حقيقة إصابة محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر اند

حقيقة إصابة محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر اند، تصدر هذا العنوان قائمة البحث في الفترة الحالية وخاصةً بعد إطلاق الحلقة الرابعة من برنامج المقالب رامز نفير اند. الذى يقدمه النجم رامز جلال خلال شهر رمضان. كما لاقت هذه الحلقة هجومًا شديدًا من الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي.  فماذا جرى في هذه الحلقة؟ وما هي المعاناة التي طالت الفنان محمد فؤاد؟ تابعوا معنا لتتعرفوا على هذه التفاصيل.

اقرأ أيبضًا: حقيقة إصابة مصطفى كمال في مقلب رامز جلال

حقيقة إصابة محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر اند

حقيقة إصابة محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر اند، والمعاناة التي تعرض لها نجم إحدى الحلقات، خاصةً بعدما أفصح الفنان محمد فؤاد عن حالته الصحية وهي خروجه من عملية جراحية لتكميم المعدة.

حيث أصيب الفنان محمد فؤاد بنزيف في المعدة وذلك خلال استضافته في برنامج المقالب رامز نيفر إند. بعدما أدخله رامز جلال فقرة الغسالة. وخلال الفقرة بقي محمد فؤاد ممسكًا بمكان الجرح في بطنه، كما ظهرت آثار دماء على أطراف أصابعه بعد انتهاء المقلب. وذلك بعد أن تحسس مكان جرحه، وهو ما أقلق رامز، ليسارع بتفقد محمد فؤاد والتأكد من سلامته. كذلك وقد تم التصريح بأن النزيف الذي حدث كان بسبب قيام محمد فؤاد بعملية تكميم للمعدة إذ أن الجرح لم يشفى تمامًا. مما أدى لإصابة فؤاد في مكان جرح عملية تكميم المعدة التي أجراها في وقت سابق هذا العام، وهو ما أخبر به رامز قائلًا: لسه ما فكتش سلك العملية. وصرح محمد فؤاد سابقًا: خضعت لعملية تكميم، ومش عارف الناس كلها بتخبي لو عملوا حاجة زي دي ليه؟. هي مش خيانة عظمى ده علشان صحتنا تبقى كويسة.

حقيقة إصابة محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر اند
حقيقة إصابة محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر اند

ما هو مقلب مطعم الغسالة الذي تعرض له محمد فؤاد

تصدر اسم الفنان محمد فؤاد تريند مؤشرات البحث وذلك بسبب ظهوره مع الفنان رامز جلال في برنامج رامز نيفر إيند وتعاطف الجمهور معه. إذ كان مقلب اليوم هو مقلب مطعم الغسالة، وهو مقلب حيث يتم استدراج الفنان لافتتاح مطعم تركي ويكون فيه رامز جلال متنكرًا بهيئة الطباخ التركي. ثم يبدأ المقلب باقتحام ثور للمكان ويبدأ موظفوا الأمن بحمل الفنان ورامز جلال، المتنكر في شخصية الطباخ التركي. إلى الغرفة الدوارة. فعندما قاموا بنقل الفنان محمد فؤاد إلى الغرفة الدوارة اصطدم محمد فؤاد بالجدران أكثر من مرة وصرخ من الألم وظهر دم في منطقة بطنه. يذكر ان رامز جلال سخر في بداية البرنامج من الفنان محمد فؤاد بطريقته المعتاده قائلًا: الراجل مش عايزة فوطة ده عايز بشكير ينشف فيه. ولكن عندما رأى الدم الذي يخرج من بطن محمد فؤاد هرع مسرعًا ليتأكد من سلامته.

ردة فعل محمد فؤاد على مقلب رامز جلال

لم ينفعل محمد فؤاد بعدما اكتشف المقلب وطلب من رامز أن يتوقف عن ارتكاب أي أفعال أخرى، ودخل في وصلة غناء برفقة رامز واندمجا معاً في غناء أغنية حيران كدة ليه. إذ أن ردة الفعل هذه تثبت أن الفنان محمد فؤاد كان على علم بوجود هذا المقلب. وهذا ما أدى لإستياء الكثير من معجبي الفنان محمد فؤاد.

اقرأ أيضًا: محمد فؤاد يهجم عليه الثور في “رامز نيفر إند”

غضب بين رواد السوشيال بعد إصابة محمد فؤاد بنزيف في المعدة خلال مقلب رامز نيفر اند

لاقت الحلقة الرابعة من برنامج المقالب رامز نفير اند هجومًا شديدًا من الجماهير على موقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد المعاناة التي تعرض لها نجم الحلقة المطرب محمد فؤاد. خاصة بعدما أفصح عن حالته الصحية وهي خروجه من عملية جراحية لتكميم المعدة. إذ قالت إحدى المغردات إن ما حدث يُعتبر إهانة لتاريخ محمد فؤاد. كاتبة: منتهى قلة الذوق يا رامز والله اللي بتعمله فى محمد فؤاد واحد تاريخ زيه عيب يتعمل معاه كدة وتتمسخر عليه بالشكل ده، ده مش هزار ولا مقلب دى قلة أدب للأسف. وغيرها الكثير من التعليقات السلبية الآخرى.

إلى هنا نكون ق وصلنا إلى نهاية مقالتنا عن حقيقة إصابة محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر اند. كما تحدثنا عن مقلب مطعم الغسالة الذي تعرض له محمد فؤاد، بالإضافة إلى ذلك لم ننس إرفاق التصريحات التي صدرت من كلا الطرفين خلال المقلب. وردود فعل معجبين محمد فؤاد.

الأسئلة الشائعة:

ما رابط مشاهدة حلقة محمد فؤاد في رامز نيفر إيند؟

مكنك مشاهدة او تحميل حلقة محمد فؤاد في برنامج المقالب رامز نيفر إيند من خلال منصة سيما لابت عبر الرابط التالي: cc.cimalight.vip.

هل تم عرض حلقة محمد فؤاد في برنامج رامز نيفر ايند؟

نعم، لقد تم عرض الحلقة الكاملة لرامز نيفر ايند على جميع القنوات الناقلة ومنصات المشاهدة في يوم الأحد الواقع في الرابع من شهر رمضان 1445 ه.

ماذا كان رد فعل محمد فؤاد أثناء مقلب رامز في برنامجه؟

لم ينفعل محمد فؤاد بعدما اكتشف المقلب وطلب من رامز أن يتوقف عن ارتكاب أي أفعال أخرى.