بالصور.. اختطاف طفلة في مصر واغتصابها وقتلها ودفنها في منزل جارها

اختطاف طفلة في مصر واغتصابها وقتلها ودفنها في منزل جارها جريمة هزت الرأي العام في مصر. حيث اختفت الطفلة ذات السنوات السبع في ظروف غامضة، وبعد التحقيق وتكثيف البحث تبين وجود جريمة خطف وقتل من قبل أحد الأشخاص الذين يقيمون بجوار عائلة الطفلة. ولمعرفة كيف استطاعت الشرطة الوصول للخاطف، وما هي تفاصيل الجريمة، تابعوا معنا في مقالنا عبر موقع خليجي.

اختطاف طفلة في مصر واغتصابها وقتلها ودفنها في منزل جارها

أقدم شخص مصري من محافظة دمياط على اختطاف طفلة جاره واغتصابها ثم قتلها ودفنها في منزل في محافظة دمياط. حيث تلقت الجهات الأمنية بلاغًا باختفاء طفلة بعد خروجها من منزل أسرتها إلى السوبر ماركت المجاور في المنطقة.

وبعد التدقيق ومراجعة كاميرات المراقبة المثبتة في أحد العمارات السكنية ظهرت الطفلة أثناء توجهها إلى السوبر ماركت، حيث وقامت بشراء كيس من السناكس وتناولته في الشارع. ومن ثم توجهت إلى منزل بجوار منزلها ولم تخرج منه.

شاهد من هنا: مريم مجدي

اختطاف طفلة في مصر واغتصابها وقتلها ودفنها في منزل جارهااختطاف طفلة في مصر واغتصابها وقتلها ودفنها في منزل جارها

القاء القبض على خاطف الطفلة في مصر

توجهت الجهات الأمنية إلى المنزل وبعد التفتيش العميق لم يظهر أي آثار للطفلة. ولذلك قامت الشرطة بإلقاء القبض على صاحب المنزل وإيداعه مركز شرطة أسيوط، وبالتحقيق معه اعترف أن الطفلة جاءت إلى منزله للعب مع فتيات شقيقته. ولكنه قال لها بأنهن نائمات، وقام باستدراجها إلى غرفته واغتصابها ثم قتلها ووضع جثتها في كيس ودفنها في حفرة داخل المنزل.

اقرأ أيضًا: قصة اختفاء هدير العنزي وابنتها في بريطانيا

من هو خاطف الطفلة في مصر

لم يتم نشر أي تفاصيل عن هوية خاطف الطفلة في مصر، كما لم تنشر أي معلومات عن الطفلة أو عائلتها.

ختامًا، نكون قد قدمنا لكم اختطاف طفلة في مصر واغتصابها وقتلها ودفنها في منزل جارها، ذاكرين لكم ما هي تفاصيل الجريمة ومن هو خاطف الطفلة في مصر.