اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الشباب والنصر.. شاهد بالفيديو

اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الشباب والنصر حدثت يوم أمس الثلاثاء خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد جامعة الملك سعود، وقد أثار الاشتبَاك جدلًا واسعًا بين أوساط مواقع التواصل الاجتماعي، ومتابعي كرة القدم وقد وصفوه بالمخجل. نتيجةً لذلك، أفردنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنتعرف على الاشتباكات بين لاعبي الشباب والنصر، كما سنتعرف على سبب الاشتباكات، بالإضافة فيديو الخلاف بين الشباب والنصر في الملعب، فلنتابع سويةً.

اقرأ المزيد: تعليق كريستيانو بعد فوز النصر على الشباب بثلاثية

اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الشباب والنصر

شهدت المباراة التي جمعت النصر مع الشباب اشتباكات بالأيدي بين لاعبي الشباب والنصر في الدقيقة 45 من اللقاء، الذي جمع الفريقين مساء أمس الثلاثاء، ضمن مباراة الجولة 28 من دوري روشن للموسم الحالي. وقد تدخل حكام المباراة، بالإضافة إلى لاعبين من كلا الفريقين لتهدئة الموقف.

اقرأ أيضًا: تطبيق لمشاهدة مباريات مجانا 

وأيضًا: سبب استقالة خالد البلطان

سبب خلاف بين لاعبي الشباب والنصر

بدأ الخلاف بين لاعبي الشباب والنصر أثناء محاولة لاعب الشباب “سانتي مينا” اللحاق بالكرة قبل خروجها من الملعب، بالتزامن مع انفعال اللاعب “ايفر انيغا”. وقد تطورت الأحداث حتى نشب وشمل أكثر من لاعب من الفريقين.

وعلى الرغم من ندخل بعض اللاعبين للسيطرة على الموقف، إلا أن الاشتباك أدى إلى حصول بعض اللاعبين مثل محمد علي لاجامي من فريق النصر وسانتي مينا من فريق نادي الشباب على بطاقات صفراء. وذلك بسبب عدم التزامهم بقواعد المباراة والروح الرياضية والقدرة على ضبط النفس التي يجب أن يمتلكها اللاعب.

اقرأ أيضًا: تردد قناة aea sports على نايل سات.

اقرأ أيضًا: خالد البلطان يغادر رئاسة نادي الشباب

فيديو اشتباكات بين لاعبي الشباب والنصر

التقطت كاميرات التصوير خلاف بين لاعبي الشباب والنصر وقد تطور إلى اشتبَاك بالأيدي، مما أثار جدلًا واسعًا. ويمكن مشاهدة الاشتباك من خلال الفيديو التالي:

في الختام، وبعد أن تعرفنا على خلاف بين لاعبي الشباب والنصر. ننوه إلى أن الحكم قد وجه بطاقات صفراء لكل من اللاعبين المتسببين بالاشتباك. كذلك اللاعبين الذي شاركوا ولم يتصرفوا بروح رياضية ضمن قواعد المباراة. حيث يجب على اللاعب التحلي بالصبر والتصرف بعقلانية مهما كان الموقف.

أسئلة شائعة

  • هل وقعت اصابات في الاشتباكات بين الهلال والشباب؟

    لا، لم يقع إصابات فقط كان خلافًا واشتباكًا بالأيدي حيث تدخلت القوى الأمنية والحكم وبعض اللاعبين لتهدئة الموقف.

  • هل تم طرد اللاعبين المتسببين بالاشتباك بين الهلال والشباب؟

    لا، وجه الحكم بطاقات صفراء لكل من محمد علي لاجامي من فريق النصر وسانتي مينا من فريق نادي الشباب.