القنوات الناقلة لمسلسل موضوع عائلي 2023 ومواعيد عرض المسلسل

القنوات الناقلة لمسلسل موضوع عائلي ما هي؟ وما هي مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي؟ والعديد من الأسئلة الأخرى التي يطرحها متابعي مسلسل موضوع عائلي. أولئك الذين ينتظرون بفارغ الصبر مشاهدة الموسم الثاني من المسلسل بعد النجاح الذي حققه الموسم الأول منه. مع العلم إن مسلسل موضوع عائلي مسلسل درامي عائلي مصري. كما يحتوي على قصةٍ جديدةٍ ومميزةٍ جذبت الجمهور منذ عرض أولى حلقات الموسم الأول منه في الخامس والعشرين من نوفمبر 2021. بناء على ذلك، دعونا نتعرف على القنوات الناقلة لمسلسل موضوع عائلي 2 من خلال منصة خليجي، مع ذكر مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي، فتابعوا معنا.

القنوات الناقلة لمسلسل موضوع عائلي 2

لا يوجد أي قنوات فضائية ناقلة لمسلسل موضوع عائلي 2 “Family Mawdoo3” على التلفاز. ولكن، يتم عرض حلقات هذا المسلسل عبر منصة شاهد الأصلية في كل يوم أربعاء. حيث إن موعد عرض مسلسل موضوع عائلي بتمام الساعة الحادية عشرة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة. ولكن، لا بد من الإشارة إلا أنه من المحتمل أن تنقل بعض القنوات مسلسل موضوع عائلي 2 في المستقبل، مثل قنوات إم بي سي، والقنوات المصرية.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل هم نوايا الجزء الثاني

القنوات الناقلة لمسلسل موضوع عائلي 2
رابط عرض مسلسل موضوع عائلي 2

إن رابط عرض مسلسل موضوع عائلي 2 على منصة شاهد هو Shahid.net التي تتيح لكم مشاهدة حلقات المسلسل من البداية. كما أن منصة شاهد تعرض الموسم الثاني من المسلسل بمعدل حلقتين كل أربعاء بموعدها ابتداءً من الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: ما هي قصة مسلسل The Last of Us

مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي 2

إن مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 كل أربعاء على منصة شاهد Shahid.net هي الأوقات التالية:

  • في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا.
  • كذلك في الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية والعراق وقطر والكويت.
  • بينما يعرض في الساعة 01:00 بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل الثمن

مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي 2
مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي 2

‏عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي 2

في الواقع، لم يتم تحديد كم عدد حلقات المسلسل حتى الآن، نتيجة عرض الحلقات للمرة الأولى. بينما بلغ عدد حلقات الجزء الأول من المسلسل 10 حلقات، حققت بعد عرضها نسب مشاهداتٍ عالية، مستمرة حتى الآن.

اقرأ أيضًا: ملخص مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

الأسئلة الشائعة

متى بدأ عرض مسلسل موضوع عائلي 2؟

لقد بدأ عرض مسلسل موضوع عائلي 2 منذ 22 ديسمبر 2022. حيث تم عرض حلقات هذا المسلسل في كل أربعاء من كل أسبوع عبر منصة شاهد Shahid.net، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر 11:00 مساءً بتوقيت القاهرة.

ما هي قصة مسلسل موضوع عائلي 2؟

تدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل بعد مرور عامين على لقاء إبراهيم وابنته. حيث يحاول إبراهيم أن يتقبل فكرة زواج ابنته، إلا أنه سرعان ما يكتشف أنه قد لا يعيش إلى حين أوان زفافها.

وبهذا نصل معكم إلى ختام مقالنا، متحدثين عن القنوات الناقلة لمسلسل موضوع عائلي، والتي اتّضح أنها عبارة عن منصة شاهد فقط. لذلك، فقد ذكرنا لكم مواعيد عرض مسلسل موضوع عائلي 2 على منصة شاهد في أكثر من توقيت، آملين لكم متابعة ممتعة.