وندرلاند الكويت

تقدم  مدينة الألعاب “ونتر وندرلاند الكويت” مجموعة مميزة من الفعاليات والعروض الترفيهية والعروض الفخمة، وهي مقسمة لعدة مناطق كالتالي:

  • منطقة معرض “The Sniw Bail”.
  • منطقة السوق.
  • ومنطقة للأطفال.
  • قلب الحدث.
  • منطقة المشي الشتوية.
  • أيضا منطقة خضراء “غابة”.
  • منطقة طعام.

إليك أيضا: مواعيد عمل ونترلاند الكويت

موقع ونتر وندرلاند الكويت

تقع مدينة الألعاب ونتر وندرلاند الكويت في حديقة الشعب على شاطئ الخليج العربي في العاصمة الكويتية “الكويت”. علمًا أن المدينة تفتح أبوابها للزوار طوال فصل الشتاء، وقد تم اختيار هذه الحديقة لأنها كبيرة جدًا وتستوعب  الكثير من الزوار طوال فترة الفعالية. فهي تقع على مساحة تبلغ 129687 مترًا مربعًا. وإليك موقع ونتر وندرلاند الكويت بالتفصيل:

  • السالمية، شارع الخليج، شارع الخليج العربي، منتزه الشعب الترفيهي.
  • كما بوسعكم تتبع موقع ونتر وندرلاند الكويت على خرائط جوجل عبر الضغط على الرابط winterland.

اقرأ أيضا: اسعار تذاكر ونترلاند الكويت

طرق التواصل مع ونتر وندرلاند الكويت

يمكنكم التواصل مع ونتر وندرلاند الكويت، عبر إحدى الطرق التالية

 انستقرام ونترلاند الكويت

إليكم رابط مدينة الألعاب ونتر وندرلاند الكويت على منصة الانستقرام وهو:  winterland . هذا الرابط يمكنكم من خلاله معرفة كل ما هو جديد في ونتر وندرلاند من فعاليات وأنشطة وألعاب ترفيهية. كذلك الاطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بهذا المكان الرائع من حيث أوقات الدوام والفعاليات والأنشطة والألعاب.

إليك أيضا: حجز تذاكر ونترلاند الكويت

إلى هنا ينتهي مقالنا الذي تخلله رابط تحميل خريطة ونتر وندرلاند الكويت 2023، وبصيغة pdf أيضا. بالإضافة إلى موقع ومكان ونتر وندرلاند الكويت، والرابط الرسمي لمدينة الألعاب هذه، بالإضافة إلى طرق التواصل.

أسئلة شائعة

  • كم تبلغ أسعار تذاكر ونتر وندرلاند الكويت؟

    إن أسعار تذاكر ونتر وندرلاند الكويت تبلغ 5 دينار كويتي لمن هم أكبر من 4 سنوات، بينما الدخول مجاني لمن هم أصغر من 4 سنوات.