من هو اللواء وليد الطراروة ويكيبيديا، إليك أهم المعلومات عن وكيل المساعد لشؤون الإقامة في الكويت

من هو اللواء وليد الطراروة؟ هذا السؤال الذي تصدر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية، ولا سيما عقب القرارات الأخيرة الصادرة عن نائب رئيس الوزراء، ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف. وذلك ضمن إطار سعي الحكومة الكويتية، لتنصيب ذوي الكفاءات في مختلف المناصب الهامة في دولتها. وفي ضوء ذلك، كان جديرًا بنا من خلال منصة خليجي التعرف على أبرز المعلومات عن اللواء وليد، الذي جاء ضمن تشكيلة الأسماء الجديدة المدرجة في قائمة وزارة الداخلية في الكويت.

كما يمكنكم قراءة: محمد بن سالم البليهد 

من هو اللواء وليد الطراروة ويكيبيديا

إن اللواء وليد الطراروة هو إحدى الشخصيات البارزة في المجال العسكري والأمني في الكويت. وقد عرف بكفاءته العالية في أداء المناصب الموكلة إليه، والنجاح الكبير فيها، الأمر الذي جعل الحكومة الكويتية توليه على الكثير من المناصب بالتدريج، وصولًا إلى منصب وكيل مساعد لشئون الاقامة بالتكليف في الدولة الكويتية، الصادر عن وزارة الداخلية في الكويت بتاريخ الرابع من هر فبراير /شباط عام 2024.

ويجدر بالذكر، أنه يتمتع بخبرة واسعة في المجال الإداري، على كافة الأصعدة سواءً العسكرية أو المدنية، فضلًا عن حكمته البالغة في اتخاذ القرارات الحاسمة مكتسبًا بذلك ثقة الحكومة الكويتية.

شاهد المزيد حول: العميد فيصل المكراد

اللواء وليد الطراروة
من هو اللواء وليد الطراروة ويكيبيديا

اللواء وليد الطراروة السيرة الذاتية

يمكن كشف الستار عن أبرز المعلومات المتعلقة بوليد الطراروة، وفق ما يلي:

  • الاسم: وليد الطراروة.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • مكان الولادة: ولد في دولة الكويت.
  • الجنسية: يحمل اللواء وليد الجنسية العربية الكويتية.
  • اللغات: يتقن اللغة العربية وبالتحديد اللهجة الكويتية.
  • المؤهل العلمي: غير معروف.
  • الدين والمعتقد: غير معروف.
  • مكان الإقامة الحالي: يقيم اللواء وليد في الدولة الكويتية.
  • المهنة: إحدى الشخصيات العسكرية البارزة في الكويت.
  • سبب تصدر الترند: تكليفه في منصب وكيل مساعد لشؤون الاقامة بالتكليف في دولة الكويت.

تكليف اللواء وليد الطراروة وكيلا مساعدا لشؤون الإقامة

جاء قرار تكليف وليد الطراروة وكيلًا مساعدًا لشؤون الاقامة بالتكليف، من قبل نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد اليوسف. حيث أعلن اليوم بتاريخ الرابع من شهر فبراير /شباط، باتخاذ عدة قرارات. وذلك في ظل سعي حكومة الكويت، إلى وضع الشخص المناسب في المكان المناسب. إذ تعمل بنصيحة أمير البلاد بتنصيب ذوي الخبرة والكفاءات في المناصب العليا للدولة؛ للوصول إلى أفضل النتائج والإنجازات سواءً المحلية أو الدولية.

وبهذه المعلومات الموجزة في السطور الواردة أعلاه، نكون قد حاولنا جاهدين ذكر أبرز المعلومات الشخصية حول الّلواْء وَليْد الطّراْرُوة. بدءًا من مناصبه التي تولاها خلال مسيرته المهنية، وحتى الوصول لقرار تكليفه اليوم كوكيل مساعد لشؤون الإقامة في الكويت. سائلين المولى -عز وجل- أن يوفقه لما فيه مصلحة وخير للبلاد وخدمة العباد.

أسئلة شائعة

  • كم يبلغ من العمر اللواء وليد الطراروة المكلف بمنصب وكيل مساعد لشؤون الإقامة في الكويت؟

    من غير المعروف بالتحديد كم يبلغ من العمر اللواء وليد الطراروة المكلف بمنصب وكيل مساعد لشؤون الإقامة في الكويت، إلا أنه يعتقد أنه في العقد الخامس من عمره.