استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بتهمة السب والقذف.. تفاصيل الخبر كاملة

استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بتهمة السب والقذف على منتج مصري بعد استغلاله لها في عدة أمور أثارت الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث تساءل عدد كبير من المهتمين عن سبب هذا الاستدعاء وهل من الممكن أن تعاقب الفنانة شيرين على الدعوة المقامة بحقها. ولا سيما أن شيرين تعتبر من أشهر نجوم الوطن العربي. لذلك وفي صدد ما ذكر، خصصنا لكم سطور مقالنا من موقع خليجي لنتعرف معًا على سبب استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بتهمة السب والقذف، كما سنعرض لكم العقوبة المتوقعة للفنانة شيرين وهل بالفعل هي مصابة بفيروس كورونا، فلنتابع معًا.

استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بتهمة السب والقذف

تم استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بتهمة السب والقذفة من قبل النائب العام بعد تعديها بالشتم والسب على المنتج المعروف محمد الشاعر. حيث تلقت مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بلاغًا من قبل المنتج محمد الشاعر ضد شيرين بعد اتهامها بالتشهير والسب عليه من دون وجه حق عبر منصة الانستقرام. ولهذا السبب تم استدعاء شيرين للتحقق من أقوالها إلا أنها لم تحضر بسبب إصابتها بفيروس كورونا بحسب ما أفادت.

اقرأ أيضًا: سبب استدعاء سعود القحطاني من الهيئة العامة للإعلام

استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة
استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة

سبب اعتداء شيرين على محمد الشاعر بالسب والقذف

إن سبب تعدى شيرين على محمد الشاعر بالسب والقذف هو سرقته لمواقعها الإلكترونية الرسمية واستغلاله إياها للربح. حيث قام بنشر أغانيه الخاصة على صفحتها على أنها هي التي تنشرهم دون أن يحصل على موافقة من شيرين. وأنه يحصل على الإيرادات من نشر هذه الأغاني إلى جانب استيلائه على موقع التيك توك والفيسبوك والتويتر الخاصة بها. والجدير بالذكر، أنه نشر أغنية عم القماص على موقعها دون أن يحصل على موافقة منها.

أول رد من شيرين عبدالوهاب على الاستدعاء

حتى الآن لم ترد شيرين عبدالوهاب على خبر الاستدعاء الذي قدم بحقها. ولكن مستشارها القانوني ياسر قنطوش قد رد على قرار الاستدعاء من خلال بيان رسمي صرح فيه أن شيرين قد حررت عدة محاضر في نيابة دقي ضد المنتج محمد أسامة الشاعر. وأكد بأن المحاضر تحمل الأرقام التالية 5998 و6371.

العقوبة المتوقعة للفنانة شيرين عبدالوهاب

في حال ثبوت التهم الموجهة ضد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب فقد تصل عقوبتها إلى 3 سنوات في السجن مع دفع غرامة بقيمة 200 الف جنيه مصري وذلك بحسب القانون المصري.

استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة

حقيقة اصابة شيرين عبدالوهاب بفيروس كورونا

إن إصابة شيرين عبدالوهاب بفيروس كورونا هو خبر غير صحيح. وذلك بحسب ما أكد مستشارها القانوني ياسر قنطوش الذي أعلن بأن الفنان شيرين بصحة جيدة وأن البلاغ الذي تم تقديمه ضدها هو للضغط عليها لتتنازل عن عدد من القضايا. ولا سيما أن هناك إثباتات تدل على استيلائه على مواقعها وتعمده الربح منها دون موافقة منها.

هل ستؤثر قضية شيرين على مسيرتها الغنائية

إن وجود قضايا مشابهة لقضية الفنانة شيرين عبدالوهاب ستؤثر يشكل مؤكد على مسيرتها الفنية والغنائية. ولا سيما أن عدد كبير من الجماهير يتساءلون الآن عن مصير أعمالها الغنائية وهل ستستمر في تقديم أغاني جديدة أم ستتوقف عن الغناء. والجدير بالذكر، أن بعض الجماهير عبروا عن تأييدهم للفنانة شيرين عبدالوهاب بينما البعض الآخر أصبح لديه تخوف من متابعتها عبر المواقع الإلكترونية.

بهذا القدر الكافي من المعلومات والتفاصيل نصل لختام مقالنا المتضمن استدعاء شيرين عبدالوهاب للنيابة بتهمة السب والقذف، ذاكرين لكم تفاصيل النزاع القائم بين شيرين والمنتج محمد الشاعر، مرورًا بحقيقة إصابة الفنانة شيرين بمرض كورونا، ولا سيما أن هذا النزاع قد انتشر بشكل كبير على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

أسئلة شائعة

  • هل سجنت الفنانة شيرين عبدالوهاب؟

    كلا، لم تسجن الفنانة شيرين عبدالوهاب.