ما هو اسم ريتشو الحقيقي؟ إليك ديانته وجنسيته

ما هو اسم ريتشو الحقيقي وما هي جنسيته وديانته؟ والكثير من الأسئلة التي راودت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهر ريتشو وهو يرد على زوجته السابقة المدعوة اماني الحلبية، حيث تحدث ريتشو عن خيانتها له ومدى خبثها على حد تعبيره. وفي هذا السياق ولتتعرفوا على الإجابات الحقيقية على جميع تلك التساؤلات المتعلقة بـ ريتشو وزوجته ننوش، خصصنا لكم سطورنا التالية عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل عن اسم ريتشو الحقيقي، بالإضافة إلى جنسيته وديانته. فلنتابع سويةً.

اضغط هنا: ديانة ريتشو وننوش

ما هو اسم ريتشو الحقيقي

إن اسم ريتشو الحقيقي هو عبد القادر. حيث يعتبر ريتشو من اليوتيوبرز المعروفين في الوطن العربي والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي. إذ يملك مع ننوش عدد كبير من المتابعين الذين يشاركونهم نشاطاتهم اليومية التي يقومون بها.

مقالات ذات صلة

كما يمتلك ريتشو موهبة في الغناء واستطاع من خلالها الوصول إلى قلوب المتابعين الذين شجعوه على ما يقوم به. حيث قال في هذا السياق:

“من خلال هواية الغناء التي رافقتني منذ أن كنت صغيرًا ومحبة الناس. استطعت أن أنشئ مادة فنية أنشرها أيضًا”.

ما هي ديانة ريتشو

إن ديانة ريتشو هي الإسلام. حيث لم تتوفر أي تفاصيل إضافية عن مذهبه أو توجهاته الدينية. فلم يسبق أن صرح ريتشو بهذه الأمور معتبرًا أنها أمور شخصية ولا يجب التحدث بها.

ما هو اسم ريتشو الحقيقي

ما هي جنسية ريتشو

إن جنسية ريتشو هي السورية. فقد قال في وقت سابق متحدثًا عن جنسيته وطبيعة عمله قائلًا:

“نحن عائلة سورية نعد محتوى بطابع عائلي على يوتيوب وعلى كلّ منصات التواصل الاجتماعي، نشارك الجمهور تفاصيل حياتنا اليومية بكل عفوية بعيدًا من التصنع واستطعنا دخول بيوت المتابعين وكسب محبتهم”.

ما هو اسم ننوش الحقيقي

إن اسم ننوش الحقيقي هو نانسي. حيث لقبت ب ننوش وأصبحت من المشاهير. وهي زوجة ريتشو وتشاركه في مقاطعه وفيديوهاته ومقالبه التي يقدمها الاثنين على موقع يوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

ريتشو وننوش على يوتيوب

يمكن متابعة جميع فيديوهات ونشاطات ريتشو وننشو على موقع يوتيوب من خلال الرابط التالي youtube.com. حيث يمتلكون اكثر من 50 ألف مشترك. وفي هذا السياق كانت قد تكلمت ننوش عن قناتهم على يوتيوب ونجاحها قائلةً:

“أحببت كثيرًا ردة فعل الناس على فيديوهاتنا العائلية، لهذا أنشأت قناة خاصة بي ووصل عدد متابعيها إلى أكثر من نصف مليون، وخصصتها لعرض روتيني اليومي ويومياتي ومواضيع الجمال والموضة.

وأعتقد أن هذه القناة قادرة على الوصول إلى قلوب الكثير من الشابات، لافتة إلى أنّ “الفتاة العائلية أدخلت الفرح والابتسامة إلى حياتنا وهي تعكس واقعنا الذي ننقله بمزيج بين الواقعية والكوميديا الزوجية”.

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم ما هو اسم ريتشو الحقيقي؟ ذاكرين لكم ماهي جنسيته، وما هي ديانته. كذلك ذكرنا لكم ما هو اسم ننوش الحقيقي ورابط قناتهما على يوتيوب والتي اسموها “يوميات ريتشو وننوش”.

أسئلة شائعة

  • كم عمر ريتشو؟

    غير معروف عمر ريتشو، إذ لم يصرح ريتشو عن عمره في وقت سابق.