قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض 2023 مع مواعيد الحفلات

قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض 2023 مع مواعيد الحفلات بدأ البحث عنها من قبل محبي الحفلات والترفيه في العالم. وذلك بعد إطلاق الفيديو الترويجي لموسم الرياض النسخة الرابعة اليوم الأحد الموافق لـ 17 سبتمبر/ أيلول 2023م. حيث يعتبر موسم الرياض واحدًا من أضخم الفعاليات الترفيهية في العالم تحتضنها مدينة الرياض كل عام خلال فصل الشتاء. إذ يستقبل المهرجان الزوار ليس فقط من الوطن العربي إنما من جميع أنحاء العالم للاستمتاع  بالآلاف  من الفعاليات المتنوعة. وبما أن موسم الرياض سيطلّ علينا بحلةٍ جديدةٍ فريدةٍ من نوعها سنستعرض من خلال سطور مقالنا هذا على موقع خليجي قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض  مع مواعيد الحفلات، كما سنسلط الضوء على أهم الفعاليات الجديدة والشعار الجديد الذي أطلقته الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، فارقوا معنا.

قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض

تضم قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض ما يلي:

  • سيكون بيتبول.
  • جورج وسوف.
  • وائل جسار.
  • محمد عبده.
  • نانسي عجرم.
  • راغب علامة.
  • محمد حماقي.

قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض 2023 مع مواعيد الحفلات

جدول حفلات موسم الرياض 2023

يتضمن جدول حفلات موسم الرياض ما يلي:

اسم الحفلة موعد الحفلة تفاصيل الحفل
حفلة سيكون بيتبول في يوم 20 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م. وتعتبر هذه الحفلة هي الحفلة الافتتاحية للموسم ستبدأ مع المغني الأمريكي سيكون بيتبول الذي يعود في أصوله إلى  كوبا. يعتبر المغني سيكون بيتبول أحد أهم المغنيين والمشاهير الذين سيشاركون  في مواسم الرياض. حيث سيغني بعض أغانيه الشهيرة خلال الموسم
فعاليات MBC ستكون في اليوم 22  تشرين الأول/ أكتوبر 2023م. فعاليات قناة أم بي سي التي ستختار المواهب الشابة، والتي تسمى ببيت المواهب
حفل الأوركسترا المصرية وسيكون في 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م. هو حفل خاص بالأوركسترا المصرية.
حفل الفنانين جورج وسوف، ووائل جسار 28 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م.
حفل الفنان محمد عبده في 22 تشرين الأول/ أكتوبر 2023م.
حفلات المغنين العرب مواعيد هذه الحفلات لم يعلن عنها بعد، وستحدد في الأيام القليلة القادمة. يضم هذا الموسم حفلات عديدة للفنانين العرب، وهم نانسي عجرم، وراغب علامة، ومحمد حماقي.

انطلاق موسم الرياض 2023

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه تركي آل الشيخ عن إطلاق  موسم الرياض لهذا العام بحلته الجديدة وتجاربه العالمية. حيث صرح رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:

“في ظل قيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وبدعم وتخطيط قائدنا الملهم عراب رؤيتنا سيدي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، الذي كان له الفضل في نجاح موسم الرياض من موسمه الأول وحتى الآن. إطلاق فيديو موسم الرياض 2023 بهويته الجديدة وتجارب ترفيهية عالمية.”

اقرأ أيضًا: القنوات الناقلة لحفل افتتاح موسم الرياض

موعد انطلاق موسم الرياض 2023

موعد انطلاق موسم الرياض سيكون في 28 أكتوبر 2023 بتمام الثامنة صباحًا، حيث صرح عن هذا الموعد رئيس هيئة الترفيه عبر حسابه الرسمي على منصة إكس:

يوم 28 من شهر أكتوبر المقبل سيكون موعد افتتاح موسم الرياض 2023 يقيمه افضل منظمي الاحتفالات حول العالم، وبمشاركة أشهر النجوم. وسيصاحبه أكبر حدث والأول من نوعه في العالم، وهو نزال حزام موسم الرياض، وهو أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.

اقرأ أيضًا: متى يبدأ موسم الرياض

قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض 2023 مع مواعيد الحفلات

شاهد فيديو انطلاق موسم الرياض 2023

أطلقت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية الفيديو الترويجي لموسم الرياض لهذا العام الذي يجذب المشاهدين ويسحرهم بالفعاليات المرتقبة لهذا العام حيث يمكنك مشاهدته  عبر الرابط:

شعار موسم الرياض 2023

استعرض الفيديو الترويجي لموسم الرياض لهذا العام شعار موسم الرياض الجديد. حيث أوضح فيه أن الشعار جريء ونابض بالحياة، متمثلًا بدائرة متكاملة تعكس مفهوم السنة، مسلطة الضوء على 6 أشهر من السنة بألوان حيوية.

شعار موسم الرياض 2023
شعار موسم الرياض 2023

فعاليات موسم الرياض 2023

إن أهم فعاليات موسم الرياض لهذا العام فيما يلي:

اسم الفعالية في موسم الرياض  تفاصيل الفعالية
نزال حزام موسم الرياض سيكون الافتتاح مع أكبر حدث والأول من نوعه في العالم، كما صرح عنه رئيس هيئة الترفيه وهو نزال حزام موسم الرياض، وهو أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل.
الحفلات الكبرى  التي ستقام المبنى الاستثنائي بوليفارد هول الذي يتسع لأربعين ألف شخص وهو مجهز بأحدث التقنيات.
تجارب جديدة  مثل عالم باربي، كما ستستضيف الرياض قلعة ديزني لأول مرة في الشرق الأوسط، للاحتفال بذكرى تأسيسها مقدمة عروضا مذهلة مستوحاة من أشهر أفلامها المتحركة.
أكبر مدينة ترفيهية متنقلة بليبي وندرز، تقدم أفضل التجارب التعليمية والترفيهية للأطفال، وتجارب أخرى تفاعلية، تسمح للزوار بالتفاعل مع المحتوى الرقمي بمتعة غير عادية.

كذلك تضم متحف للرعب، ولكرة القدم، ونادي للملاكمة، مع استضافة أساطير العالم في كرة القدم، وتجارب أخرى لـنجوم المصارعة، بالإضافة إلى 33 عرضًا مسرحيًا.

حديقة وندر جاردن وهي أكبر مدينة ترفيهية متنقلة بمساحة نصف مليون متر مربع، أما منطقة المربع هذا العام فستضم أفخم المقاهي والمطاعم في العالم، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت الخيالية الرائعة.
معارض ومهرجانات موسم الرياض وعن معارض ومهرجانات موسم الرياض، فسيضم العديد منها والتي تتناسب مع مختلف الفئات والأعمار، ومنها أنا عربية، مهرجان الرياض للألعاب، مهرجان الكلاب، ومعرض السيارات.
المناطق المجانية وفي هذا الموسم هذا العام وبتوجيهات القيادة سيتم تدشين 3 مناطق مجانية بالكامل تناسب كل فئات المجتمع.
مسابقة فريدة مسابقة لأول مرة تحت اسم البحث عن الكنز، وجائزتها ستكون هي الأكبر في العالم

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حيث استعرضنا وإياكم قائمة الفنانين المشاركين في موسم الرياض، كما استعرضنا جدول بأهم الحفلات التي ستقام خلال هذا الموسم، فضلًا عن أهم الفعاليات المخطط لها. مرورًا بالحديث عن أهم المعلومات التفصيلية حول انطلاق موسم الرياض لهذا العام.