صدر رسميا.. الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين 1445 في السعودية

الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية، التي ستصدر يوم غد الاثنين. الموافق لتاريخ الثامن عشر، من شهر ديسمبر /كانون الأول الجاري. وذلك وفق بيان صادر عن هيئة تقويم التعليم والتدريب، في المملكة العربية السعودية. عبر حسابه الرسمي في منصة تويتر “إكس سابقًا”، الأمر الذي جعل المعلمون والمعلمات السعوديات. البحث عن أبرز الأمور المتعلقة باختبار الرخص المهنية للوظائف التعليمية، ولهذا عمدنا اليوم في سطور مقالنا هذا عبر منصة خليجي. إلى ذكر كل ما يتعلق باختبار الرخصة، بما فيها رابط النتائج وأبرز الخطوات لاستخراجها.

الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية

يمكن الاستعلام عن الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية، من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. في البداية افتح الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة قياس، عبر الرابط التالي: etec.gov.sa.
  2. ثم اكتب رقم السجل المدني الخاص بك، مع كلمة المرور في المكان الصحيح لهما.
  3. بعدها اضغط على خيار “أنا لست روبوت”
  4. ثم اضغط على أيقونة “نتائج الاختبارات في السعودية”.
  5. بعدها حدد “نتائج الرخصة المهنية التعليمية 1445”.
  6. في النهاية انقر على “إظهار النتيجة” لتعرض أمامك مع كامل التفاصيل.
الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين
الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية

رابط الاستعلام عن نتيجة الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية

إن رابط الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية، هو: etec.gov.sa من خلال منصة هيئة تقويم التعليم والتدريب. حيث يمكن لكافة المعلمين و المعلمات في المملكة، استخراج نتيجة اختبار الرخصة المهنية للوظائف التعليمية فور صدورها مباشرة.

موعد صدور نتائج الرخص المهنية للمعلمين في السعودية

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب، عن موعد صدور نتائج اختبار الرخصة المهنية للوظائف التعليمية في السعودية. وذلك يوم غد الاثنين الموافق لتاريخ الثامن عشر من شهر ديسمبر/ كانون الأول عام 2023. حيث قالت في بيان لها:

تصلكم نتيجة اختبار #الرخصة_المهنية التعليمية (التربوي العام) 2023، اليوم الأحد عبر رسالة نصية (SMS) على الرقم المسجل في النظام، وستتاح النتائج على نظام التسجيل بالاختبارات ونظام الرخص المهنية مساء غدٍ الاثنين الموافق 18 ديسمبر 2023، مع تمنياتنا لكم بالتوفيق.

نتائج الرخصة المهنية للمعلمين هيئة تقويم التعليم والتدريب

يمكن استخراج نتيجة الرخصة المهنية للمعلمين هيئة تقويم التعليم والتدريب، من خلال الرابط التالي: etec.gov.sa. حيث ستكون النتائج جاهزة خلال يوم غد الاثنين، ليتمكن المعلمون والمعلمات المقدمون عليها من استخراجها بحلول المساء.

نتائج قياس برقم الهوية للمعلمين والمعلمات

يمكن استخراج نتائج قياس برقم الهوية للرخصة المهنية للمعلمين والمعلمات، من خلال موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب. عبر الرابط التالي: etec.gov.sa.

نتيجة اختبار الرخص المهنية للوظائف التعليمية عبر sms

يمكن الاستعلام عن نتيجة اختبار الرخص المهنية للوظائف التعليمية في السعودية، عبر إرسال sms رسالة نصية قصيرة. وذلك إلى الرقم المسجل في الملف الخاص بك، في نظام قياس فور صدورها مباشرة.

 

ومع هذا الكم الكافي والوافي من المعلومات والتفاصيل التي وصلنا بها لنهاية سطور مقالنا هذا، الذي عرضنا لكم أبرز خطوات الاستعلام عن نتائج الرخصة المهنية للمعلمين في السعودية لعام 1445. كما وعرضنا لكم رابط استخراج نتيجة اختبار الرخص المهنية للوظائف التعليمية في المملكة، مرورًا بتحديد موعد إصدارها. وكذلك الرابط المخصص لاستخراجها، راجين لكم الاستفادة من المعلومات آنفة الذكر في هذا المقال.

أسئلة شائعة

  • متى تظهر نتائج الرخصة المهنية في المملة العربية السعودية للمعلمين لعام 1445؟

    ستظهر نتائج الرخصة المهنية في المملة العربية السعودية للمعلمين لعام 1445، مساء يوم غد الاثنين الماوفق لتاريخ الخامس من شهر جمادى الآخر عام 1445.

  • كيف استعلم عن نتيجة اختبار الرخصه المهنيه؟

    يمكن الاستعلام عن نتيجة اختبار الرخصه المهنيه للمعلمين في المملكة العربية السعودية، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لمنصة هيئة تقويم التعليم والتدريب.