القبض على حاتم النجار صاحب مربع “بودكاست 8”؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

القبض على حاتم النجار

القبض على حاتم النجار صاحب مربع “بودكاست 8” من أكثر المطالب التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية. حيث أطلق ناشطون سعوديون هاشتاغ القبض على حاتم النجار الشاب المقيم في المملكة. مرفقين صورًا مختلفة من تغريدات وردود لحاتم النجار اعتبرها الناشطون السعوديون مسيئةً لهم. ولمعرفة تفاصيل القصة كاملة حول القبض على حاتم النجار، وما هي جنسيته، وأبرز المعلومات عنه، تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي.

القبض على حاتم النجار صاحب مربع “بودكاست 8”

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين الجهات المختصة في السعودية بالقبض على حاتم النجار صاحب مربع “بودكاست 8”. عبر نشر هاشتاغ بعنوان (#القبض_على_حاتم_النجار). كما طالب الناشطون بضرورة القبض عليه وتحويله إلى النيابة العامة السعودية للتحقيق معه فورًا، إلا أن السلطات السعودية لم تصدر أي بيان حول القبض على حاتم النجار حتى الآن.

كذلك طالبت مجموعة من الناشطين السعوديين على تويتر بإغلاق ستوديو بودكاست 8 نهائيًا. مرفين تغريدات مسيئة إلى المملكة العربية السعودية من قبل أشخاص يعملون في الاستديو إلى جانب حاتم النجار ومنهم أسيل باعبدالله.

اقرأ أيضًا: حقيقة القبض على الشيخ ابو الياس

سبب القبض على حاتم النجار صاحب مربع “بودكاست 8”

إن سبب القبض على حاتم النجار صاحب مربع “بودكاست 8” هو الاساءة إلى المملكة العربية السعودية والشعب السعودية.

حيث تعرض حاتم لانتقادات وهجوم واسع من قبل ناشطين سعوديين. حيث سأله الناشط السعودي فارس: لماذا أنت لاجئ عندنا؟ تذكر. أعرف ناس اليهود اغتصبوهم ثم هجروهم، الشعوب المقهورة تسوء أخلاقها. وكلما كال تهميش إنسانها يصبح كالبهيمة، لا يهمه سوى اللقمة والغريزة”. وأكمل فارس: “تقدر تفضفض عن معاناة شعبك بدون ما تسقطها على شعب آخر. وتذكر لماذا أنت لاجئ عندنا، أكيد السبب ما يطول الوجه”.

شاهد أيضًا: سبب القبض على حمو بيكا

القبض على حاتم النجار

من هو حاتم النجار

حاتم يحيى جواد النجار هو شاب من الجنسية الفلسطينية.، متزوج فتاة من أصول اندنوسية وتدعى “رفال”، ولديه منها ابنة واحدة اسمها “ملك”، وتقيم العائلة سويةً في المملكة العربية السعودية. يعمل حاتم في مجال تقديم بودكاست مربع ضمن المملكة العربية السعودية، وهو من الناشطين المدافعين عن فلسطين ضد الاحتلال الإسرائيلي.

كما يقدم حاتم العديد من البرامج الحوارية الهامة والتي تعرض على الشاشة السعودية في برنامج “بودكاست 8”. وهي شركة سعودية تم تأسيسها عام 2016 في العاصمة السعودية الرياض، على يد عبدالرحمن أبو مالح، وأسيل باعبدالله الرئيسة التنفيذية للإنتاج. تعنى الشركة في صناعة الأفلام الوثائقية والبرامج الصوتية ذات الطابع الاجتماعي والسياسي، والاقتصادي، وغيرها من المواد الإعلامية.

القبض على حاتم النجار

تصريحات حاتم النجار عن السعودية

كتب حاتم النجار بعض التعليقات التي اعتبرها البعض اساءة للسعودية والشعب السعودي بشكل عام. حيث رد حاتم على إحدة المدونات قائلًا: ” أعرف ناس أبوهم شيخ. الولد يغتصب أخته.. لاتتحديني بكمية المعلومات الي اعرفها عن مصايب هذا الشعب الفذ”. كما كتب في تعليق آخر:” بتزوج أربع سعوديات عشان أحسن لكم النسل”. وهذا ما اعتبره الناشطون اساءة للشعب السعودي والسعوديين بشكل عام.

كم عمر حاتم النجار

ولد حاتم النجار في غزة في 2 سبتمبر 1994. أي أنه يبلغ من العمر 29-30 سنة. وقد انتقل للعيش في المملكة العربية السعودية للعمل والعيش بعيدًا عن الحرب.

ما هي جنسية حاتم النجار

إن جنسية حاتم النجار هي الفلسطينية، حيث ولد في قطاع غزة، ودرس في مدارسها إلى أن انتقل إلى المملكة العربية السعودية وعاش فيها حتى اليوم.

في الختام، نكون قد قدمنا لكم القبض على حاتم النجار صاحب مربع “بودكاست 8”. ذاكرين لكم تفاصيل القصة كاملة، وما هي جنسية حاتم النجار وكم عمره.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة حاتم النجار؟

    إن ديانة حاتم النجار هي الاسلام.