كم باقي على معرض القبول في جامعة الكويت 2023

معرض القبول في جامعة الكويت والتي نظمته جامعة الكويت تحت شعار ” اختيارك يبني وطنًا ” برعاية مدير الجامعة الأستاذ الدكتور فهد الدبيس الرشيدي والذي يهدف إلى إعطاء فرصة لخريجي الثانوية العامة لاختيار مستقبل تعليمي زاهد. لذا خصصنا هذا المقال لكم عبر خليجي من أجل الإفادة العلمية؛ لنطلعكم على جميع الاستفسارات والأسئلة التي تراود عقلكم ومن أهمها كم باقي على معرض القبول في الكويت، ومتى يبدأ معرض القبول؟ ومتى ينتهي؟ لنتابع معًا.

اقرأ أيضًا: مواعيد عمل معرض القبول في جامعة الكويت

كم باقي على معرض القبول في جامعة الكويت

يمكنكم التعرف على كم باقي على معرض القبول السنوي التاسع في جامعة الكويت من خلال العداد التنازلي بالساعات والدقائق أدناه:

موعد معرض القبول في جامعة الكويت

اقرأ أيضًا: التسجيل للفصل الدراسي الصيفي في جامعة الكويت

متى يبدأ معرض القبول في جامعة الكويت

يبدأ معرض القبول السنوي التاسع في جامعةْ الكويت في يوم الثلاثاء الموافق في الثاني 2 من شهر 5 مايو / أيار لعام 2023 ميلادي. ولا سيما إنه سيشارك في معرض القبول مجموعة متنوعة من المؤسسات وأبرزها تسعة مؤسسات تعليمية عسكرية وإحدى عشر مؤسسة تعليمية تابعة للقطاع الخاص، وأيضًا أربع مؤسسات داعمة ومشجعة للعلم في شتى مجالاته.

كم باقي على معرض القبول في جامعة الكويت 2023

متى ينتهي معرض القبول في جامعة الكويت

ينتهي معرض القبول السنوي التاسع في جامعةْ الكويت في يوم الخميس الموافق في الرابع 4 من شهر 5 مايو / أيار لعام 2023 ميلادي. لا سيما إنه من المترقب حضور عدد كبير من الطلبة من جميع المدارس والكليات في الكويت. حيث يهدف معرض القبول على توعية الطلبة المقبلين على الدراسة في الجامعة ومعرفة جميع التخصصات المطروحة أمامهم لتحديد رغباتهم بما يناسب سوق العمل مستقبلًا.

اقرأ المزيد: موعد التسجيل على اختبار القدرات في جامعة الكويت

أين سيقام معرض القبول في جامعة الكويت

سيقام معرض القبول السنوي التاسع في جامعةْ الكويت لعام 2023 ميلادي في مركز الشيخ عبدالله السالم الثقافي، والذي يقع في مدينة صباح السالم الجامعية في منطقة الشدادية.

اقرأ المزيد: مواعيد عمل معرض العطور في الكويت

كم باقي على معرض القبول في جامعة الكويت 2023

ساعات عمل معرض القبول في جامعة الكويت

يمكن عرض مواعيد عمل معرض القبول السنوي التاسع في جامعة الكويت لعام 2023 ميلادي كما في الجدول الآتي:

أيام معرض القبولساعات عمل المعرض تاريخ عمل المعرض
يوم الثلاثاءعند تمام الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا2 / 5 / 2023 الثاني من شهر مايو
يوم الأربعاءكذلك تمام الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا3 / 5 / 2023 الثالث من شهر مايو
كذلك يوم الخميسعند تمام الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا4 / 5 / 2023 الرابع من شهر مايو

إلى هنا نكون قد انتهينا من كتابة هذا المقال والذي تعرفنا من خلاله بالساعات والدقائق على كم باقي على معرض القبول في جامعة الكويت، مرورًا بتسليط الضوء على مجموعة متنوعة من المشاركين في هذا المعرض السنوي. إضافة إلى ذلك، أدرجنا لكم مواعيد عمل معرض القبول بالساعات والأيام. حيث يدل شعار المعرض على ترابط وتكاتف الدولة مع أبنائها لإنماء بلادهم بصورة جميلة لتصبح رائدة عالميًا في مجال التعليم.

أسئلة شائعة

  • ما هو رقم جامعة الكويت عمادة القبول والتسجيل؟

    يمكنكم التواصل مع جامعة الكويت عمادة القبول والتسجيل من خلال الرقم التالي 009651866000.

  • هل الدعوة عامة في معرض القبول في جامعة الكويت؟

    نعم أعلنت الدكتورة رواء الجار الله القائمة بأعمال عميد القبول والتسجيل بجامعة الكويت عن إقامة معرض القبول السنوي التاسع تحت شعار " اختيارك يبني وطنًا " والدعوة عامة.