ما هو مرض ماجد الفلاسي الفنان الاماراتي

مرض ماجد الفلاسي أحد أبرز الفنانين في دولة الإمارات والذي عُرف بشخصية أم سعيد في المسلسل المشهور فريج، وكان الفلاسي مثالًا للفنان الخلوق المتواضع وهذا ما شكل حالة من الصدمة والحزن لدى متابعيه عند إعلان خبر وفاته. وبدورنا اليوم في مقالنا على موقع خليجي سنتحدث عن مرض ماجد الفلاسي الفنان الإماراتي. بالإضافة إلى عمره، وتفاصيل وفاته. كما سنتحدث عن حياته وسيرته الذاتية.

مرض ماجد الفلاسي

إن مرض ماجد الفلاسي لم يعرف لحين هذه اللحظة، إذ لم تصرح عائلة المرحوم أو الجهات الرسمية في دولة الإمارات عن المرض واكتفت بإعلان خبر الوفاة.

مرض ماجد الفلاسي الفنان الاماراتي
مرض ماجد الفلاسي الفنان الاماراتي

اقرأ أيضًا: مرض الأمير عبدالرحمن بن مساعد وحالته الصحية

وفاة ماجد الفلاسي

توفي ماجد الفلاسي مساء يوم الأحد الموافق 7 مايو من العام 2023م، حيث أعلن خبر الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي وقنوات التلفاز في الإمارات وسط حالة من الحزن لدى متابعيه. وقد عُرف الفنان ماجد بين زملائه بتواضعه وسلوكه الحسن، وبشعبيته الواسعة على مستوى الإمارات والخليج العربي.

اقرأ أيضًا: سبب وفاة ماجد الفلاسي

من هو الفنان ماجد الفلاسي

يعد الفنان ماجد الفلاسي من الشخصيات المشهورة في دولة الإمارات فهو يعمل كممثل ومدبلج أصوات، بدأ مشواره الفني في عام 2006م وذلك من خلال مشاركته في المسلسل الكرتوني فريج بشخصية أم سعيد والذي يعد من الأعمال الخالدة في أذهان الشعب الإماراتي. كما اشتهر أيضًا بالعديد من الأعمال الكرتونية التي قدمها خلال حياته الفنية فهو يتمتع بحس فكاهي مميز مما ساعده في الدخول بمجال تقليد أصوات شخصيات الكرتون.

السيرة الذاتية لماجد الفلاسي

إن السيرة الذاتية لماجد الفلاسي موضحة في الجدول التالي:

الاسم الكاملماجد محمد الفلاسي
مكان الولادةالإمارات العربية المتحدة
مكان الإقامةالإمارات، أبو ظبي
الجنسيةالإماراتية
تاريخ الولادة1990م
تاريخ الوفاة7 مايو 2023
العملفنان ومدبلج صوت
الحالة الإجتماعيةمتزوج ولديه أولاد

كم عمر ماجد الفلاسي

يبلغ عمر ماجد الفلاسي 33 عامًا فهو من مواليد الإمارات 1990م وتوفي في 7 مايو 2023.

اقرأ أيضًا: عمر غيث مروان وخطيبته سارة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا مرض ماجد الفلاسي الفنان الإماراتي، والذي تحدثنا فيه عن تفاصيل الوفاة، بالإضافة إلى مسيرته المهنية والسيرة الذاتية له، ونختم مقالنا بالدعاء له بالرحمة والمغفرة وأن تكون الجنة مسكنه.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة الفنان ماجد الفلاسي؟

    إن ديانة الفنان ماجد الفلاسي هي الإسلام.

  • هل الفنان ماجد الفلاسي متزوج؟

    نعم، الفنان ماجد الفلاسي متزوج ولديه أولاد.