موعد حفلة نوال الكويتية موسم الرياض

موعد حفلة نوال الكويتية موسم الرياض الذي يتساءل عنه جمهورها بشغف منتظرين بدء فعاليات الحفل لسماع أجمل الأغاني الطربية لهذه الفنانة المحبوبة. إذ استطاعت نوال الكويتية بإحساسها الفريد وأغانيها المميزة أن تلفت انتباه جمهورها الذي ينتظرها الآن في حفل مَوسم الرّياض في المملكة العربية السعودية. فقد نظمت هيئة الترفيه بالتعاون من شركة روتانا حفلًا غنائيًا ساهرًا للفنانة نوال الكويتية مع الفنانة أميمة طالب، ومن المقرر أن تقدم أجمل أغانيها ليستمتع جمهورها بدفء صوتها ورقة أحاسيسها. ولتتعرفوا أكثر على موعد حفل الفنانة نوال تابعوا سطور مقالنا من خليجي حول تاريخ حفلة نوَال الكويتية موسم الرياض، حيث سيتناول المقال طريقة حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية في موسم الرياض إلى جانب مكان حفلة نوال الكويتية، وأسعار تذاكر حضور حفلة نوال الكويتية، وصولًا لعرض رابط حجز التذاكر.

موعد حفلة نوال الكويتية موسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن موعد حفلَة نوال الكويتية في موسم الرياض في يوم الجمعة الواقع في 18 نوفمبر 2022م الموافق 24 ربيع الآخر من عام 1445 هجري. وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة. كما وسيستمر الحفل حتى الساعة الثانية عشر صباحًا.

اقرأ أيضًا: موعد مسرحية الوش التاني موسم الرياض رابط الحجز واسعار التذاكر.

تاريخ حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

مكان حفلة نوال الكويتية موسم الرياض

سيكون مكان حفلة نَوال الكويتية في موسم الرياض بحسب ما أعلنت هيئة الترفيه على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي في الرياض في المملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير للتمتع بأجمل الأغاني للفنانة نوال الكويتية إلى جانب مشاركة الفنانة أميمة طالب في فعاليات الحفل.

اقرأ أيضًا: موعد البلاك فرايدي في السعودية | تاريخ الجمعة السوداء في السعودية.

حفلة نوال الكويتية موسم الرياض

قدمت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برنامجًا فنيًا مميزًا لحفلات موسم الرياض لعام 2022م. حيث تضمن البرنامج مجموعةً من كبار الفنانين، والفنانات، والفرق الفنية، ومن ضمنهم الفنانة المحبوبة نوال الكويتية التي ستقدم في الحفل أجمل أغانيها على مسرح محمد عبده. وذلك بعد أن أحيا العديد من الفنانين حفلات على هذا المسرح مقدمين أجمل أعمالهم الغنائية والطربية لجمهورهم المحب كحفلة بهاء سلطان وتامر عاشور واليسا. مع العلم سيكون الحفل بتنظيم الهيئة العامة للترفيه، وبالتعاون مع شركة روتانا للموسيقى.

اقرأ أيضًا: موعد تجديد البيعة للملك سلمان تاريخ تجديد البيعة الثامنة وأهم إنجازاته.

طريقة حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض

يمكن حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية باتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى الموقع الرسمي الخاص بموسم الرياض عبر الرابط التالي riyadhseason.sa.
  2. انتقل إلى الفعاليات.
  3. ثم اختر حفلة نوال الكويتية وأميمة طالب.
  4. سجل الدخول.
  5. ومن ثم اختر فئة التذاكر المراد حجزها.
  6. أدخل عدد التذاكر المراد حجزها.
  7. ثم حدد موقع الجلوس الذي ترغب به.
  8. بعد ذلك ادفع سعر التذاكر عبر وسائل الدفع المتاحة.

اقرأ أيضًا: موعد نزول رواتب الموظفين بالمملكة العربية السعودية للقطاع العام والخاص.

أسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض

حتى الآن لم يتم الإعلان عن أسعار تذاكر الحضور لحفلة الفنانة نوال الكويتية التي ستكون بمشاركة الفنانة أميمة طالب. ولكن من المقرر أن تعلن الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن أسعار حفل الفنانة نوال الكويتية. وذلك ليتمكن جمهورها من سماع أغانيها الطربية المنتظرة.

اقرأ أيضًا: متى موعد العيد الوطني العماني 52 شعار العيد الوطني العماني 52.

رابط حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية

أتاحت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية رابط حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية riyadhseason.sa. حيث يجب اتباع جميع الخطوات التي ذكرت أعلاه لحجز التذاكر بالشكل الصحيح. مما يضمن حضور أجمل فعاليات وأغاني حفلة الفنانة نوال الكويتية. وطبعًا لا بد من الالتزام بدفع رسوم الحجز عبر وسائل الدفع المعلنة من قبل الهيئة.

اقرأ أيضًا: خطوات حجز موعد بيت الزكاة الكويتي zakat house Kuwait.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا عن موعد حفلة نوال الكويتية موسم الرياض موضحين لكم موعد الحفل مع خطوات حجز تذاكر الحضور لحفل الفنانة نوال الكويتية إلى جانب أسعار التذاكر، ورابط حجز التذاكر للتمتع بسماع أجمل الأغاني والفعاليات في حفل الفنانة نوال الكويتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *