موعد حفلة حسام الرسام في الكويت

موعد حفلة حسام الرسام في الكويت، باعتبار أنّ هناك جمهور كبير مُحب للفنان العراقي حسام الرسام. بالتّالي حظيَ خبر مشاركته في مجموعة الحفلات المنظّمة من قبل شركة صوت الكويتيّة ضجّةً واسعةً على وسائل التّواصل الاجتماعي. حيث أنّ هناك جمهور كبير من أبناء الجالية الكويتيّة وغيرهم يحبونه ويحبّون أغانيه العراقيّة الطّربيّة الأصيلة. بالتّالي كشفت الشركة على موعد إحياء أكبر حفل طربي بصوت الفنان العراقي على مسرح قاعة البركة في دولة الكويت. كما وعملت الشركة الكويتيّة على طرح منصّة Eventat ليتمكّن جميع عشاق الفنّان من شراء التّذاكر إلكترونيًّا وبكل سهولة. لكن بعض الأشخاص لا يعلمون كيفية حجز التّذاكر، لذلك سنساعدكم من خلال مقالنا عبر خليجي لمعرفة موعد حفلة حسام الرسام في الكويت، والكثير من المعلومات المتعلّقة بهذا الصّدد.

موعد حفلة حسام الرسام في الكويت

أعلنت شركة صوت الكويت عن تنظيم موعد حفلة حسام الرسام في الكويت بصحبة فرقته الموسيقيّة الخاصّة التي تضم عازف القانون التركي آيتاش دوغان. وذلك ضمن فندق كروان بلازا في الفروانية. حيث من المتوقّع أن يكون موعد الحفل في الثّلث الأخير الموافق لتاريخ 21 من شهر أكتوبر/تشرين الأوّل من العام الحالي. كما وسيتم إحياء الحفلات على مسرح قاعة البركة ابتداءً من السّاعة التّاسعة والنّصف مساءً، وحتّى السّاعة الحادية عشر والنّصف ليلًا. في حال سيتم افتتاح قاعة البركة من السّاعة السابعة مساءً لاستقبال الزوّار، والعديد من محبّي الفنان العراقي حسام الرّسام. حيث من المتوقّع أن يقدّم الفنانة باقة متنوّعة ومميزة من الأغاني التي عليها تفاعل كبير من قبل الجمهور مثل: أغنية طير الحمام، أيضًا أغنية ضحكوا علينا، وأغنية جمالك سومري والعديد من الأغاني الجميلة.

موعد حفلة حسام الرسام في الكويت أعلنت شركة صوت الكويت عن تنظيم موعد حفلة حسام الرسام في الكويت بصحبة فرقته الموسيقيّة الخاصّة التي تضم عازف القانون التركي آيتاش دوغان. وذلك ضمن فندق كروان بلازا في الفروانية. حيث من المتوقّع أن يكون موعد الحفل في الثّلث الأخير الموافق لتاريخ 21 من شهر أكتوبر/تشرين الأوّل من العام الحالي. كما وسيتم إحياء الحفلات على مسرح قاعة البركة ابتداءً من السّاعة التّاسعة والنّصف مساءً، وحتّى السّاعة الحادية عشر والنّصف ليلًا. في حال سيتم افتتاح قاعة البركة من السّاعة السابعة مساءً لاستقبال الزوّار، والعديد من محبّي الفنان العراقي حسام الرّسام. حيث من المتوقّع أن يقدّم الفنانة باقة متنوّعة ومميزة من الأغاني التي عليها تفاعل كبير من قبل الجمهور مثل: أغنية طير الحمام، أيضًا أغنية ضحكوا علينا، وأغنية جمالك سومري والعديد من الأغاني الجميلة. 
موعد حفلة حسام الرسام في الكويت

