هل تأمين بوبا يشمل العلاج النفسي؟!.. تفاصيل كاملة

هل تأمين بوبا يشمل العلاج النفسي من الاسئلة المطروحة بكثرة، وذلك بسبب قلة شركات التأمين التي تشمل العلاج النفسي. حيث تعد شركة بوبا من أكثر شركات التأمين المميزة التي تسعى دائمًا لتقديم أفضل ما لديها لعملائها ودائماً ما تعالج قضايا تمس المجتمع. فهي لا تقدم الخدمات التأمينية المعتادة فقط لكنها تبحث عن تقديم كل ما هو جديد في مجال التأمين بجميع أنواعه. وفي ضوء ذلك، خصصنا لكم هذا المقال عبر منصة خليجي لنجيب على تسائلكم حول هل تأمين بوبا يشمل العلاج النفسي؟ فتابعوا معنا لتتعرفوا على الإجابة.

اقرأ أيضًا: تأمين بوبا للزيارة العائلية في السعودية

هل تأمين بوبا يشمل العلاج النفسي تفاصيل كاملة

نعم يشمل تأمين بوبا الطبي العلاج النفسي، حيث وفّرت شركة بوبا خدمة طلب معالج نفسي في كثير من الحالات وعند الحاجة إلى ذلك بشكل إسعافي من قبل المَريض أو من قبل والدي المريض المسئولين عنه بشكل مباشر. كما يعد العلاج النفسي ضمن تأمين بوبا من الخدمات التي تتغافل عنها العديد من شركات التأمين الأخرى بل لا تعتبرها ذات قيمة لتتواجد في برامجها.

علاوة على ذلك، تعتبر شركة بوبا السعودية من أوائل الشركات التي إهتمت بالعلاج النفسي، وذلك لاعتبارها أن المصابين بالمرض النفسي هم في أمس الحاجة للمساعدة والعلاج. فالمرض النفسي إن لم يتم احتوائه قد يتسبب في وفاة المريض أو يتسبب في إيذاء الآخرين لذا تسعى شركة بوبا لتقديم أفضل العلاجات لمثل تلك الحالات. علاوة على ذلك، تنفرد شركة بوبا في تأمين تلك الخدمة، وانطلاقًا من ذلك فقد وفرت شركة بوبا الكثير من خيارات للعناية بالصحة النفسية، من خلال تعاقدات مع أخصائيين لتقديم الخدمة بكل سرية. وذلك من خلال مصحات ودور رعاية مجهزة لكل حالة على حدى، فهي من أفضل الشركات التي تقوم على تقديم تلك الخدمة، وقد حازت على العديد من الشهادات الدولية بفضل ذلك.

اقرأ أيضًا: أفضل شركات التأمين في السعودية

هل تأمين بوبا يشمل العلاج النفسي؟!.. تفاصيل كاملة

مزايا خدمة العلاج النفسي تأمين بوبا

يمتلك تأمين بوبا عدد من المميزات المختلفة التي يقدمها ضمن تأمين العلاج النفسي واليكم بعضًا منها فيما يلي:

  • تراعي شركة بوبا الجودة الطبية حيث تعد خدماتها التأمينية ذات معايير عالية. وذلك حرصاً منها على راحة عملائها وتقديم أفضل الخدمات لهم.
  • كما توفر شركة بوبا مجموعة من الأخصائيين النفسيين والأطباء. وتشترط الشركة عند التعاقد معهم بالتحقق من شهاداتهم العلمية ومدى كفاءتهم.
  • كذلك تحتوي الشركة علي مجموعة من الخطط العلاجية المختلفة والتي تناسب جميع الأفراد وجميع الشرائح. كما تراعي الشركة دائماً تقديم خدمات تتوافق مع جميع الميزانيات.
  • علاوة على ذلك، تمتلك الشركة خط ساخن يعمل علي مدار الساعة ويمد يد العون لمن هم بحاجة لتحديد موعد مع الطبيب النفسي بشكل فوري وذلك من خلال الإتصال في أي وقت علي مدار اليوم.
  • كما أن موقع شركة بوبا الإلكتروني يعمل علي مدار الساعة طوال أيام السنة دون توقف حيث يمكنكم من خلاله التواصل مع اطباء مختصين من خلال إدارة الموقع التي تقدم الدعم والإرشاد.
  • كذلك توفر شركة بوبا خدمة الاستشارة الإضافية أي الحصول علي رأي طبي ثان دون تحمل دفع أي مبالغ إضافية.
  • كما تتعاقد الشركة مع مجموعة كبيرة من المراكز الصحية ومستشفيات إعادة التأهيل النفسي على مستوى العالم وبجميع اللغات. وذلك في حال رغبة المريض في السفر وتلقى العلاج في دولة مختلفة.
  • تعد من أهم مزايا التأمين الطبي في بوبا بأنه يمكن لأي شخص مشترك في خدمة التأمين الطبي أن يستخدم خدمة العلاج النفسي والتحدث مع أحد الأخصائيين النفسيين مجاناً.

خطوات التحدث مع الطبيب النفسي تأمين بوبا

للتحدث مع طبيب نفسي بشكل عاجل عبر تأمين بوبا كل ما عليكم القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  1. اتصل على رقم خدمة عملاء بوبا 8002440307، أو ادخل على الموقع الإلكتروني للشركة عبر الرابط بوبا للتأمين.
  2. عن الاتصال سوف يجيب عليك الموظف وسوف يطلب منك رقم العضوية، ورقم الإثبات والإسم كامل ورقم الجوال. ثم يجب عليك الانتظار بضع دقائق للتأكد من العضوية الخاصة بك.
  3. بعد تمام التأكد سوف يتم توصيلك فوراً بأحد المعالجين النفسيين عن طريق الهاتف ويمكنك التحدث معه.
  4. في حال الحاجة لزيارة الطبيب بإمكانك تحديد موعد للاستشارة والكشف وسوف يتم إبلاغك بعد تأكيد الحجز.

اقرأ أيضًا: نسبة التحميل في التأمين الطبي بوبا للزيارات العائلية

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالتنا حول هل تأمين بوبا يشمل العلاج النفسي كما أننا لم ننسى أن نذكر لكم أهم ميزات التأمين الطبي للعلاج النفسي لدى شركة بوبا، بالإضافة إلى ذكرنا لكيفية التواصل بشكل فوري مع طبيب نفسي مختص.

أسئلة شائعة

  • هل الطبيب النفسي يشمل تأمين بوبا؟

    نعم يشمل الطبيب النفسي ضمن التأمين.

  • على ماذا يشمل تأمين بوبا؟  

    يشمل تأمين بوبا على ما يلي: تأمين طبي للأفراد والشركات، وتدير مستشفيات ودور رعاية صحية لكبار السن، وتقدم خدمات صحية في مواقع العمل وأنشطة تقييم صحي وخدمات لإدارة الأمراض المزمنة، ويشمل ذلك التدريب الصحي والرعاية الصحية المنزلية