أغنية ملحم زين «قمر حزيران» لولي عهد الأردني وعروسه

أغنية ملحم زين قمر حزيران لولي عهد الأردني وعروسه التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي عقب مشاركتها من قبل الملكة رانيا عبر حساباتها الرسمية. حيث تم كتابة أغنية قمر حزيران خصيصًا لولي العهد الأردني الأمير حسين بمناسبة زواجه من الآنسة رجوة آل السيف. لذلك ومن خلال منصة خليجي نقدم تهانينا للعائلة الملكية الأردنية، وسنرفق لكم كافة التفاصيل حول أغنية ملحم زين الجديدة التي أثارت مشاعر الأردنيين وحصلت على إعجابهم على غرار اغنية اليسا للعروس الاميرة ايمان بنت ملك الاردن.

اقرأ المزيد: أغنية راغب علامة في زفاف الامير الحسين

قصة أغنية يبغى يلعب وبكاني 

أغنية ملحم زين قمر حزيران لولي عهد الأردني وعروسه

أغنية ملحم زين قمر حزيران لولي عهد الأردني وعروسه التي جاء في مطلعها الكلمات التالية: ” طلّي وبسحرك هلّي خلّي النّاس تصليّ على النّبي الهاشمي والزّغاريد تعلّي.. يا قمر حزيران ينوّر كل مكان الليلة ست العواصم تزينت عمان “. حيث أكدّ الفنان اللبناني ملحم زين أن كلمات الأغنية تم استلهامها عقب ظهور ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبد الله الثاني في لقاء، شرح من خلاله تفاصيل الحبّ التي جمعته بزوجته المستقبلية الآنسة السعودية رجوة آل السيف. حيث سيتم إعادة غناء أغنية قمر حزيران رسميًا بحضور الكثير من الفنانين في حفل زفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ورجوة آل سيف.

اقرأ أيضًا: موعد زفاف الامير حسين بن عبدالله 

أغنية ملحم زين «قمر حزيران» لولي عهد الأردني وعروسه

أغنية ملحم زين قمر حزيران كاملة

يمكن الاستمتاع على أغنية ملحم زين كاملة عبر الفيديو التالي:

كلمات أغنية ملحم زين قمر حزيران

إن كلمات أغنية ملحم زين التي أهداها لولي عهد الأردني وعروسه، تتسم بالسلاسة والعبارات الحقيقية النابعة من القلب. حيث ستجعل كل من سمعها يتأثر بها. وهذه البعض من كلمات أغنية قمر حزيران:

كلمات المقطع الأول من أغنية قمر حزيران

بدأ الفنان اللبناني ملحم زين أغنيته بالكلمات التالية:

” طلّي وبسحرك هلّي خلّي النّاس تصليّ على النّبي الهاشمي والزّغاريد تعلّي.. يا قمر حزيران ينوّر كل مكان الليلة ست العواصم تزينت عمان “.

اقرأ أيضًا: عمر رجوة آل سيف 

كلمات المقطع الثاني من أغنية قمر حزيران لولي عهد الأردني

ليبدأ بعد ذلك المقطع الثاني من أغنية ملحم زين لولي عهد الأردني وعروسه بمناسبة الزفاف الملكي بالكلمات الجميلة التالية:

” أميرك المحبوب أمير نشمي مهيوب هذا أمير ابن هواشم .. هذا أمير قلوب “.

اقرأ أيضًا: مطربين حفل زفاف الامير حسين بن عبد الله

كلمات المقطع الثالث من أغنية قمر حزيران

لتنتهي أغنية الزفاف الملكي بالكلمات المعبرة التي أثارت مشاعر الحب في قلوب الجميع:

“رشوا والورد والحنّة على عروسنا.. يا وليّ العهد حنا بك مرفوعه عروسينا.. ويا بن أشرف العرب. يا ابن أسياد القوم رجوى القلب المثلها ما بيتلاقوا كل يوم. ويا قمر حزيران ينور كل مكان.. الليلة ست العواصم اتزينت  عمان.. وأميرك المحبوب أمير نشمي مهيوب.. هذا ابن هواشم .. هذا أمير قلوب “.

اقرأ أيضًا: صور حناء رجوة ال سيف 

بهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا حول أغنية ملحم زين «قمر حزيران» لولي عهد الأردني وعروسه. حيث تعتبر من أروع وأرقى أغاني الزفاف الملكية بكلماتها الرقيقة التي تخطت حدود الإبداع. بالإضافة إلى صوت الفنان اللبناني ملحم زين الذي أطرب قلوبنا بإحساسه الجميل وصوته العذب. حيث أرفقنا لكم  عبر مقالنا كلمات أغنية قمر حزيران، والتفاصيل الملهمة التي أدت إلى كتابتها بهذا الشكل العاطفي الجميل. كذلك لم ننس أن نترك لكم مقطع الفيديو الحصري لأغنية قمر حزيران كاملة دون حذف.

أسئلة شائعة

  • من كتب أغنية ملحم زين قمر حزيران لولي عهد الأردني وعروسه؟

    كتب أغنية ملحم زين "قمر حزيران" لولي عهد الأردني وعروسه، الكاتب الأردني عنان عوض.

  • لماذا تم اختيار ملحم زين لغناء أغنية قمر حزيران لولي عهد الأردني وعروسه؟

    تم اختيار ملحم زين لغناء أغنية قمر حزيران لولي عهد الأردني وعروسه بسبب إعجاب الملكة رانيا العبد الله والدة ولي العهد بصوت الفنان اللبناني وإحساسه.

  • لماذا سميت أغنية قمر حزيران بهذا الاسم؟

    سميت أغنية قمر حزيران بهذا الاسم نسبة إلى الشهر الذي سيعقد فيه قران ولي العهد والآنسة رجوة.