كم باقي على حفل حسام الرسام في الكويت 

ساعات قليلة تفصل جمهور الكويت عن فنانهم العظيم المحبوب حسام الرسام، حيث ينتظر الكثير منهم قدومه إلى الكويت للاستماع إلى أغانيه الجميلة بصوته العراقي الأصيل. والتي سيُحييها مساء اليوم الموافق لتاريخ 21 أكتوبر/تشرين الأوّل من هذا العام، ويأتي حفل الفنان حسام الرّسام ضمن مجموعة من الحفلات التي ستُقام في دولة الكويت. والتي تعمل على تنظيمها شركة الصّوت الكويتية لإعداد أجمل حفل يشهدّه الشّعب الكويتي، حيث عملت على تنظيم موعد حفلة حسام الرسام في الكويت وعدد من الحفلات الأخرى. كما وتمّ إطلاق عدد كبير جدًا من التذاكر ليتمكّن جميع محبي الفنان حسام من الحضور إلى الحفل. حيث تتوافر التذاكر على منصة Eventat الإلكترونيّة بأسعار تبدأ من 20 دينار كويتي وحتّى 60 دينار كويتي حسب نوع فئة.

شاهد أيضًا: تاريخ حفل مطرف المطرف وعايض في الكويت . 

أسعار تذاكر حفلة حسام الرسام في الكويت 

أعلنت شركة الصّوت في الكويت عن موعد حفلة حسام الرسام في الكويت، وكشفت عن أسعار التذاكر بشكل مفصّل لمساعدة المواطنين في اختيار الفئة الأنسب لهم. وجاءت أسعار التذاكر على النّحو التّالي:

  • يبلغ سعر تذاكر حفلة الفنان حسام فئة General Admission حوالي 20 دينار كويتي.
  • كما يبلغ سعر تذاكر حفل الفنان حسام فئة General Admission plus حوالي 30 دينار كويتي.
  • كذلك سعر تذاكر الفنان حسام فئة Bronze حوالي 40 دينار كويتي.
  • أيضًا يبلغ سعر حفل الفنان حسام فئة Gold حوالي 50 دينار كويتي.
  • كما وإنّ سعر تذاكر الفنان حسام فئة Platinum حوالي 60 دينار كويتي.
  • كذلك سعر تذاكر حفل حسام فئة Platinum plus حوالي 70 دينار كويتي.
  • أيضًا سعر التذاكر فئة Dimond حوالي 90 دينار كويتي.
  • كما إنّ سعر تذاكر الفنان حسام فئة VIP حوالي 100 دينار كويتي.
  • أيضًا سعر التذاكر فئة VVIP حوالي 120 دينار كويتي. 
  • بالإضافة إلى ذلك يبلغ سعر تذكرة الفنان حسام فئة Royal حوالي 150 دينار كويتي.

شاهد أيضًا: تاريخ حفل محمد حماقي وفرقة ميامي في الكويت .

حجز تذاكر حفلة حسام الرسام في الكويت

بعد الكشف عن موعد حفلة حسام الرسام في الكويت، فقد عملت شركة الصوت الكويتيّة على إتاحة خدمة حجز تذاكر حفلة الفنان حسام الرسام من خلال منصّة Eventat الإلكترونيّة. ويكون ذلك من خلال اتّباع الخطوات التّالية:

  1. التّوجّه إلى الرابط الرسمي الإلكتروني الخاص بحجز التذاكر وهو موقع Eventat.
  2. ثمّ النقر على أيقونة “الفعاليات”.
  3. بعد ذلك اختيار حفلة “حسام الرّسام” من بين الحفلات الموجودة في القائمة.
  4. ومن ثمّ النّقر على أيقونة “شراء التّذاكر”.
  5. بعد ذلك تحديد نوع الفئة المرغوبة.
  6. ثمّ النّقر على زر “احجز الآن”.
  7. بعد ذلك متابعة إجراءات الحجز والدّفع.
  8. ومن ثمّ الموافقة على الشّروط والأحكام.
  9. بعد ذلك النّقر على تبويب “الدفع”.
  10. أخيرًا إدخال معلومات وتفاصيل طريقة الدّفع المناسبة التي تمّ اختيارها.

