مشاهدة مؤتمر ابل 2023 ايفون 15 اليوم بث مباشر بدقة عالية دون تقطيع

مشاهدة مؤتمر ابل يعتبر أحد الأحداث المهمة التي ينتظرها عشاق التكنولوجيا وعشاق منتجات ابل حول العالم. حيث إن الفترة التي تسبق إطلاق هاتف آيفون 15 هي من أهم اللحظات التي تجعل هذا المؤتمر لا يُفوت. إذ تتيح لنا ابل فرصة لمشاهدة هذا المؤتمر بث مباشر بدقة عالية وبدون تقطيع عبر مواقعها الرسمية. مما يمنحنا فرصة فريدة لاستكشاف واكتشاف تقنياتها الجديدة وابتكاراتها المبتكرة. وفي هذا المقال عبر موقع خليجي سوف نتعرف على رابط مشاهدة مؤتمر ابل كما سنتعرف على بعض المواصفات المتوقعة في هاتف ايفون 15 الجديد.

مشاهدة مؤتمر ابل اليوم يوتيوب

يمكن مشاهدة مؤتمر ابل عبر قناة ابل الرسمية على اليوتيوب وهي: “youtube.com/@Apple” سوف توفر هذه القناة بث مباشر لمؤتمر ابل اليوم للإعلان عن هاتف ايفون 15.

اقرأ أيضًا: موعد طرح هاتف iphone 15 pro max

بث مباشر مؤتمر ابل اليوم فيس بوك

كما يمكن حضور بث مؤتمر ابل مباشرةً عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك وهي: “facebook.com/appletv“. يقدم موقع فيسبوك فرصة أخرى لمتابعة هذا الحدث المثير عبر صفحة ابل الرسمية على منصته. مع العلم يعتبر فيسبوك مكانًا مثاليًا للتفاعل المباشر مع المحتوى وإعطاء ملاحظات على البث عن منتج ابل الجديد.

مشاهدة مؤتمر ابل تويتر

ومن خلال صفحة ابل الرسمية على تويتر: “twitter.com/Apple” يمكن مشاهدة مؤتمر ابل، ايفون 15 اليوم بث مباشر بدقة عالية دون تقطيع.

بث مباشر مؤتمر ابل انستغرام

كما ستقوم شركة ابل بنقل المؤتمر اليوم عبر صفحتها الرسمية على انستغرام من خلال الرابط التالي: “instagram.com/apple“. وإن واجهة استخدام انستقرام توفر سهولة في الوصول إلى المحتوى المرتبط بمؤتمر ابل، ومعرفة معلومات وتفاصيل كاملة عن المؤتمر.

اقرأ أيضًا: سعر ساعة ابل واتش الجيل الثامن

مشاهدة مؤتمر ابل عبر تطبيق Apple TV

يمكن تحميل تطبيق Apple TV لمتابعة مؤتمر ابل عبر الرابط التالي: “apple-tv-app“. حيث يمكن من خلال هذا التطبيق البقاء لحظة بلحظة مع البث الحي لمؤتمر ابل اليوم دون تقطيع وبدقة عالية.

"</p

مشاهدة مؤتمر ابل عبر موقع Apple

إن رابط موقع ابل: “apple.com” يتيح تجربة فريدة ومتكاملة للاستمتاع بآخر التطورات التكنولوجية لابل ومشاركتها مع المجتمع المتفاعل لعشاق التكنولوجيا.

<yoastmark class=

موعد مؤتمر ابل

إن موعد مؤتمر ابل اليوم الثلاثاء الموافق 12 سبتمبر 2023، وفقًا للتقويم الهجري 27 صفر 1445. وذلك في تمام الساعة 06:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. حيث يتم إقامة المؤتمر في المقر الرئيسي لشركة ابل في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: مواصفات هاتف HUAWEI nova Y90

كم باقي على بداية مؤتمر ابل

لمعرفة كم باقي على بداية مؤتمر ابل نقدم لكم هذه الساعة الرملية:

مؤتمر ابل

مواصفات ايفون 15 المتوقعة

تم تسريب مجموعة من المعلومات حول هواتف iPhone 15 التي ستتم طرحها في مؤتمر ابل عام 2023. وفقًا للتسريبات، ستتوفر سلسلة أجهزة iPhone 15 بأربعة إصدارات رئيسية، وهي:

إصدار ايفون المواصفات المسربة
iPhone 15 تأتي بشاشة مقاس 6.1 بوصة وكاميرا ثلاثية، وتضم شريحة A17 Bionic وذاكرة إضافية
iPhone 15 Pro Max يتميز بشاشة أكبر بمقاس 6.7 بوصة وكاميرتين، بالإضافة إلى بطارية أكبر، ويضم شريحة A17 Bionic، وذاكرة إضافية
iPhone 15 Plus لا تتوفر معلومات حتى الآن
iPhone 15 Pro لا تتوفر معلومات حتى الآن
مواصفات ايفون 15 المتوقعة
مواصفات ايفون 15 المتوقعة

في نهاية هذا المقال، وبعد أن تعرفنا على رابط مشاهدة مؤتمر ابل، وعلى بعض المواصفات المتوقعة في هاتف ايفون 15 الجديد يمكننا القول إن مشاهدة مؤتمر ابل بث مباشر بدقة عالية وبدون تقطيع هي فرصة لا تُعَوَّض لاستكشاف الإبداعات التكنولوجية الجديدة، ولاستعراض أحدث منتجات الشركة. فالتقنية تتطور بشكل سريع ومستمر، ويبقى لنا الاستفادة من هذه الفعاليات لمتابعة أحدث صيحات التقنية وتبنيها في حياتنا اليومية.

أسئلة شائعة

  • لماذا سيتم عقد مؤتمر ابل اليوم؟

    سيتم عقد مؤتمر ابل اليوم من أجل الإعلان عن إصدارات جديدة من هاتف ايفون 15.

  • ما هو سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس؟

    إن سعر هاتف ايفون 14 برو ماكس هو 1100 دولار أمريكي أي ما يقارب 4200 ريال سعودي.