الإقامة المميزة في السعودية.. ميزات ومنتجات جديدة

الإقامة المميزة في السعودية

الإقامة المميزة في السعودية تفاصيل جديدة كاملة أعلن عنها مركز الإقامة المميزة في السعودية من خلال انفوجرافيك نشره على حسابه على منصة تويتر، تحدث فيه عن المميزات الجديدة والمنتجات للإقَامة المميزة. لذلك وبهدف تعريفكم على الإقامة المميزة، وما هي المنتجات الجديد التي تم الإعلان عنها، تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي.

الإقامة المميزة في السعودية

أعلن رئيس مجلس إدارة مركز الاقامة المميزة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي عن إطلاق 5 منتجات للإقامة المميزة في إطار المستهدفات الوطنية لتعزيز مكانة المملكة. لتكون مركزًا عالميًّا يجذب أفضل العقول والمواهب والاستثمارات. ولتمكين الاقتصاد الوطني من خلال إيجاد الوظائف ونقل المعرفة.

منتجات الإقامة المميزة في السعودية

إن منتجات الإقامة المميزة ستوفر لحامليها فرصة الاستقرار والعمل في المملكة. وتفتح الأبواب لكل من يشكل قيمة مضافة للاقتصاد الوطني، ليكونوا شركاء في المساهمة في رؤية المملكة 2030. حيث جاءت منتجات الاقامة المميزة يلي:

  • إقامة كفاءة استثنائية.
  • إقَامة موهبة.
  • إقامة مستثمر أعمال.
  • إقَامة رائد أعمال.
  • إقامة مالك عقار.

الفئات المستهدفة من الإقامة المميزة

كشف الرئيس التنفيذي لمركز الإقَامة المميزة محمد السلطان، الفئات المستهدفة في منتجات الإقامة المميزة في المملكة وهم الفئات التي تساهم في نقل المعرفة للكوادر الوطنية، من أبناء وبنات المملكة.

في الختام نكون قد قدمنا لكم الإقامة المميزة في السعودية ذاكرين لكم الميزات والمنتجات الجديدة التي صرح عنها مركز الاقَامة المميزة في المملكة العربية السعودية.

أسئلة شائعة

  • بكم الإقامة المميزة في السعودية؟

    الإقامة المميزة محددة المدة بمبلغ 100,000 ريال سعودي سنويًا، أما الإقامة المميزة غير محددة المدة فهي بمبلغ 800,000 ريال سعودي. كما هناك رسوم معالجة الطلب وهي 170 دولار أمريكي.