هل تنبأت ليلى عبداللطيف بسقوط طائرة الرئيس الإيراني؟

تنبؤات ليلى عبداللطيف

هل تنبأت ليلى عبداللطيف بسقوط طائرة الرئيس الإيراني؟ يرقب العالم مصير الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان بعد تقارير عن تحطم طائرتهما المروحية. وقد نقلت وسائل إعلام إيرانية رسمية أنباءً عن وقوع حادث لمروحية الرئيس ووزير الخارجية الإيراني أثناء توجههما إلى إحدى المحافظات الإيرانية كجزء من التشكيل الجوي. وفي ظل توقعات العالم بشأن مصير الرجلين، أعاد حادث المروحية الانتباه إلى خبيرة الأبراج الفلكية والتنجيم اللبنانية ليلى عبداللطيف، حيث تتساءل الناس عما إذا كانت قد تنبأت بالحادث. فهل تنبأت ليلى عبداللطيف بسقوط طائرة الرئيس الإيراني؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا التالي من خليجي نيوز.

هل تنبأت ليلى عبداللطيف بسقوط طائرة الرئيس الإيراني

نعم، فقد تم تداول فيديو للقاء مع باحثة الفلك ليلى عبداللطيف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تنبأت فيه بسقوط طائرة دون نجاة أي شخص. يعود تاريخ الفيديو إلى 4 أشهر، ولكن تمت إعادة تداوله حاليًا بالتزامن مع حادث سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في محافظة أذربيجان الشرقية.

اقرأ المزيد: تعرض طائرة مروحية علي متنها رئيس إيران لحادث

شاهد فيديو ليلى عبداللطيف تتنبأ بسقوط طائرة الرئيس الإيراني

يمكن مشاهدة فيديو ليلى عبداللطيف تتنبأ بسقوط طائرة الرئيس الإيراني من خلال النقر على الرابط التالي: youtu.be. والجدير بالذكر، أن الفيديو حقق أكثر من 2 مليون مشاهدة على يوتيوب منذ عرضه. كما أعادت قناة الجديد نشر المقطع من جديد اليوم عبر حسابها على منصة إكس.

شاهد فيديو ليلى عبداللطيف تتنبأ بسقوط طائرة الرئيس الإيراني
شاهد فيديو ليلى عبداللطيف تتنبأ بسقوط طائرة الرئيس الإيراني

ماذا قالت ليلى عبداللطيف عن سقوط طائرة الرئيس الإيراني

عندما نعود إلى توقعات ليلى عبداللطيف في بداية عام 2024، ظهرت في إحدى البرامج التلفزيونية وأعربت عن حزنها قائلة:

“طائرة تتسبب في حزن العالم ولن ينجو أحد، للأسف الشديد”.

وأضافت:

“سيحدث الحادث في الأشهر الأولى من هذا العام، وستكون العالم مذهولة مع وسائل الإعلام لمعرفة ظروف وسبب سقوط الطائرة، ولا أعرف متى وأين سيحدث الحادث”.

توقعات ليلى عبداللطيف الجديدة

مؤخرًا، قدمت ليلى عبداللطيف توقعات جديدة، حيث تحدثت عن مستقبل صحي مقلق وتوقع انتشار الفيروسات والأمراض في بعض الدول قبل عيد الأضحى المقبل. ودعت الناس لاتخاذ تدابير وقائية مبكرة.

وحذرت ليلى عبداللطيف في تصريحات تلفزيونية من خطورة ظهور فيروسات جديدة وانتشار سلالات متحورة. وذلك قد يؤثر سلبًا على الاستقرار الصحي في المنطقة.

وبهذا نصل معكم إلى ختام مقالنا مجيبين عن سؤالكم هَل تنبَأت ليلَى عبد اللطيف بسقوط طائرة الرَئيس الإيرَاني. ولقد شاركناكم الفيديو الذي تحدثت فيه ليلى عن تنبؤاتها، إلى جانب توقعاتها الجديدة للقادم من هذا العام.

أسئلة شائعة

  • متى سقطت طائرة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي؟

    سقطت طائرة الرئيس الإيراني ابراهيم رئيسي اليوم الأحد 19 مايو/ أيار 2024.