انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر؛ إليك السبب والتفاصيل

انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر من العناوين التي تصدرت محركات البحث على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. حيث يعتبر الثنائي من أهم الفنانين في جمهورية مصر العربية، كما أثار خبر انفصالهما دهشة الجمهور، مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي للبحث والتمحيص عن الأسباب الحقيقية للطلاق. ونحن بدورنا من موقع خليجي خصصنا لكم مقالنا الآتي لكي نوضح لكم سبب الانفصال الحقيقي، هيا بنا.

شاهد من هنا: طلاق امير عيد وليلى فاروق

انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر

أعلنت الفنانة بسمة ماهر عن طلاقها من الفنان أحمد كشك يوم الثلاثاء الموافق 23 فبراير 2024. وذلك عبر منشور نشرته على حسابها الرسمي على منصة فيسبوك قائلة: “عسى أن تكرهوا شيئًا، وهو خير لكم لقد تم الطلاق بيني وبين أبو بنتي أحمد كشك”.

انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر.
انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر

اقرأ أيضًا: منشور احمد حجازي عن احتكر فنانين مصريين

سبب انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر

إن سبب الانفصال الحقيقي بين الفنان أحمد كشك وبسمة زاهر غير معروف حتى هذه اللحظة، حيث لم يصرح الثنائي عن الأسباب المؤدية للطلاق على وسائل الإعلام. والجدير بالذكر، أن الثنائي أحمد كشك وبسمة ماهر قد جمعتهما علاقة زواج استمرت لمدة 5 سنوات.

قصة حب احمد كشك وبسمة زاهر

كتب الفنان أحمد كشك عبر صفحته الرسمية على منصة فيسبوك قصة الحب التي جمعته بالفنانة بسمة زاهر قائلاً: ” أطول بوست في حياتي الفيسبوكية.. زي النهاردة وبالضبط زي الساعة 3 من 3 سنين اتعرفت عليها وبدون أي مقدمات لقيتني مهتم بيها وحسيت أني عايز اشوفها تاني وبقينا بنشوف بعض كتير وعرفتها وعرفتني وقلتلها، إني عاوزها تبقى معايا وتكمل معايا مشواري ووافقت”.

زواج احمد كشك وبسمة زاهر

تزوج أحمد كشك وبسمة زاهر في عام 2019 بعد قصة حب دامت لسنوات عديدة. حيث تضمنت مراسم الزفاف حضور الأصدقاء داخل وخارج الوسط الفني في أحد مطاعم العاصمة المصرية القاهرة.

من هو احمد كشك

أحمد كشك هو ممثل مصري، ولد في ثمانينيات القرن الماضي. تخرج كشك من المعهد العالي للفنون المسرحية، حيث شارك في العديد من المسرحيات ومنها ليلي والمجهول.  كذلك شارك في عرض مسرحي لروح الخال عبد الرحمن الأبنودي. ثم اشتهر كشك من خلال مشاركته في العديد من الأعمال التلفزيونية ومنها مسلسل الصعلوك.

بسمة ماهر

بسمة ماهر هي فنانة مصرية مشهورة ومحبوبة في الوطن العربي. حيث تعتبر واحدة من أعمدة الكوميديا في عالم الفن، حيث قدمت أعمالاً كوميدية ناجحة وحققت شهرة واسعة بفضل موهبتها وإبداعها. كذلك قدمت ماهر أعمالاً مميزة لا تنسى حققت من خلالها نجاحات كبيرة.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا المتضمن انفصال احمد كشك عن بسمة ماهر. حيث ذكرنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بخبر الانفصال، موضحين لكم العلاقة التي كانت تربط الثنائي خلال السنوات الماضية. وأخيرًا نتمنى أن نكون قد وفقنا في إيصال المعلومة بنجاح.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الفنان أحمد كشك؟

    يحمل الفنان أحمد كشك الجنسية المصرية.

  • ما هي ديانة الفنانة بسمة ماهر؟

    تعتنق الفنانة بسمة ماهر الديانة الإسلامية.