“شاهد” تامر حسنى في حفل زفاف ولي عهد الأردن بالفيديو والصور

تامر حسنى في حفل زفاف ولي عهد الأردن وثقه حسام حسني شقيق الفنان تامر حسني على حسابه على انستغرام. حيث افتتح تامر حسني الاحتفال وسط حضور جماهيري ضخم، حيث بدأ العديد بالبحث عن فيديو وصور حفل تامر حسني في زفاف ولي عهد الأردن. لذلك، خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنشاهد سويةً تامر حسني في حفل زفاف ولي عهد الأردن بالفيديو والصور، والمزيد من التفاصيل، فلنتابع سويةً.

اقرأ أيضًا: اصول رجوة ال سيف.

تامر حسنى في حفل زفاف ولي عهد الأردن بالفيديو

أحيا الفنان تامر حسني حفل بمناسبة عقد قران الأمير حسين ولي عهد الأردن على رجوة خالد آل سيف. وذلك على استاد عمان الدولي في مدينة الحسين الرياضية. ويمكن مشاهدة تامر حسني في حفل زفاف ولي عهد الأردن بالفيديو من خلال ما يلي:

View this post on Instagram

A post shared by Hossam Hosny (@hossamhosny73)

اقرأ أيضًا: صور رجوة ال سيف 

تامر حسنى في حفل زفاف ولي عهد الأردن

تألق تامر حسني في الاحتفال بمناسبة عقد قران ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة، والذي من المقرر اقامة زفافهما في الأول من يونيو – حزيران القادم. إذ وفي وسط حضور جماهيري كبير أشعل تَامر حسني الحفل الذي تم إعداده خصيصًا للاحتفال بزفاف الأمير حسين ولي عهد الأردن على الآنسة رجوة. حيث وثّق حسام حسني شقيق الفنان تامر حسني بعض من الأغاني التي غناها تامر حسني خلال الحفل.

كما قدم تامر حسني أغانٍ عديدة من أغانيه مثل: ارجعلي، وبنت الأيه، وأغنية هادلعني وغيرها من الأغاني المحبوبة. كما وقالت وسائل إعلام أردنية أن الحفل الغنائي كان بمشاركة عدة نجوم وهم: الفنان تامر حسني، أحمد سعد. وفنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض. ومن الفنانين العرب، راغب علامة.

"شاهد" تامر حسنى في حفل زفاف ولي عهد الأردن بالفيديو والصور

اقرأ أيضًا: صور حناء رجوة ال سيف .

موعد زفاف ولي عهد الأردن

أعلن الديوان الملكي الأردني عن موعد زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على رجوة آل سيف في 1 يونيو/ حزيران 2023. حيث ستقام جميع الاحتفالات في الاردن حصريًا، وتحديدًا في قصر زهران التاريخي الذي شيد في عام 1957، رابع القصور الملكية ويقع بالعاصمة عمان.

كذلك فقد أقر الديوان الملكي الهاشمي اعتبار يوم زفاف الأمير عطلة رسمية للعاملين بالبلاد، لتهيئة أجواء الاحتفال والسماح بمشاركة الجميع. خاصة أنه سيتم إذاعة حفل الزفاف في بث مباشر على شاشات ضخمة في الميادين والشوارع الرئيسية.

في الختام، وبعد أن شاهدنا تامر حسنى في حفل زفاف ولي عهد الأردن بالفيديو والصور. ذاكرين لكم تفاصيل الحفل الذي أقامه تامر حسني، كذلك موعد زفاف ولي العهد الأردني.

أسئلة شائعة

  • كيف يمكن مشاهدة زفاف ولي عهد الأردن؟

    سيتم بث زفاف ولي عهد الأردن على القنوات الرسمية وعلى شاشات كبيرة في أرجاء البلاد.

  • ما هو الموكب الأحمر في زفاف ولي عهد الأردن؟

    يتكون من 20 سيارة نوع "لاند روفر"، 14 سيارة منها تشارك في الموكب، و6 سيارات احتياط، وترافقها 10 دراجات نارية. ويتألف الموكب الذي يستقله 71 فرداً من الحرس الملكي يرتدون جميعًا أوشحة حمراء على صدورهم من سيارات ملكية حمراء مكشوفة. يحيط "الموكب الأحمر" بسيارة الملك في طريقه إلى المناسبات الوطنية أو في أثناء زيارة أحد رؤساء الدول أو المناسبات الخاصة.