طرق التواصل مع المدرسة البريطانية في الكويت 2023

التواصل مع المدرسة البريطانية في الكويت، الذي يبحث عنه الكثير من أولياء الأمور الراغبين بتسجيل أبنائهم في هذه المدرسة، التي تعتبر من أفضل المدارس في الكويت وذلك لأنها تعتمد المناهج البريطانية الحديثة في التدريس، وتمنح الطلاب الذين يتخرجون منها المؤهل البريطاني الذي يمنحهم فرصة الدراسة في العديد من الجامعات العالمية، لذلك اهتم موقع خليجي في مقالنا اليوم بذكر طرق التواصل مع فريق القبول في المدرسة للاطلاع على كافة التفاصيل.

 التواصل مع المدرسة البريطانية في الكويت

يمكن التواصل مع المدرسة البريطانية في الكويت وذلك للتعرف على نظام المدرسة بأحد الطرق التالية:

 التواصل مع <yoastmark class=

رقم المدرسة البريطانية في الكويت

إن رقم المدرسة البريطانية في الكويت هو: 9651830456 حيث يمكن من خلال هذا الرقم الاتصال بفريق القبول في المدرسة وذلك للاستعلام عن شروط القبول وطريقة التسجيل في المدرسة، إضافةً للاستعلام عن رسوم التسجيل والدراسة في المراحل الدراسية المختلفة.

عنوان المدرسة البريطانية في الكويت

تقع المدرسة البريطانية في الكويت في شارع عبد الرحمن المدعج في القطعة الأولى في منطقة سلوى في مدينة حولي في الكويت، حيث يستطيع المراجعون زيارة المدرسة خلال أوقات الدوام الرسمي اعتبارًا من الساعة السابعة صباحًا، وحتى الساعة الثالثة عصرًا في جميع أيام الأسبوع باستثناء يوم الجمعة، ويُمكن الوصول إلى موقع المَدرسة الجغرافي على جوجل ماب google maps

عنوان <yoastmark class=

انستقرام المدرسة البريطانية في الكويت

يمكن التواصل مع المدرسة البريطانية في الكويت عبر حسابها على انستقرام وهو: instagram.com kw. حيث يمكن بالدخول إلى هذا الحساب الاطلاع على نشاطات المدرسة، وآلية عملها، إذ تعرض المَدرسة البَريطانية عبر حسابها على انستقرام صورًا للمدرسة وأقسامها، وقد أصبح لهذه المدرسة أكثر من 1400 منشور على حسابها، كما يتابعها أكثر من 14ألف شخص على حسابها الرسمي على انستقرام.

موقع المدرسة البريطانية في الكويت

يمكن التواصل مع المدرسة البريطانية في الكويت من خلال زيارة موقعها الرسمي بالدخول إلى الرابط bsk.edu.kw مباشرةً، حيثُ يمكن معرفة معظم التفاصيل الخاصة بالمدرسة كالرسوم السنوية لكل مرحلة دراسية، وكذلك آلية التسجيل وتقديم طلبات التسجيل في المَدرسة، وأيضًا طرق التواصل مع فريق القبول في المَدرسة البريطانية.

رابط التسجيل في المدرسة البريطانية في الكويت

إن رابط التسجيل في المدرسة البريطانية في الكويت هو: bsk.edu.kw، حيث يمكن من خلال هذا الرابط الدخول إلى الموقع الرسمي للمدرسة ومعرفة شروط التقديم ونظام التقديم، ولا بد من الإشارة إلى أن تقديم الطلبات في المدرسة لا يعني قبول الطالب في المدرسة. حيث يشترط اجتياز الطالب للاختبارات التي تجريها المدرسة للطالب لتقييم مهارة الطالب وأدائه. كما يجب النجاح في اختبار اللغة الإنجليزية بجدارة.

اقرأ أيضًا: افضل المدارس الخاصة في الكويت

حسابات المدرسة البريطانية في الكويت

تمتلك المدرسة على مواقع التواصل الاجتماعي الحسابات التالية:

  • صفحة المدرسة البريطانية على فيسبوك.
  • كذلك حساب المدرسة على instagram.com kw.
  • كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني للمدرسة: [email protected].

اقرأ ايضًا: رسوم المدرسة البريطانية العالمية في الكويت

 

أخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا طرق التواصل مع المدرسة البَريطانية في الكوَيت، الذي تضمن ذكر موقع المدرسة وعنوانها، وكذلك حسابات المدرسة على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تم ذكر طريقة التسجيل في المدرسة، ورسوم التسجيل لكل مرحلة من المراحل الدراسية.

أسئلة شائعة

  • هل المدرسة البريطانية في الكويت هي مدرسة حكومية؟

    لا إن المدرسة البريطانية في الكويت ليست مدرسة حكومية ولكنا تخضع لقوانين وزارة التربية في الكويت.

  • هل يقتصر القبول في المدرسة البريطانية في الكويت على الكويتيين فقط؟

    لا، لا يقتصر القبول في المدرسة البريطانية في الكويت على الكويتيين، وإنما يمكن لجميع الجنسيات التسجيل فيها.