مشاهدة حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي في الرياض 2023 بدقة عالية

مشاهدة حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي في الرياض، والذي تقيمه الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة، وذلك تكريمًا للموسيقار الراحل محمد الموجي، الذي قام بتلحين أهم الأغاني لكبار الفنانين في الوطن العربي. في حين يواصل صناع الحفل تحضيراتهم لإقامة أكبر حفل في حب الموسيقار محمد الموجي، والذي يستعرض روائع وأعمال الموسيقار محمد الموجي في سهرة مميزة بالعاصمة الرياض، وذلك بوجود نخبة من أبرز نجوم الغناء في الوطن العربي. ونظرًا لأهمية الموضوع سنبين لكم في مقالنا اليوم على منصة خليجي رابط متابعة حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي في الرياض، كذلك موعد حفلة الموسيقار محمد الموجي والقنوات الناقلة للحفل بشكل مفصل.

اقرأ المزيد: موعد حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي

مشاهدة حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي في الرياض

يمكنكم مشاهدة حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي في الرياض بدقة عالية على منصة شاهد Shahid.mbc.net. عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
وهنا نود الإشارة إلى أن الحفل يتضمن عددًا كبيرًا من الأغاني والألحان التي اشتهر بها الموسيقار، محمد الموجي. وغناها نجوم وكبار الفنانين في الوطن العربي أبرزهم: أم كلثوم، وعبدالحليم حافظ، ونجاة الصغيرة. أيضا الفنانة شادية، وفايزة أحمد، ووردة، وصباح، وطلال مداح، كذلك الأمير عبدالله الفيصل، والأمير بدر بن عبدالمحسن.

القنوات لحفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي في الرياض

يمكنكم مُشاهدة حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي في العاصمة الرياض على قناة مزيكا التي ستنقل الحفل مباشرةً عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية. مع العلم أن تردد قناة مزيكا الناقلة لحفل الموسيقار محمد الموجي فهو كالتالي:

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
مزيكانايل سات11900رأسي275005/6

اقرأ أيضًا: حفل تكريم الراحل طلال مداح في ليلة صوت الارض بالصور

الفنانين المشاركين في حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي الرياض

إن أبرز الفنانين المشاركين في حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي الرياض هي ما يلي:

  • ماجد المهندس.
  • شيرين عبدالوهاب.
  • كذلك أنغام.
  • عبادي الجوهر.
  • صابر الرباعي.
  • وائل جسار.
  • مي فاروق.
  • أيضا زينة عماد.

وهنا نود الإشارة إلى أن الموسيقار يحيى الموجي سيشرف على الحفل تحت قيادة المايسترو وليد فايد.

الفنانين المشاركين في حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي الرياض
الفنانين المشاركين في حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي الرياض

موعد حفل الموسيقار محمد الموجي في الرياض

سيقام حفل الموسيقار محمد الموجي في العاصمة الرياض يوم الخميس/ 4/ أيار/ مايو/ 2023. عند الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد رياض سيتي.

وهكذا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا هذا الذي تعرفنا من خلاله على رابط مشاهدة حفلة ليلة الموسيقار محمد الموجي في الرياض، كذلك موعد حفلة الموسيقار محمد الموجي والقنوات الناقلة للحفل بشكل مفصل.

أسئلة شائعة

  • من هو الموسيقار محمد الموجي؟

    الموسيقار محمد الموجي هو موسيقار ومغني مصري الأصل، أتقن العزف على آلة العود بمهارة وإتقان. وقد قام بالتحلين لأشهر نجوم الزمن الجميل، مثل: العندليب عبد الحليم حافظ، وشادية، أيضا وردة، وصباح، أم كلثوم.

  • من هي الهيئة المسؤولة عن حفل الموسيقار محمد الموجي؟

    الهيئة المسؤولة عن حفل الموسيقار محمد الموجي هي الهيئة العامة للترفيه في المملكة بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى.