مو هو الطبيب المصري حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد؛ إليك معلومات كاملة

الطبيب المصري حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد من المواضيع التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية. وخاصةً بعد قصة طلاقها المؤسفة من حسام حبيب بعد زواج دام خمس سنوات. إذ تعتبر الفنانة شيرين من الفنانات العرب الأكثر شهرة في الساحة الفنية، وهو الأمر الذي جعل الأضواء تُسلط على حياتها بشكل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي. ونتيجةً لذلك، خصصنا لكم مقالنا الآتي من موقع خليجي، لنتعرف معًا على الطبيب المصري حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد، كما سنذكر تفاصيل علاقتهما، هيا بنا.

الطبيب المصري حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد

لم تتوفر إلى هذه اللحظة أي معلومات تخص هوية الدكتور المصري حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد. حيث لم تصرح الفنانة عن العلاقة بشكل رسمي، كما يعتقد البعض أنها تتعمد أن تخفي هوية حبيبها الجديد عن الإعلام.

الطبيب المصري حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد.
الطبيب المصري حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد

اقرأ أيضًا: الشهيد ساجد

قصة حب شيرين عبد الوهاب والطبيب المصري

كشف صحفي مصري عن قصة حب جديدة تجمع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب برجل آخر بعد انفصالها عن زوجها حسام حبيب بعد زواج دام خمسة سنوات، وأوضح الصحفي أن الطبيب المصري يرافقها في رحتلها إلى دبي لإحياء حفلة رأس السنة بجانب جورج وسوف ونجوى كرم. كما نشرت مصممة الأزياء العراقية زينة زكي مقطع فيديو تظهر فيه شيرين خلال تواجدها في دبي، حيث ظهرت شيرين في الفيديو أكثر رشاقة وإشراقًا بعد فقدانها للكثير من وزنها بعد طلاقها من حسام حبيب.

شاهد المزيد حول: شيرين عبد الوهاب تعيش قصة حب جديدة

ما هي جنسية حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد

يحمل حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد الجنسية المصرية، وذلك وفق ما صرح عنه الصحفي أحمد أبو اليزيد في تغريدة نشرها على صفحته الرسمية على موقع تويتر، كما أشار الصحفي أن حبيب شيرين يمتهن مهنة الطب.

شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شيرين عبد الوهاب هي مغنية مصرية الجنسية ولدت في حي القلعة عام 1980. وهي ابنة السيد محمد عبد الوهاب وهو يعمل في مجال تصميم الأزياء، تمتلك شيرين أخ وأخت.

ظهرت موهبة شيرين الغنائية في المدرسة حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها أن تذهب بها إلى دار الأوكسترا. وبدأت شيرين مشوارها الفني بالعمل في كورال دار الأوكسترا وانطلقت بعد ذلك لتصنع ألبومها الخاص بها. واشتهرت شيرين بشكل أكبر بعد ألبومها الغنائي المشترك مع تامر حسني لتصبح بذلك من أشهر الفنانات العرب.

الجوائز التي حصلت عليها شيرين عبد الوهاب

حصدت شيرين عبد الوهاب العديد من الجوائز خلال مسيرتها المهنية ومنها:

  • خمس تكريمات من الموريكس كأفضل مطربة عربية.
  • حصلت كذلك على 3 جوائز من الميما ميوزك كأفضل فنانة عربية.
  • فازت بلقب أفضل ألبوم غنائي عام 2014.
  • كما حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة في عام 2015.
  • تصدر ألبومها الأخير بعنوان ” نساي” سوق المبيعات الإلكترونية.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا لختام مقالنا حول هوية الطبيب المصري حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد، ذاكرين لكم تفاصيل قصة الحب التي جمعتهما. كذلك سلطنا الضوء على هوية الفنانة شيرين عبد الوهاب وأبرز إنجازاتها المهنية، وأخيرًا نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة.

أسئلة شائعة

  • ما هي أبرز أعمال شيرين عبد الوهاب؟

    إن أبرز أعمال شيرين عبد الوهاب هو ألبوم يطمنك، حبيت، أسال عليا. كما شاركت في لجنة تحكيم ذا فويس، وقدمت البرنامج الغنائي المنوع شيري ستديو.

  • ما هي جنسية شيرين عبد الوهاب؟

    تحمل شيرين عبد الوهاب الجنسية المصرية.