القبض على البيدوفيلي شفتال في السعودية؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

القبض على البيدوفيلي شفتال من الحملات التي اجتاحت منصة تويتر ومواقع الانترنت. حيث أصبحت أفعال شفتال تشكل خطرًا على المواطنين والأطفال والفتيات في المملكة. مما دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق حملة مطالبة بالقبض عليه للأمن السعودي خوفًا منهم على أبنائهم وبناتهم. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل حملة القبض على البيدوفيلي شفتال، مع عرض معلومات كاملة عن شفتال.

حقيقة القبض على البيدوفيلي شفتال

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة للقبض على شاب يدعى “شفتال” يقوم بنشر مقاطع فيديو تتضمن مشاهد مخصصة للكبار. حيث يظهر شفتال وهو يقوم بأفعال تحرش بالأطفال وإيحاءات لا أخلاقية مع فتيات وأولاء والترويج لأفعاله عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي. مما يدل على أنه مصاب بالبيدوفيليا أو مايعرف بالانجذاب للأطفال.

كما وقد شوهد المدعو شفتال في عدة مقاطع فيديو، وهو يتفاخر بعلاقاته المشبوهة مع الأطفال والبنات من داخل سيارته. والدعوة للممارسة أفعال لا أخلاقية معه في سيارته.

القبض على البيدوفيلي شفتال

رابط مشاهدة فيديو شفتال كامل

شاهد فيديو شفتال كامل من خلال الرابط التالي youtu. حيث اجتاحت مطالبات القبض عليه من قبل السعوديين جميع مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي. لما يشكله من خطر على الأخلاق والمجتمع في المملكة جراء الأفعال الشنيعة التي يقوم بها.

قد يهمك أيضًا: مطالبات بالقبض على رون مغتصب القطط

من هو شفتال

شفتال هو شاب مغربي الجنسية ومقيم في المملكة العربية السعودية. ينشر شفتال العديد من مقاطع الفيديو المسيئة وهو يتحرش بفتيات وأطفال سعوديين مما أثار خوف الجميع في السعودية، الذين أطلقوا حملة القبض على شفتال ومحاسبته وترحيله من البلاد فورًا.

حيث كتب أحد الناشطين على موقع تويتر: ” يفتخر بجنايته على الأطفال وينشرها بسنابه العام وينسر كل شي بقناة عامة على التليجرام منذ عام 2018. وموثق فيها بنفسه علاقاته مع القاصرين والنساء واستخدامه للممنوعات. ونشر صور الأطفال مع إيحاءات لا أخلاقية”.

القبض على البيدوفيلي شفتال

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم حقيقة القبض على البيدوفيلي شفتال في المملكةالعربيةالسعودية. ذاكرين لكم تفاصيل القصة الكاملة عن شفتال، مع التفاصيل الكاملة عنه.

أسئلة شائعة

  • هل تم القبض على شفتال؟

    لا، لم يتم القبض على شفتال حتى اللحظة على الرغم من المطالبات الكثيرة بالقبض عليه.