أسعار جديدة.. اسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس 2024؛ إليك سعر البنزين والديزل الجديد

اسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس يتساءل عنها الجميع خصوصًا بعد التذبذب الذي شهدته أسعار النفط العالمية خلال تداولات يوم الأربعاء 28 فبراير 2924 بالتزامن مع صعود خام برنت وتراجع خام غرب تكساس. ومن المتوقع أن يتم تمديد تخفيض الإنتاج مع احتمال تأجيل دورة تخفيض أسعار الفائدة، مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكي. ونتيجةً لذلك، إليكم سطورنا التالية عبر موقع خليجي لنزودكم بسعر البنزين والديزل الجديد لشهر مارس في الامارات.

اسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس

أصدرت وزارة الطاقة والثروة المعدنية في الإمارات “طاقات” أسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس. حيث يتم تطبيق الأسعار الجديدة ابتداءً من اليوم الذي يلي الإعلان عن الأسعار في كافة محطات الوقود ونقاط البيع الجوالة في الإمارات العربية المتحدة.

 اسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس

سعر البنزين الجديد في الامارات لشهر مارس

إليكم سعر البنزين الجديد في الإمارات:

  • سعر لتر البنزين سوبر 98 هو  2.88 درهم إماراتي.
  • سعر لتر البنزين خصوصي 95: 2.76 درهم إماراتي.
  • وسعر البنزين إي بلس 91 : 2.69 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: سعر البنزين في الامارات لشهر فبراير

سعر الديزل الجديد في الامارات لشهر مارس

إن سعر الديزل الجديد في الامارات لشهر مارس هو  2.99 درهم إماراتي. حيث حافظ اللتر الواحد من الديزل على أسعاره مقارنةً بشهر فبراير الفائت كذلك سعر البنزين في الامارات.

 اسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس

سعر البترول في الإمارات لشهر مارس

أقرت لجنة متابعة سعر البنزين في الامارات بأنواعه والديزل سعر شهر مارس شاملا ضريبة القيمة المضافة والتي تبلغ (5%). ويبدأ تطبيق الأسعار اعتبارًا من 1 مارس 2024 وفق التالي:

نوع الوقود سعر اللتر لشهر مارس
بنزين 98 ممتاز 2.88 درهم إماراتي
بنزين 95 خصوصي 2.76 درهم إماراتي
بنزين 91 إي بلس 2.69 درهم إماراتي
الديزل 2.99 درهم إماراتي

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم اسعار الوقود في الإمارات لشهر مارس. ذاكرين لكم اسعار الديزل الجديدة والبنزين بكافة أنواعه المتوفر في السوق الإماراتية حسبما جاء عن وزارة الطاقة “طاقات”. مع توقعات الخبراء باستمرار ارتفاع أسعار البنزين والديزل في جميع محطات الوقود في جميع أنحاء الدولة.

أسئلة شائعة

  • ما هو اعلى وقود اوكتان متوفر في سلطنة عمان؟

    اعلى وقود اوكتان متوفر في سلطنة عمان هو: ألتيماكس، وهو الوقود الوحيد الخالي من الرصاص في السلطنة ذو رقم الاوكتان المرتفع الذي يبلغ 98.