إعدام المتهمين في جريمة قتل مبارك الرشيدي.. إليك تفاصيل الحكم

إعدام المتهمين في جريمة قتل مبارك الرشيدي التي تعود أحداثها إلى مايو 2023. حيث أعلنت وزارة الداخلية الكويتية العثور على جثة مواطن كويتي يدعى مبارك الرشيدي بعد أشهر من اختفائه في بر كبد. وبعد فحص الجثة تبين أن مبارك تعرض للقتل بواسطة ضربة على الرأس وتم إخفاء الجثة في سجادة داخل كونتينر في بر السالمي. وبعد التحقيق المكثف تم الوصول إلى المتهمين وإحالتهما إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت قرارًا بإعدَام المتهمين في جريمة قتل مبارك الرشيدي، وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا في مقالنا عبر موقع خليجي.

شاهد هنا: مقتل شقيقين يمنيين على يد ابن عمهما في جدة

إعدام المتهمين في جريمة قتل مبارك الرشيدي

حكمت محكمة الجنايات الكويتية يوم أمس الثلاثاء بالإعدام على المتهمين في جريمة قتل المواطن الكويتي مبارك الرشيدي. وقد شمل الحكم المتهم الأول من الجنسية الكويتية الموقوف حاليًا لدى الجهات المختصة في الكويت، كما صدر الحكم بالإعدام على المتهم الثاني المصري الجنسية غيابيًا كونه كان مسافرًا إلى مصر بعد أقل من 48 ساعة من الجريمة.

إعدام المتهمين في جريمة قتل مبارك الرشيدي

اقرأ أيضًا: أين وجد المفقود مبارك الرشيدي.. ومن هو القاتل

جريمة قتل مبارك الرشيدي

تلقت الجهات الأمنية بلاغًا بفقدان مواطن يدعى مبارك الرشيدي بدون أي معلومات عن الحادثة. وبعد البحث المكثف والتحقيقات التي استمرت لمدة 73 يومًا تم العثور عليه متوفيًا بجريمة قتل بشعة من قبل شخصين أحدهما كويتي والآخر مصري الجنسية، وذلك بعد التحقيق في المكالمات الهاتفية وغيرها من الدلائل والقرائن التي أشارت مباشرة إلى الفاعلين.

وفي التفاصيل سافر الفريق الأمني الكويتي إلى مصر وأخضع المتهم إلى تحقيقات مكثفة حتى اعترف بأنه شهد على جريمة القتل داخل المخيم في كبد، وساعد في نقل الجثة. كما أرشد المباحث على مكان إخفاء الجثة في المنطقة.

كذلك اعترف المتهم الرئيسي بأنه ضرب مبارك على رأسه بواسطة حديدة، ونقل الجثة إلى السالمي بمساعدة شخص مصري الجنسية. حيث قام بلف الجثة بسجادة ووضعها في كونتينر.

إعدام المتهمين في جريمة قتل مبارك الرشيدي

في الختام، نكون قد قدمنا إعدَام المتهمين في جريمة قتل مبارك الرشيدي، ذاكرين لكم تفاصيل الجريمة التي قتل فيها المواطن الكويتي مبارك الرشيدي.