اغنية اليسا للعروس الاميرة ايمان بنت ملك الاردن

اغنية اليسا للعروس الاميرة ايمان بنت ملك الاردن والتي لاقت استحسانًا كبيرًا بسبب كلماتها المليئة بالإحساس وصوت إليسا الشجي. حيث انتشرت الكثير من مقاطع الفيديو للأغنية على اليوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي تظهر بها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني وهي تتجول مع عريسها في أروقة البيت الملكي الأردني. لذلك ومن خلال خليجي سنرفق لكم كلمات اغنية اليسا مرورًا بإرفاق جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الأغنية التي امتلكت قلوب الجميع مؤخرًا.

اقرأ أيضًا: موعد حفلة اصالة واليسا في مهرجان صيف الكويت

اقرأ أيضًا: تحميل اغنية “قال حب قال” لفضل شاكر 

اغنية اليسا للعروس الاميرة ايمان بنت ملك الاردن

اغنية اليسا للعروس الاميرة ايمان بن عبد الله الثاني من تأليف وتلحين الفنان اللبناني القدير مروان خوري. حيث تم إهداء أغنية أميرة الحلوين إلى الأميرة إيمان بمناسبة اقتراب موعد زفافها على السيد جميل ألكسندر ثيرميوتيس. غنّت فيها إليسا بصوت عذب نال إعجاب الجميع وخاصةً الملكة رانيا التي قدمت جزيل الشكر لكل من إليسا ومروان خوري عبر تغريدة لها على تويتر قالت فيها:

شكرًا للفنانة المبدعة إليسا على الإهداء وللفنان القدير مروان خوري على الكلمات والألحان .. صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب.

حيث نشرت الملكة رانيا العبد الله مقطع فيديو على صفحتها الرسمية تظهر فيها صور الأميرة إيمان منذ ولادتها إلى الفترة ما قبل عقد قرانها، ويظهر في الخلفية صوت إليسا المميز.

اقرأ أيضًا: زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله 

كلمات اغنية اليسا للاميرة ايمان

إن كلمات اغنية اليسا للعروس بنت ملك الأردن مميزة جدًا وتضمنت ما يلي:

على دربك على قدرك خطوة وخطوة تمّشي…

والنّجمة الليلة بعرسك بإيدك تقلب كمشة…

على دربك على قدرك خطوة وخطوة تمّشي…

والنّجمة الليلة بعرسك بإيدك تقلب كمشة…

يا ربِ إنت السّامع صوتي، لصوبك طالع بديعي لاغلى إنسانة…

يا ربِ أنت العاطي، الليلة تسمع دعواتي..

فرحك تحضن إيماني…

مندور ع أيامك للورد وللياسمين…

يا عروسة أحلامي يا أميرة هالحلوين…

مندور ع أيامك للحب وأحلى سنين…

يا عروسة أحلامي يا أميرة هالحلوين…

يا حنونة ونسمة رقيقة ع الكل وجودك نعمة…

دللتي بعطفك بييك…

غيرتي حياتي يا أمي…

على دربك على قدرك خطوة وخطوة تمّشي…

والنّجمة يا بنتي بعرسك بإيدك تقلب كمشة…

اقرأ أيضًا: صور زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله

تحميل اغنية اليسا للاميرة ايمان

يمكنكم تحميل كلمات أغنية إليسا للعروس من خلال فتح تطبيق اليوتيوب على الهاتف المحمول ثم كتابة أغنية على دربك إليسا أو أغنية أميرة الحلوين أو أغنية إليسا للعروس إيمان بنت عبد الله الثاني ثم النقر على أيقونة البحث. لتظهر لك جميع مقاطع الفيديو التي تظهر فيها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني برفقة زوجها على أنغام مروان خوري وصوت إليسا. حيث يمكنكم الاستماع لها مباشرةً أو تحميلها عبر أحد تطبيقات تحميل الأغاني المنتشرة بكثرة.

اقرأ أيضًا: صور الملكة رانيا في حفل زفاف الاميرة ايمان بنت عبدالله.

إلى هنا نكون قد وصلنا غلى ختام مقالنا حول اغنية اليسا للعروس الاميرة ايمان بنت ملك الاردن. والذي تضمن كلمات الأغنية التي أسرت قلوب جميع الأردنيين وحققت انتشارًا واسعًا بفترة قصيرة. لا سيما أننا أرفقنا لكم جميع التفاصيل التي قد ترغبون بمعرفتها والاطلاع عليها. حيث ذكرنا لكم كلمات أغنية على دربك كاملة. كذلك أرفقنا لكم القائمين على إنجاز هذه الأغنية.

أسئلة شائعة

ما اسم أغنية اليسا للعروس الأميرة إيمان؟

إن اسم أغنية إليسا التي أهدتها للأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني هي أميرة الحلوين أو على دربك.