من هو الشهيد مبارك الكبيسي السيرة الذاتية

الشهيد مبارك الكبيسي الذي قضى عمره يواجه التحديات من أجل الدفاع عن وطنه وحماية القيم والمبادئ التي يؤمن بها. واليوم يلمع في السماء كالنجم المضيء بعد أن فارق الحياة شهيدًا ضحى في روحه دفاعًا عن الأمن الإقليمي وسط الظروف الصعبة التي عصفت بمنطقة جازان. وهنا بدأت عمليات البحث تتزايد في غوغل حول من هو الشهيد مبارك الكبيسي الشاب الذي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي به وما هي أبرز إنجازته المدونة في السيرة الذاتية والكثير من الأسئلة والتي يريد من خلالها المتابعين التعرف على اجابتها؛ لذلك اهتمت منصة خليجي بإعداد هذا المقال لتجيبكم على جميع الأسئلة التي راودت عقلكم حول الضابط البحريني مبارك الكبيسي، مرورًا بتسليط الضوء على عمره الحقيقي.

تعرف أكثر: وفاة مبارك بن هاشل الكبيسي.

من هو الشهيد مبارك الكبيسي

مبارك الكبيسي بن هائل هو رجل أمن بحريني الجنسية يخدم في السلك العسكري برتبة ملازم أول. وهو ضابط في قوات التحالف العربي في اليمن. ولد مبارك في دولة البحرين بين عائلة متواضعة محبة للوطن، فهو من مواليد دولة البحرين العربية. شارك في عدة مهام دفاعية حساسة على الحد الجنوبي في منطقة جازان السعودية. إضافة إلى ذلك قدم نفسه تضحية لوطنه وهذه التضحية لا تقدر بثمن. والتي ستبقى حية في قلوب الناس، وتعكس تفانيه وشجاعته في خدمة وطنه الحبيب. حيث يعتبر الشهيد مبارك من الشخصيات التي تمتع بسمعة حسنة كرجل ملتزم ومنضبط في السلك العسكري.

اقرأ المزيد منصور الخريجي مترجم الملوك.

الشهيد مبارك الكبيسي السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للشهيد مبارك الكبيسي ما يلي:

الاسم الكامل مبارك بن هاشل بن زايد الكبيسي
الاسم العسكري مبارك الكبيسي
مكان الميلاد دولة البحرين
الحالة الاجتماعية غير معروف
الجنسية يحمل الجنسية البحرينية
عمر مبارك الكبيسي العقد الثالث من العمر
العمل ضابط في السلك العسكري البحريني
المؤهل العلمي شهادة بكالوريوس
الديانة يعتنق الدين الإسلامي
سبب الوفاة هجوم مسلح
تاريخ الوفاة 25 من شهر سبتمبر 2023م

اقرأ المزيد: سالم المسيفر.

عمر الشهيد مبارك الكبيسي

إن عمر الشهيد مبارك الكبيسي مجهول إعلاميًا حتى هذه اللحظة وغير معروف بدقة. كما إنه لم تصرح عائلته بأي معلومات حول عمره الحقيقي أو تاريخ ميلاده من قبل. حيث قضى جزءًا كبيرًا من عمره كمحارب حقيقي في خدمة الوطن والدفاع عنه وعن أمنه واستقراره.

اقرأ المزيد: الشيخ مبارك عبدالله الأحمد الصباح.

اصل الشهيد مبارك الكبيسي

إن الضابط البحريني مبارك الكبيسي من أصول عائلة الكبيسي من مناطق شبه الجزيرة العربية، والتي ترجع إلى الجد الأول المعروف بأسم الحارث بن فهر من بني شداد من عبيدة من قحطان.

اقرأ المزيد: عمر هاني نقشبندي.

من هو الشهيد مبارك الكبيسي السيرة الذاتية
من هو الشهيد مبارك الكبيسي السيرة الذاتية

إلى هنا نكون قد توصلنا إلى نهاية هذا المقال بعنوان من هو الشهيد مبارك الكبيسي ويكيبديا السيرة الذاتية، ذاكرين لكم أهم المعلومات الشخصية حوله، مرورًا بتسليط الضوء على عمره والأصول التي ينتمي إليها. لا سيما إن وفاته كانت خسارة صادمة لأسرته ولأصدقائه ولزملائه في السلك العسكري والمدني والمجتمع بأكمله. وهنا لا يسعنا سوى الدعاء بالرحمه وأن يتقبله الله من الشهداء ويسكنه فسيح جناته.

أسئلة شائعة

  • من هي زوجة الشهيد مبارك الكبيسي؟

    حتى هذه اللحظة لا يوجد أي معلومات حول الحالة الاجتماعية للشهيد مبارك الكبيسي.

  • أين توفى الشهيد مبارك الكبيسي؟

    توفى الشهيد مبارك الكبيسي في منطقة جازان على حدود المملكة العربية السعودية أثناء تأديته لواجبه الوطني.

  • متى توفى الشهيد مبارك الكبيسي؟

    توفي الشهيد مبارك الكبيسي يوم الاثنين الموافق بتاريخ الخامس والعشرون من شهر سبتمبر لعام 2023م.