من هي الشيف عبير الصغير ويكيبيديا السيرة الذاتية

الشيف عبير الصغير من هي؟ الشابة التي مُنحت لقب “أميرة ديزني العربية”، كما وصف محتواها بالخيالي رغم بساطته. حيث نجحت الشابة عبير الصغير ابنة البقاع الغربي في الوصول إلى العالمية في وقتٍ قصير. كما استطاعت جذب ملايين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال طهي أطباق تقليديّة ووجبات غربية وعالمية لأكثر من 90 دولة. وفي ضوء ذلك، سنستعرض لكم في مقالنا عبر موقع خليجي من هي الشيف عبير الصغير، كذلك الشيف عبير الصغير السيرة الذاتية.

أقرأ أيضا: سالي العوضي

اقرأ أيضًا:دانا ال سيف

الشيف عبير الصغير ويكبيديا

إنّ الشيف عبير الصغير هي طاهية لبنانية شهيرة ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت في لبنان تاريخ 24 سبتمبر/أيلول عام 1998م. كما عاشت في لبنان، وتعلمت في الجامعات اللبنانية وحازت على شهادتها الفنية من الجامعة اللبنانية LIU في التصميم الداخلي. ومن ثمّ عملت كمؤثرة وصانعة محتوى على السوشيال ميديا، حيث هناك 22.2 مليون شخص يتابعها على منصة التيك توك. كما أنّ تحظى بأكثر من 500 مليون مشاهدة،وهذا  ما جعلها واحدة من أكثر المبدعين العرب متابعة.

شاهد: مشاهدة فيديوهات الشيف عبير الصغير

"الشيف

اقرأ أيضًا: سالي العوضي.

الشيف عبير الصغير السيرة الذاتية

إليكم أبرز معلومات السيرة الذاتية عن الشيف عبير الصغير:

الاسمعبيِر الصّغير
تاريخ الولادةمواليد 24 سبتمبر/أيلول عام 1998م
مكان الولادةمدينة بيروت في لبنان
العمر24 عامًا
مكان الإقامةالبقاع الغربي/لبنان
الحالة الاجتماعيةعزباء
الديانةمسلمة
التعليمدرست في الجامعة اللبنانية
الجنسيةاللبنانية
اللغةالعربية واللهجة بناتية/كذلك اللغة الإنجليزية
المهنةطباخة وصانعة محتوى على وسائل التواصل الاجتماعي
سنوات النشاطمن سنة 2021 وما تزال حتى الآن

اقرأ أيضًا: دنيا السطايفية.

عمر الشيف عبير الصغير

تبلغ الشيف عبير الصغير عمر 24 عامًا، فهي من مواليد مدينة البقاع الغربي في لبنان تاريخ 24 سبتمبر/أيلول عام 1998م.واشتهرت عبر تيك توك وأنستغرام والفيسبوك من خلال مزجها بين الموضة والطّبخ. حيث أنّ كل ما تقدّمه من فيديوهات تظهر فيها بملابس تشبه الأميرات بما يتناسب مع الزي الرسمي لكل بلد، بالإضافة إلى أغنية البلد المحليّة وطبخاتها المحليّة أيضًا.

عمر الشيف عبير الصغير

اقرأ أيضًا: الفنانة العربية التي تتابعها جورجينا.

جائزة Joy Awards للشيف عبير الصغير

توّجت الشّيف اللبنانية والتيكتوكر عبير الصغير بجائزة أفضل مؤثرة ضمن حفل Joy Awards 2023، وقامت الفنانة صوفيا فيرغارا بتسليمها لها على مسرح “بكر الشدي” في الرّياض. حيث تقوم عبيِر بتحميل فيديوهات يومية لها على حساباتها الشخصية. كما تبتكر طريقة مميّزة في المونتاج لنشر فيديوهات مميزة وبصورة جميلة ومؤثّرة، واستطاعت المزج بين الموضة والطبخ في آنٍ واحد.

اقرأ أيضًا: مهيرة عبدالعزيز.

فيديو الشيف عبير الصغير

فيما يلي فيديو الشّيف عبيِر الصّغير الأولى على التيك توك في الشرق الأوسط:

اقرأ أيضًا: نور الفلاح.

حسابات عبير الصغير على مواقع التواصل الاجتماعي

تملك عبير الصغير العديد من الحسابات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي:

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا، الذي تعرّفنا من خلاله على الشّيف عبيِر الصّغير، كذلك الشيف عبير الصغير السيرة الذاتية. أيضًا عمر عبيِر الصّغير، بالإضافة إلى ذلك حسابات عبيِر الصّغير، التي حقّقت شهرة واسعة وأعداد هائلة من المتابعين في وقتٍ قياسي.

أسئلة شائعة

  • ما هو شعار عبير الصغير في الطبخ ومن مثالها الأعلى؟

    أجابت عبير الصغير أنّ الطبخ هواية أكثر من رائعة لها، وتعتبره مساحة سلام وراحة نفسية. كما أنّ والدتها هي مثالها الأعلى وهي بدورها طباخة ماهرة جداً ومنها اكتسبت مهاراتها في عالم الطبخ.

  • ما هي أول طبخة للشيف عبير الصغير وهل مطبخها شرقي أم غربي؟

    أول طبخة للشيف عبير الصغير هي حلوى الكنافة، ولم يقتصر مطبخها على نوع محدد من المأكولات، فهي تختار في كل مرّة وصفة جديدة من بلدان مختلفة أو حلوى مميزة.