من هو الإعلامي بسام العثمان السيرة الذاتية

الإعلامي بسام العثمان الذي يعتبر من أبرز مقدمي البرامج والإعلاميين في دولة الكويت. ومن الجدير بالذكر، أن الإعلامي بسام يمتلك في رصيده مجموعة كبيرة، أو متميزة من البرامج الإذاعية والتلفزيونية. عوضًا عن ذلك فقد شارك في مجموعة من الأعمال الفنية، الأمر الذي جعله وجهًا مألوفًا على الشاشة الخليجية بشكلٍ عام، والكويتية بشكلٍ خاص. ونظرًا لتساؤل الكثير من المتابعين أو المحبين عن السيرة الذاتية للإعلامي بسام العثمان سنبينها لكم من خلال خليجي. كذلك سنبين عمره وطرق التواصل معه، وغيرها الكثير من الأمور الهامة.

اقرأ أيضًا: مقدم برنامج الصندوق الاسود

من هو الإعلامي بسام العثمان

إن بسام العثمان هو ممثل ومذيع ومقدّم برامج تلفزيونية، وهو كويتي الجنسية. ومن الجدير بالذكر، أن الممثل بسام بدأ مسيرته التلفزيونية في تلفزيون وإذاعة الكويت عن طريق تقديمه مجموعة من البرامج المتنوعة. علمًا أن من هذه البرامج كلمة وجمهور، ومع بسام، وسرى الليل، وغيرها الكثير. كذلك شارك العثمان في التمثيل بمجموعة من المسلسلات مثل مسلسل بيتنا الكبير، ومسلسل سواها البخت، ووعد البحر، ونوادر جحا. علاوة على ذلك، يعتبر بسام من الشخصيات المحبوبة والقريبة من القلب، والقادرة على جذب الجمهور عن طريق أسلوبه المرح والطريف في تقديم البرامج. الأمر الذي يزيد من جمهوره ومتابعيه خاصةً على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستغرام.

من هو <yoastmark class=

اقرأ أيضًا: من هو شقيق رحمة رياض السيرة الذاتية.

الإعلامي بسام العثمان السيرة الذاتية

إن السيرة الذاتية للإعلامي بسام متمثلة في الجدول التالي:

الاسم الكامل بسام العثمان
تاريخ الميلاد 14 حزيران (يونيو) عام 1962م
الجنسية العربية الكويتية
مكان الولادة دولة الكويت
الديانة الاسلام
الحالة الاجتماعية متزوج
اسم الزوجة سعاد علي
عدد الأولاد فتاة واحدة
العمل مذيع ومقدّم برامج

اقرأ أيضًا: من هو زوج فرح الهادي

ما هو عمر الإعلامي بسام العثمان

عمر بسام العثمان هو 61 عامًا، علمًا أنه ولد في الرابع عشر من شهر حزيران (يونيو) للعام 1962. وعلى الأغلب بدأ المسيرة المهنية الخاصة به اعتبارًا من عام 1987، ثم أنه انطلقت شهرته اعتبارًا من برنامج الألطاف عام 1991م. علاوة على ذلك، فقد قدّم العثمان الكثير من البرامج التلفزيونية الأخرى مثل كلمة وجمهور، واستراحة الجمعة ومع بسام، وسرى الليل، وغيرها الكثير.

طرق التواصل مع الإعلامي بسام العثمان

إن أشهر طريقة للتواصل مع الإعلامي بسام هو موقع على الانستغرام instagram.com. ومن الجدير بالذكر، أنه يمتلك عدة حسابات على مجموعة من المواقع لكن حسابه على الانستغرام هو الأشهر والأكثر استخدامًا.

اقرأ أيضًا: من هو رئيس مجلس الامة الكويتي.

من هي زوجة الإعلامي بسام العثمان

إن زوجة الإعلامي بسام هي الممثلة البحرينية الجنسية سعاد عليه، ثم أن لديهما فتاة واحدة (داليا العثمان). وفي الحقيقة لم يعرف تاريخ زواجهما بشكلٍ محدد، لكنه من المتوقع أن يكون بين 1984م، و1991م. ومن الجدير بالذكر، أنهما انفصلا بعد انجاب ابنتهم داليا بدون أي توضيحٍ إعلامي عن أسباب هذا الانفصال.

وفي ختام مقالنا الذي بينا لكم من خلاله الإجابة على تساؤل من هو الإعلامي بسام العثمان، و السيرة الذاتية الخاصة به، ثم بينا لكم عمره واسم زوجته وطرق التواصل معه. ومن الجدير بالذكر، أن بسام العثمان يعتبر من الأشخاص المحببين بكثرة نظرًا للباقته، ولطافته في التعامل مع الأشخاص. عوضًا عن ذلك، وصل الآن لمرحلة مميزة من الشهرة ليس فقط على مستوى دولة الكويت، بل على مستوى الشاشة الخليجية بشكلٍ عام.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية الإعلامي بسام العثمان؟

    إن جنسية الإعلامي بسام العثمان هي الجنسية العربية الكويتية.

  • ما هي مواليد الإعلامي بسام العثمان؟

    إن تاريخ ميلاد الإعلامي بسام العثمان عو 14 من شهر حزيران للعام 1962م.

  • هل لدى بسام العثمان أبناء؟

    رزق العلامي بسام العثمان بفتاةٍ واحدة هي داليا العثمان.