“بث مباشر” حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل

بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل هو البث المرتقب من قبل فانز النجم العربي عاصي الحلاني وابنته ماريتا. وكيف لا وسط الشهرة الواسعة التي تتمتع بها الفنانة إلى جانب شهرة والدها، ولا سيما عقب الضجة التي أثارتها منذ حوالي الشهر بحفلة توديع العزوبية مع أصدقائها، ثم حفلة عقد القران، لتتم بالأمس حفلة الحناء وتنهيها اليوم بحفل الزفاف. هذه المقتطفات أثارت فضول محبيها ودفعتهم للبحث عن طريقة لمتابعة تفاصيل زفافها التي لم يتم دعوة أي إعلامي لتوثيقها حسب تصريحات الحلاني. وعليه سيقدم لكم خليجي رابط بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل، ثم ذكر موجز لتفاصيل الحفل، ليختتم بعرض الحسابات الرسمية للفنانة لمن يرغب في متابعة تفاصيل حياتها.

اقرأ أيضًا: كميل ابي خليل زوج ماريتا الحلاني 

صور ماريتا عاصي الحلاني في حفل زفافها

شاهد صور: عقد قران ماريتا عاصي الحلاني

بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني

إن رابط بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني هو instagram.com. تم اعتماد هذا الرابط الخاص بالصفحة الرسمية للفنانة ماريتا الحلاني على انستغرام لكونه الموقع الذي تشارك فيه الحلاني متابعيها جميع تفاصيل حياتها. إذْ شاركت الفنانة بالأمس العديد من الصور ومقاطع الفيديو التي تعبّر فيها عن سعادتها بحفل عقد قرانها المدني مع كميل ابي خليل. والتي برزت إطلالتها فيه بفستان أبيض هادئ وقبعة بيضاء.

كذلك اقرأ: ماريتا الحلاني في حفل وداع العزوبية

وأيضًا: مصمم فستان ماريتا الحلاني في حفل زفافها

انستقرام كميل أبي خليل

بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني تويتر

يمكن مشاهدة بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني على تويتر عبر الرابط التالي twitter.com. إذْ أنه وانطلاقًا من عدم انحسار مشاركة تفاصيل حفل حناء وحفل عقد قران ماريتا الحلاني على كميل ابي خليل على الانستقرام وامتداد مشاركتها إلى تويتر. يمكن القول أنه دون أدنى شك سيتم مشاركة مقاطع البث المباشر لزفافها على الصفحة الرسمية لماريتا الحلاني على تويتر.

كذلك اقرأ: صور خطيب ماريتا الحلاني

فيديو حفل حناء ماريتا الحلاني

نشر حساب التويتر بث مباشر حفل حناء ماريتا الحلاني الذي جرى في يوم الثلاثاء الموافق للسادس من يونيو الجاري. وتتضمن البث عرضًا لغناء والدها عاصي الحلاني وبكائها الشديد بهذه اللحظة. من جهة أخرى تم مشاركة أكثر من بث مباشر لحفل الحناء على انستقرام. والتي ظهرت فيهم الحلاني بثوب أبيض مطرز برفقة كميل ابي خليل. أما روابط مشاهدة حفل الحناء هي:

  • رابط المشاهدة على تويتر هو maritta.
  • روابط المشاهدة على انستقرام هي:

صور حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل

بعد معرفة طريقة مشاهد بث مباشر زفاف ماريتا الحلاني. نستعرض لكم بعض أبرز الصور التي نشرتها على حساباتها الرسمية عقب عقد قرانها على النحو التالي:

بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني

بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني

بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني

حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل

سيقام زفاف ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل في منزل عاصي الحلاني في منطقة الحلانية الواقعة في البقاع بلبنان يوم الأربعاء الموافق 7 يونيو عام 2023 ميلادي. إذْ ستظهر الحلاني بفستان من تصميم المصمم العالمي إيلي صعب، بينما الماكياج سيكون بيد بسام فتوح، والشعر بتنفيذ طوني المندلق. والجدير بالذكر، أنها احتفلت بعقد قرانها مدنيًا على كميل ابي خليل في الأول من يونيو الجاري في أبو ظبي وسط حضور عائلتها وأصدقائها. وظهرت الحلاني بهذه المناسبة في بث مباشر ترتدي فستانًا أبيضًا مع طاقية بيضاء اللون أيضًا.

حسابات ماريتا الحلاني الرسمية

يمكن مشاهدة بث مباشر زفاف ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل عبر متابعة حساباتها الرسمية على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. والتي نذكرها لكم كالآتي:

  • حساب ماريتا الحلاني على انستقرام هو maritta.
  • بينما حساب ماريتا الحلاني على تويتر هو marittahallani.
  • كذلك حساب ماريتا الحلاني على فيس بوك هو MarittaHallani.

اقرأ أيضًا: زوج ماريتا الحلاني

بعرضنا لأبرز الحسابات الرسمية للفنانة لبنانية ننتهي من تقديم مقالنا حول رابط بث مباشر حفل زفاف ماريتا الحلاني وكميل ابي خليل. وهنا لم يبقى لخليجي سوى تقديم تمنياته لنجلة الحلاني زفاف مبارك وسعيد.

أسئلة شائعة

  • من هي ماريتا الحلاني؟

    ماريتا هي ابنة الفنان عاصي الحلاني وابنة كوليت بولس (ملكة جمال لبنان)، وهي مغنية وكاتبة اغاني بدأت مسيرتها الفنية عام 2016.

  • كم عمر ماريت الحلاني؟

    إن عمر ماريتا الحلاني هو 26 عامًا، فهي من مواليد 1996 ميلادي.