حقيقة الاعتداء على علا غانم تفاصيل القصة

حقيقة الاعتداء على علا غانم تفاصيل القصة كاملة سيتم توضيحها من عدة نواحي، ولا سيما عقب الاتهامات المتبادلة بينها وبين زوجها التي فجرت مواقع التواصل الاجتماعي بروايات مختلفة خلال الساعات الأخيرة الماضية. نظرًا لاختلاف القصص وبحث الكثير من محبي هذه الفنانة التي أيقظت تعاطفهم مع القهر الذي تتعرض له، خصص لكم خليجي مقاله هذا لتوضيح حقيقة الاعتداء على علا غانم وذلك من خلال بيان واضح حول سبب وتفاصيل الاعتداء عليها، وصولًا إلى رد زوج علا غانم على الحادثة؛ لذا فلنتعرف على الرواية الكاملة من كلا الطرفين عبر سطور مقالنا هذا معًا.

شاهد: حقيقة تعرض والدي نادين الراسي للضرب على يد اخوتها بسبب الميراث

حقيقة الاعتداء على علا غانم

إن حقيقة الاعتداء على علا غانم صحيحة ويمكن إثبات ذلك عبر منشور استغاثتها بالمركز القومي لحقوق المرأة على انستغرام. قائلة “استغاثة إلى الدكتورة مايا مرسي حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة أنا الفنانة علا غانم أعاني من العنف والاضطهاد والطرد من منزلي. كما وأنني أقع في مؤامرة مدبرة تهدد أسرتي بشكل كامل. فأغيثوني”.

ومن جهة أخرى تم الكشف عن حقيقة الاعتداء على علا غانم من قبل ابنتها مصرحة “أنا استعمل الواتس اب الخاص بوالدتي. علشان جوالها انسرق لما البلطجية اعتدوا على منزلها التي تسكنه مع جدتي”. وتأكيدًا على حقيقة هذا الاعتداء صرح الأستاذ عاصم قنديل محامي علا غانم عن تفاصيل الاعتداء، وحقيقة طردها من منزلها الذي تقيم فيه.

في نفس السياق نفى زوجها هذه الاتهامات؛ ليرد هو الآخر ويفجر الموقف الذي لا يوجد دليل على حدوثه بعد اختفاء كاميرات التسجيل من المنزل وأجهزة التلفون.

اقرأ أيضًا: مشاهدة فيديو ضرب طفلة من والدتها في المنطقة الشرقية

اقرأ المزيد: الاعتداء على يوتيوبر مصرية

تفاصيل الاعتداء على علا غانم

أدت الخلافات المستمرة بين علا غانم وزوجها إلى رفعها دعوة خلع وطلب الطلاق منه. وعند وصول الدعوة إلى مراحلها الأخيرة قام زوجها بمحاولة للانتقام منها من خلال اقتحام الفيلا في يوم الجمعة الفائت برفقة مجموعة كبيرة من البلطجية. إذْ بدأت القصة عندما أخبرها الحارس بوجود مجموعة من الناس يطالبون برؤيتها، لتخرج وتهددهم بطلب الشرطة. عندها قاموا بخلع البوابة وضربوا الحراس ليملئوا الفيلا نساءً ورجالًا عددهم 20 شخص، ثم كتفوها وانتشلوا منها هاتفها كما وأنهم ضربوا والدتها بالوشم. وفي النهاية وصلت الشرطة إلى الفيلا ولم يجدوا أي أحد من البلطجية؛ لكنهم طمئنوها أن الأمور تحت السيطرة.

والجدير بالذكر أن علا ووالدتها اضطروا للبقاء في قسم الشرطة لعدم قبولها المصالحة مع زوجها. وعند تمام الساعة السادسة صباحًا خرجت منه لتُفاجئ باقتحام مجموعة من الملثمين لمنزلها وضربهم للحراس مرة أخرى. مما اضطرها للعودة إلى قسم الشرطة لتعود برفقة قوة معها للمنزل. مع العلم أن والدتها دخلت العناية المركزة لمعالجتها من الانهيار الذي أصابها.

حقيقة الاعتداء على علا غانم
حقيقة الاعتداء على علا غانم

سبب الاعتداء على علا غانم

إن سبب الاعتداء على علا غانم هو بهدف الضغط عليها للتنازل عن دعوى الخلع من زوجها عبد العزيز لبيب رجل الأعمال. إذْ أنها رفعت دعوى طلاق في محكمة الأسرة بقصر النيل ضد زوجها منذ عام ونصف بعد تعرضها للكثير من العنف والترويع منه؛ ليرفض هو الآخر هذا الأمر ويعود منذ شهر من أمريكا، ليحاول الانتقام منها عبر الضغط عليها صحيًا ونفسيًا.

اقرأ أيضًا: وفاة الإعلامية المصرية ماجدة عاصم

حقيقة الاعتداء على علا غانم
حقيقة الاعتداء على علا غانم

رد زوج علا غانم على الحادثة

أول رد لزوج علا غانم جاء بالنفي على ما صرحت به زوجته. حيث أنه صرح بمداخلة هاتفية في برنامج حضرة المواطن المعروض على قناة الحدث اليوم “وصلت إلى الفيلا وكان هناك مجموعة من البلطجية في الداخل وتعرضت للضرب من قبلهم. كما وأنني تعرضت للكسر منهم”.

واستكمل مكالمته بتأكيده على أنها لم تكن على طبيعتها، وأنها في الغالب كانت تحت تأثير المخدرات. لذلك ضربتني بزجاجة نبيذ في عيني، في حين أن والدتها ضربتني بقطعة حديد. فكيف هذا الجرح بحاجبي وهي غير متأثرة بأي إصابة وأكون أنا المعتدي. إلّا أن المفاجأة التي فجرها هي تصريحه حول تعاطي علا للمخدرات وتمنياته بإجراء تحليل لها.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة برويز مشرف الرئيس الباكستاني السابق

الأسئلة الشائعة

كم عدد ازواج علا غانم؟

تزوج علا غانم ثلاث مرات، أما أزواجها فهم (وليد الضفراوي، أحمد المسلمي، عبد العزيز لبيب).

من هي علا غانم؟

علا غانم هي ممثلة مصرية ولد في الكويت عام 1971 ميلادي، ثم انتقلت للعيش في الاسكندرية. بدأت حياتها المهنية بعد تخرجها من كلية الفنون الجميلة وأدائها فيديو كليب مع الفنان محمد فؤاد.