من هو السعودي الذي انتحل صفة إماراتي ونصب على الخليجيين؟ إليك معلومات كاملة

السعودي الذي انتحل صفة إماراتي

من هو السعودي الذي انتحل صفة إماراتي ونصب على الخليجيين؟ تم تداول مقطع فيديو مثير يكشف عن واقعة غريبة لانتحال شخص سعودي صفة إماراتي بهدف النصب على المواطنين في دول الخليج. هذه القضية أثارت الجدل وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر الفيديو، وأظهرت حجم الاحتيال والنصب الذي تعرض له الضحية. بناء على ذلك، دعونا نتعرف سويًا على السعودي الذي انتحل صفة إماراتي ونصب على الخليجيين في هذا المقال من خليجي نيوز.

من هو السعودي الذي انتحل صفة إماراتي ونصب على الخليجيين

إن السعودي الذي انتحل صفة إمـاراتي ونصب على الخليجيين لم يصرح عن هويته بعد. ولكن ما نعلمه أنه سعودي الجنسية، وسنشارككم معلوماته بمجرد وصولها إلينا.

قصة السعودي الذي انتحل صفة إماراتي

وثق مواطن إماراتي مقطع فيديو يكشف عن حالة انتحال صفة إماراتي من قبل شخص سعودي بهدف الاحتيال على الأشخاص في دول الخليج. في الفيديو، أفاد المواطن بأنه يقوم ببيع كرفانات عبر حساباته الشخصية. لكن شخص يحمل هوية سعودية يقوم بسرقة فيديوهاته ويقوم بتعديل الأرقام والأسعار على منتجاته. وأكد المواطن أن الشخص المعني يعرض كرفانات تبلغ قيمتها 40 ألف درهم بسعر 17 ألف درهم فقط، ويتفاوض فقط عبر تطبيق الواتساب. بعد أن يتلقى المبلغ المالي، ينقطع الاتصال ويختفي.

وأفاد المواطن بأن الشخص المذكور قد نجح في جمع مبلغ 200 ألف درهم حتى الآن. وختم بتأكيده بأن لديه كافة الأدلة المتعلقة بهذا الشخص، بما في ذلك هويته الشخصية، التحويلات البنكية، وتفاصيل حسابه في بنك الراجحي، معربًا عن أمنيته بأن يتم القبض على هذا الشخص وتقديمه للعدالة.

قصة السعودي الذي انتحل صفة إماراتي ونصب على الخليجيين

تفاصيل قصة السعودي الذي نصب على الخليجيين

إليك تفاصيل قصة السعودي الذي نصب على الخليجيين كما هي موضحة في الجدول التالي:

الضحيةصاحب الشكوى
الجانيشخص يحمل الهوية السعودية
المبلغ المستولى عليه200 ألف درهم
طريقة النصبانتحال صفة وتغيير في المعلومات

فيديو السعودي الذي انتحل صفة إماراتي

أظهر الفيديو كيف قام الشخص المعني بسرقة فيديوهات صاحب الشكوى وتعديل الأرقام والأسعار على الكرفانات التي يعرضها للبيع. ورغم قيام الضحية بإثبات الحالة من خلال توفره على الأدلة اللازمة، إلا أنه تمكن الشخص المذكور من الاستيلاء على مبلغ يصل إلى 200 ألف درهم.

وإلى هنا نختتم معكم مقالنا متحدثين عن تفاصيل قصة السـعودي الذي انتحل صفة إماراتي ونصب على الخليجيين. كما شاركناكم بالفيديو كيف قام الشخص المعني بسرقة فيديوهات صاحب الشكوى وتعديل الأرقام والأسعار.

أسئلة شائعة

  • كم عمر السعودي الذي انتحل صفة إماراتي ونصب على الخليجيين؟

    يعتقد أن عمر السعودي الذي انتحل صفة إماراتي ونصب على الخليجيين لا يتجاوز 30 سنة.