إيلي صعب يشترك في موسم الرياض.. تفاصيل كاملة

إيلي صعب يشترك في موسم الرياض

إيلي صعب بشترك في موسم الرياض من الأحداث الهامة التي التي لاقت قبولًا واسعًا في المملكة كونه يمنح زواره رحلة مميزة وفريدة في عالم الموضة والأزياء، مما يثري خيارات الترفيه عبر الارتباط بأفخم الأسماء العالمية في عالم الموضة والأزياء، ولمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي، لمزيد من المعلومات حول شراكة ايلي صعب في موسم الرياض.

إيلي صعب يشترك في موسم الرياض

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي آل الشيخ عن توقيع مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن يوم السبت للتعاون خلال موسم الرياض 2024، لإنشاء تجربة تجمع بين الموضة والترفيه خلال الموسم. بما يشمل العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى، التي تم استقطابها مؤخرًا والتي شهدت حضورًا كبيرًا.

كما قال رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي آل الشيخ: “نعمل في موسم الرياض على الارتباط بأهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات، بما يثري الخيارات الترفيهية، ومنها مجال الأزياء.

حيث يعتبر إيلي صعب من الأسماء المميزة العالمية في مجال الأزياء، وسيقدم من خلال الموسم القادم تصاميم ستكون حديث المهتمين في عالم الموضة. كما أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن شكره وتقديره لوزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان. ونائبه حامد بن محمد فايز على الجهود التي تبذل في هذا المجال.

اعتبر تركي آل شيخ العمل مع إيلي صعب مكسبًا لموسم الرياض، خاصة أن بداياته كانت في العاصمة السعودية، وقال في فيديو نشره على حسابه: “حدث مهم جدًا مع شخصية عالمية نسعد بالتعاون معها في موسم الرياض، فما بالك إذا كانت هذه الشخصية العالمية شخصية عربية رافعة راسنا في كل مكان. أنا سعيد بـ إيلي وسمعت منو كلام لمس قلبي من جوا عن الرياض وبداياته في الرياض، من سنة 1982 مع محبته للسعودية، هو مكسب لموسم الرياض”.

وقد أعرب إيلي صعب عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024، حيث قال: “سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض. التي تدعم الإبداع، وتنوع الثقافة في المنطقة”. وكان قد افتت إيلي صعب البوتيك الخاص به مؤخرًا في منطقة “فيا رياض” إحدى مناطق “موسم الرياض”، في حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين في عالم الموضة والأزياء.

إيلي صعب يشترك في موسم الرياض.. تفاصيل كاملة

اقرأ أيضًا: رقم هاتف موسم الرياض المجاني الموحد واتساب

من هو ايلي صعب

ايلي صعب هو مصمم أزياء لبناني الجنسية ولد في بيروت عام 1964 وبرزت موهبته عندما كان في التاسعة من عمره، حيث كان يقص الستائر وقماش الموائد لصنع فساتين لشقيقاته، كما كان له موهبة في الرسم على الورق.

درس الازياء في باريس وعاد إلى لبنان عام 1982، وافتتح مشغلًا في بيروت، وقدم أول مجموعة في كازينو لبنان. وفي وفي عام 1997 قدم أول مجموعة خاصة به خارج لبنان في إيطاليا. وهو أول مصمم أزياء عربي يعرض في أسبوع الموضة في روما، وأطلق خطًا للملابس الجاهزة في ميلانو،

صمم إيلي صعب فستان زفاف زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله بن الحسين الملكة رانيا الياسين. كما صمم فساتين لعدد من النجمات العالميات. حيث صمم فستان أنجلينا جولي الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والثمانون في مارس 2014.

عقدت شركة تطوير الإماراتية عن شراكة مع إيلي صعب لتصميم فندق فاخر يحمل اسم “إيلي صعب” في مشروع “ذي تايجر وودز دبي”. وفي عام 2010 أطلق صعب أول يخت من تصميمه ويحمل اسمه، كما تعاون مع شركة WEYVES العالمية وتم عرض اليخت في معرض اليخوت في أبوظبي.

إيلي صعب يشترك في موسم الرياض.. تفاصيل كاملة

في نهاية مقالنا حول إيلي صعب بشترك في موسم الرياض، نكون قد استوفينا لكم كافة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بشراكة ايلي صعب في موسم الرياض.

أسئلة شائعة

  • ما هو دين ايلي صعب؟

    دين ايلي صعب هو مسيحي من الكاثوليك المارونيين.