الحكم على متهم انتحل شخصية شيخ وهتك عرض في الكويت؛ إليك تفاصيل القصة كاملة

الحكم على متهم انتحل شخصية شيخ وهتك عرض في الكويت من العناوين التي انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشارت جهات إعلامية إلى القبض على شخص قام بانتحال صفة شيخ والنصب على محامية كان قد وعدها بالزواج ليصل إلى مآربه. وبعد التحقيق تبين أنه من أصحاب السوابق. فتابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل حول القبض على متهم انتحل شخصية شيخ وهتك عرض في الكويت، ومن هو ذلك الشخص.

الحكم على متهم انتحل شخصية شيخ وهتك عرض في الكويت

أصدرت محكمة التمييز في الكويت حكمًا بالحبس المؤبد بحق صاحب سوابق انتحل شخصية شيخ على انستغرام. وقام بهتك عرض محامية واستولى على خاتم ألماس وأكثر من 20 ألف دينار من ضحاياه الذين كان قد أوهمهم بوعود كالزواج. حتى وصلت به الأمور إلى الابتزاز والتهديد بنشر صورهم غير اللائقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

الحكم على متهم انتحل شخصية شيخ وهتك عرض في الكويت

اقرأ أيضا: سجن وزير الدفاع الكويتي خالد الجراح الصباح

من هو المتهم انتحل شخصية شيخ وهتك عرض في الكويت

لم يتم الإعلان عن هوية المتهم الذي انتحل شخصية شيخ وهتك عرض في الكويت، إلا أن محكمة التمييز قامت بتأييد الحكم على المتهم بالحبس.

وكانت الفتاة التي اشتكت على الشخص قد ذكرت في شكواها أن هناك متهم انتحل شخصية شيخ وهتك عرض في الكويت تحايل عليها. حيث كان قد انتحل صفة أحد أبناء الأسرة الحاكمة. كما قام باستدراجها كونها محامية لاستشارتها قانونيًا. لكنها تفاجأت بالاعتداء عليها، حيث أقدم على هتك عرضها، وبعد ذلك أوهمها بالزواج منها. لكنه نصب واحتال عليها، واستولى على خاتم الماس ومبالغ مالية.

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم القبض على متهم انتحل شخصية شيخ وهتك عرض في الكويت. ذاكرين لكم من هو ذلك الشخص، وما هي تفاصيل القصة كاملة.