وسيمة خبر عاجل.. بعد العيد

وسيمة خبر عاجل.. بعد العيد، حيث تطلق الفنانة وسيمة أغنيتها الجديدة بعد عطلة عيد الفطر المبارك، وهي من أشعار فهيم الصلوي وألحان وتوزيع المايسترو حاتم منصور. وللمزيد من التفاصيل تابعوا معنا مقالنا عبر خليجي الذي سيتناول العديد من التفاصيل التي تخص الفنانة وسيمة واغنية وسيمة الجديدة التي ستطرحها بعد عيد الفطر، فلنتابع.

وسيمة خبر عاجل.. بعد العيد

قالت الفنانة وسيمة إن أغنيتها الجديدة “خبر عاجل” التي ستطلقها بعد العيد هي ثاني تعاون مع المايسترو منصور، وأول تعاون مع الشاعر فهيم الصلوي الذي أبدع في هذه الأغنية الخليجية، وقدم كلمات قريبة إلى القلب ومفهومة لدى الغالب الأعم من الجمهور العربي.

وقال المايسترو حاتم منصور: “فخور بما حققته الفنانة وسيمة من نجاحات على المستوى الخليجي والعربي؛ وسعداء بالعمل الثاني معًا بعد أغنيتها الخليجية السابقة “باب القفص” التي لاقت أصداء طيبة وحققت نسب مشاهدة عالية.”

اقرأ أيضًا: اغنية فاطمة الروسية المشهورة على التيك توك.

تسجيل أغنية خبر عاجل

يذكر أن اغنية خبر عاجل، تم تسجيلها في استوديوهات فايز السعيد ساوند، ومن انتاج الفنانة وَسيمة، وسيتم طرحها على القناة الرسمية للفنانة وَسيمة على يوتيوب وجميع منصات الاستماع والإذاعات العربية.

اقرأ أيضًا: اغنية اليسا للعروس الاميرة ايمان بنت ملك الاردن.

شرح صور تسجيل أغنية خبر عاجل

الفنانة وسيمة والمايسترو حاتم منصور في الاستوديو في كواليس تسجيل أغنية الفنانة وَسيمة والتي ستطلقها بعد العيد.

وسيمة "خبر عاجل".. بعد العيد

الفنانة وسيمة من كواليس تصوير الاغنية الجديدة.

اقرأ أيضًا: انشودة المطر: كاتب انشودة المطر .. كلمات انشودة المطر.

الفنانة وسيمة الميل على انستغرام

يمكن متابعة الفنانة وسيمة الميل على انستغرام عبر الرابط التالي wassima.official. إذ تشارك الفنانة وسيمة كافة أخبارها وصورها الجديدة من مكان إقامتها في دبي مع متابعيها على انستغرام. وقد كان آخرها خبر تسجيل اغنية خبر عاجل.

من الجدير بالذكر، أن الفنانة وسيمة تمتلك حوالي مليون متابع على حسابها على انستغرام. فهي من الفنانات التي لاقت شهرة واسعة بعد أن قدمت عدة أغاني، كانت سببًا في شهرتها وإعجاب المتابعين بها.

في الختام، كان هذا كل ما يتعلق بـ وسيمة خبر عاجل.. بعد العيد، ذاكرين لكم شرح تسجيل الأغنية بالصور.

أسئلة شائعة

  • ما هي دراسة الفنانة وسيمة الميل؟

    مهندسة الكترونية ومطربة.

  • كم عمر الفنانة وسيمة الميل

    عمر وسيمة الميل 34 سنة، فهي من مواليد 1989. وتنحدر من مدينة تطوان المغربية.