كيفية التسجيل في منصة مزن أون لاين 2024 بالرابط والخطوات

التسجيل في منصة مزن أون لاين من أجل الاطلاع على الخدمات التي تقدمها للاستفادة منها، حيث تعد هذه المنصة إحدى مبادرات شركة التحول التقني التي تسعى لإغناء وتطوير المحتوى التقني ورفع كفاءة ومستويات العمل، وصولاً لتطوير عمل القطاع غير الربحي في المملكة باستخدام الأساليب التقنية، لذا خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنوضع فيه كيفية التسجيل في مزن، ورابط عملية التسجيل، بالإضافة لبيان طرق التواصل مع شركة التحول الرقمي.

كيفية التسجيل في منصة مزن أون لاين

يمكن للأفراد فيس المملكة العربية السعودية التسجيل في مزن من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  1. ادخل بشكل مباشر إلى صفح مزن تسجيل دخول saudiplatform.com.
  2. بعد الدخول إلى الصفحة انقر على الرابط المدرج ضمنها.
  3. اكتب البريد الإلكتروني في المكان المخصص له.
  4. سجل كلمة المرور في الجدول الخاص بها.
  5. فعل خيار “تذكرني” من أجل حفظ التسجيل في المرات القادمة.
  6. أخيرا انقر على أيقونة تَسجيل الدخول.

كيفية التسجيل في منصة مزن أون لاين

اقرأ أيضا: التسجيل في منصة نافس

طرق التواصل مع شركة التحول التقني

حددت شركة التحول التقني مجموعة من الوسائل لتمكين العملاء من التواصل معها لطرح استفساراتهم، حيث تتمثل وسائل التواصل الخاصة بالشركة بما يلي:

رابط التسجيل في مزن أون لاين

إن رابط التسجيل في مزن هو saudiplatform.com، حيث يمكن للمواطنين السعوديين من خلال الرابط التالي الدخول إلى صفحة مزن، وتطبيق الخطوات السابقة لإمكانية التسجيل في المنصة بنجاح.

على هنا نكون وصلنا إلى ختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على كيفية التسجيل في مزن اون لاين، ذاكرين لكم الرابط الإلكتروني المستخدم بعملية التسجيل في مزن، والوسائل المستخدمة للتواصل مع شركة التحول التقني.

أسئلة شائعة

  • ما هو نظام إدارة التعلم LMS؟

    نظام إدارة التعلم LMS هو تطبيق برمجي يساعد على إدارة أو توثيق أو تتبع أو تقرير أو أتمتة وتقديم الدورات التعليمية أو البرامج التدريبية أو برامج التعلم والتطوير.