شاهد أيضًا: كيف أتمكن من معرفة جميع حفلات موسم الرياض 1445. 

حساب الفنان حسام الرسام على الأنستجرام

كشف الفنّان العراقي حسام الرّسام عبر حسابه الرّسمي على منصة الأنستجرام عن مشاركته في إحياء حفل داخل دولة الكويت. حيث عبّر عن فرحه العارم جرّاء دعوته لإحياء حفل داخل دولة الكويت الحبيبة، حيث أنّ الكثير من محبي وعشّاق الفنان العراقي المميز ينتظرون قدومه وحضور حفلته. وتجدر الإشارة إلى أنّ الفنان حسام الرّسام يحرص على مشاركة جمهوره كل ما هو جديد، ويطرح الكثير من الأغاني العراقيّة الجميلة بصوته العذب الرّاقي. كما ويشاركهم يوميّاته والكثير من حفلاته، حيث شارك شركة الصوت في الكويت للإعلان عن موعد حفلة حسام الرسام في الكويت.

حساب الفنان حسام الرسام على الأنستجرام كشف الفنّان العراقي حسام الرّسام عبر حسابه الرّسمي على منصّة الأنستجرام عن مشاركته في إحياء حفل داخل دولة الكويت. حيث عبّر عن فرحه العارم جرّاء دعوته لإحياء حفل داخل دولة الكويت الحبيبة، حيث أنّ الكثير من محبي وعشّاق الفنان العراقي المميز ينتظرون قدومه وحضور حفلته. وتجدر الإشارة إلى أنّ الفنان حسام الرّسام يحرص على مشاركة جمهوره كل ما هو جديد، ويطرح الكثير من الأغاني العراقيّة الجميلة بصوته العذب الرّاقي. كما ويشاركهم يوميّاته والكثير من حفلاته، حيث شارك شركة الصوت في الكويت للإعلان عن موعد حفلة حسام الرسام في الكويت.
حساب الفنان حسام الرسام على الأنستجرام

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر حفل عمر خيرت الرياض .

رابط حجز تذاكر حفلة حسام الرسام في الكويت

أعلنت شركة الصوت في الكويت عن رابط حجز تذاكر حفلة حسام الرسام في الكويت، كما وأوضحت أسعار التذاكر وكيفية حجز التذاكر عبر منصّة Eventat. بالتّالي العديد من جمهور الفنان يتسابقون للإسراع في حجز التذاكر والحصول على المقاعد الأولى لمشاهدته عن قرب والتعبير عن حبهم له ولصوته العراقي الأصيل. كما وتعمل شركة الصّوت على تنظيم جميع الحفلات داخل مسرح قاعة البركة، وتعلن عن جميع الحفلات المُقامة بإشرافها عبر حسابها الرّسمي الإلكتروني.

شاهد أيضًا: رابط حجز تذاكر حفل عبد المجيد عبد الله في البحرين . 

وفي الختام، تعرّفنا على موعد حفلة حسام الرّسام في الكويت، كذلك كم باقي على حفل حسام الرّسام في الكويت. بالإضافة إلى ذلك أسعار تذاكر حفلة حسام الرسام في الكويت، وحجز تذاكر حفلة حسام الرّسام في الكويت أيضًا. كما تحدّثنا عن حساب الفنان حسام الرسام على الأنستجرام، كذلك رابط حجز تذاكر حفلة حسام الرّسام في الكويت. نلاحظ أنّ للفنّان العراقي حسام الرّسام شعبيّة كبيرة داخل دولة الكويت، حيث حظي الإعلان عن حفلته داخل فندق كروان بلازا في الفروانية ضجّة واسعة. كما كان هناك ضغط كبير على موقع Eventat لحجز تذاكر الفنّان الموهوب صاحب الصّوت الجميل حسام الرّسام. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *