حقيقة إصابة الداعية وسيم يوسف بالسرطان؛ إليك تفاصيل كاملة

إصابة الداعية وسيم يوسف بالسرطان، الخبر الذي ضج على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات الأخبار في الساعات القليلة الماضية، مما شكل حالة حزن كبيرة لدى محبي ومتابعي الداعية وسيم يوسف. وهذا ما دفعهم للتساؤل إن كانت إصابة الشيخ وسيم يوسف حقيقة أم إشاعة!؟ وهذا ما سنبينه لكم عبر سطور مقالنا اليوم على منصة خليجي كما سنبين لكم من هو الداعية وسيم يوسف.

حقيقة إصابة الداعية وسيم يوسف بالسرطان

إن إصابة الداعية وسيم يوسف بالسرطان صحيحة، وهذا ما أكده الداعية الإماراتي وسيم يوسف من خلال جوابه على أحد المتابعين الذي سأله عن نتيجة التحليل ليرد عليه قائلًا:

أنا مصاب بالسرطان الله عز وجل من رحمته أن يبلينا بالأوجاع والأمراض حتى نعلم يقينا إن الدنيا ليست لنا. وأننا زوار والزائر مهما طال أمده أو قصر. لا بدّ أن يرجع بطائرة إلى وطنه ونحن وطننا هو السماء.

وتابع:

نصفنا من روح ونصفنا من طين فإذا تهالك الطين بالأمراض والأوجاع تحن الروح لسمائها.

حقيقة إصابة الداعية وسيم يوسف بالسرطان

بالفيديو إصابة الداعية وسيم يوسف بالسرطان

يمكنك متابعة الفيديو التالي الذي يؤكد إصابة الداعية الإماراتي وسيم يوسف بمرض السّرطان:

من هو الداعية وسيم يوسف

إن الداعية وسيم يوسف اسمه الكامل هو وسيم يوسف أحمد شحاده ولد بمدينة إربد في الأردن في 29 يونيو 1981.

  • وهو داعية إسلامي أردني حاصل على الجنسية الإماراتية. يبلغ من العمر 43 عامًا ويقيم في إمارة أبو ظبي.
  • وهنا نود الإشارة إلى أن الداعية وسيم يوسف بدأ مشواره عبر العمل في تفسير الأحلام، وألف عنها كتابًا. كما حصل على الجنسية الإماراتية سنة 2014.
  • وفي عام 2014، قدم وسيم يوسف عدة برامج إسلامية على قنوات فضائية أبرزها قناة أبوظبي.
  • واشتهر بمهاجمته لجماعة الإخوان المسلمون والسلفية بشكل عام. كما تعرض لموجة من الانتقادات بعد تهنئته الإمارات وإسرائيل على الاتفاق بينهما.
  • وفي الأول من فبراير سنة 2020 أصدر مركز جامع الشيخ زايد بن سلطان بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، بيانًا أعلن فيه: أن وسيم يوسف لم يعد بعد الآن إماماً وخطيبًا لمركز جامع الشيخ زايد الكبير. وذلك بعد أن تم تكليفه خطيبًا لجامع الشيخ سلطان بن زايد الأول.

هكذا نصل لختام مقالنا الذي وضحنا لكم من خلاله وبالفيديو حقيقة إصابة الداعية وسيم يوسف بالسّرطان كذلك من هو الداعية وسيم يوسف ويكيبيديا.