مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس

مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس، هذه الخاصية التي جذبت الكثيرين مع العلم أن هذا الجهاز هو النسخة الثانية من الأجهزة الخاصة بالشركة التي تدعم تقنية الميتافيرس والواقع الافتراضي. علاوة على ذلك، فإن شركة HTC تعتبر من أوائل الشركات التي حققت دمجًا كبيرًا بين تقنيات الواقع الافتراضي. فما هي التفاصيل الخاصة بهذا الإصدار الجديد؟ وما هي مواصفاته الداعمة للميتافيرس؟ وغيرها الكثير من الأمور التي سنبينها لكم من خلال خليجي.

مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس

إن مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس لم تعرف بشكلها الكامل حتى الآن. كما أن شركة HTC لم تفصح حتى الآن عن الاسم الذي سيطلق على الهاتف المنتظر. لكن توقع الخبراء في هذا المجال أن يكون اسمه U-Series تبعًا للوسم الملحق من قبل الشركة ضمن مقطع الفيديو الترويجي المقدّم من قبل الشركة. علمًا أن الشركة حاولت أن تطيل النظر إلى حرف U البارز ضمن الفيديو الترويجي للجهاز.

مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس

كيف يدعم هاتف HTC الجديد تقنية الميتافيرس

إن هاتف HTC النسخة الجديدة يدعم تقنية الميتافيرس، أو ما يسمى بالواقع الافتراضي. ومن الجدير بالذكر، أن الشركة لم تعلن حتى الآن عن طريقة دعم الهاتف لهذه التقنية. لكن إذا ما استنتجنا تبعًا للهاتف السابق الصادر من ذات الشركة سنجد ما يلي:

  • وجود منصة خاصة في الميتافيرس تدعى بـ VIVERSE التي يمكن الولوج فيها عن طريق المتصفح بشكلٍ مباشرٍ أو من خلال إقتران الجهاز بنظارة الواقع الافتراضي VIVE Flow.
  • وجود محفظة خاصة بالأصول الرقمية والعملات.
  • وجود رموزًا مجانية NFT، لكنها متوفرة فقط ضمن أسواقٍ محددةٍ.

اقرأ أيضًا: شروط الحصول على جوال من موبايلي في السعودية.

شركة HTC صاحبة أول هاتف يدعم تقنية الميتا فيرس

تعد شركة HTC هي أول شركة أصدرت هاتفًا يدعم تقنية الميتافيرس، علمًا أن هذه الشركة أنشئت في عام 1991 وهي مكونة من جنسياتٍ متعددة. كذلك إن المقر الرئيسي الخاص بها يقع في الصين، كما أنها أصدرت في العام الماضي الجهاز الأول الذي يدعم هذه التقنية وجاء باسم Desire 22 pro. علمًا أن هذا الجهاز كان يحتوي على محفظة خاصة بالعملات، أو الأصول الرقمية المرفقة برموز NFT المجانية.

اقرأ أيضًا: افضل تطبيقات استعادة الفيديوهات المحذوفة من الهاتف.

وفي ختام مقالنا الذي بينا لكم من خلاله مواصفات الإصدار الثاني لهاتف HTC الداعم للميتافيرس، ثم وضحنا طريقة دعم هذا الهاتف الجديد لتقنية الميتافيرس، وغيرها الكثير من الأمور الهامة. ويجدر بنا أن نؤكد أن هذا الهاتف ينتظره بشغفٍ كبير الكثير من الأشخاص الراغبين بتجريب هذه التقنية وخوض أبعادها. علمًا أن التأخير الحاصل هو رغبة الشركة المصنّعة بظهور هذا الهاتف بالمظهر المنافس لباقي الأجهزة والشركات.

أسئلة شائعة

  • متى من المتوقع أن يصل الإصدار الثاني لهاتف HTC إلى الأسواق؟

    توقع الخبراء صدور الإصدار الثاني لهاتف HTC خلال عدة أيام، أو أسابيع.

  • هل يعتبر هاتف HTC الجديد هو الأول من نوعه بتقنية الميتافيرس؟

    كلا لا يعتبر هاتف HTC الجديد هو الأول من نوعه بتقنية الميتافيرس، حيث أصدرت ذات الشركة منذ حوالي العام هاتفًا يدعم تقنية الميتافيرس.