من هو قعيد المجد ويكيبيديا السيرة الذاتية

قعيد المجد الاسم الذي تداوله نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، وخاصةً بعد إعلان خبر سجنه الذي شكل صدمة كبيرة لكافة معجبيه في الوطن العربي، إذ يعتبر قعيد من مشاهير السوشيال ميديا، كما يشارك تفاصيل حياته الفارهة مع متابعيه، بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بمحتوى فريد استطاع من خلاله جذب ملايين المتابعين. وانطلاقًا مما سبق خصصنا لكم مقالنا الآتي من موقع خليجي لنتعرف معًا على هوية قعيد، كما سنذكر لكم كافة التفاصيل المتعلقة بشخصيته، هيا بنا.

اضغط هنا: خطيبة قعيد المجد

من هو قعيد المجد ويكيبيديا

قعيد المجد هو شخصية نشطة على منصات التواصل الاجتماعي، يحمل الجنسية السعودية ومقره في مدينة الرياض. يعتقد أنه في العقد الثاني من عمره، وينتمي إلى قبيلة المطير، وهي واحدة من أشهر القبائل في المملكة العربية السعودية.

يشارك قعيد مقاطع فيديو ذات طابع كوميدي مع متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتفاعل الجمهور بشكل إيجابي مع محتواه، مما أدى إلى بناء جماهيرية كبيرة له. بالإضافة إلى ذلك، اختار قعيد اسمه ليكون اسم الشهرة له بسبب إعجاب الكثيرين بشخصيته.

قعيد المجد.

اقرأ أيضًا: وليد عبد العظيم

قعيد المجد السيرة الذاتية

تتمثل السيرة الذاتية للشاب قعيد بالمعلومات التالية:

الاسم الكاملقعيد المجد
تاريخ الميلادغير معروف بدقة
مكان الميلادالمملكة العربية السعودية
الجنسيةالسعودية
المهنةناشط اجتماعي وصانع محتوى
الحالة الاجتماعيةأعزب

كم عمر قعيد التيكتوكر السعودي

إن عمر قعيد غير معروف بالضبط، ولكن يعتقد أنه في العقد الثاني من عمره. وذلك وفقًا لمقاطع الفيديو التي ينشرها عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

اعتقال قعيد المجد

تحدثت التقارير عن اعتقال قعيد قبل عدة شهور في السابع عشر من شهر أبريل 2023. بسبب نشره محتوى مضلل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وذكرت التقارير أن قعيد قد نشر مسابقة غير صحيحة على حسابه في سناب شات. حيث وعد بجائزة زائفة للمشاركين وطلب معلومات شخصية منهم، وهذا الأمر أثار ضجة إعلامية كبيرة.

الإفراج عن قعيد التيكتوكر السعودي

تم الإفراج عن عقيد بعد أسبوعين من التوقيف في الأول من شهر مايو 2023. وذلك بعد أن دفع غرامة مالية بسبب نشره مسابقة خادعة عبر صفحته على منصة سناب شات.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقالنا المتضمن هوية قعيد. كذلك ذكرنا لكم تفاصيل حادثة سجنه وأهم المعلومات المتعلقة بحياته الشخصية. وأخيرًا نتمنى لكم قراءة ممتعة.

أسئلة شائعة

  • ما هي جنسية قعيد المجد؟

    يحمل قعيد المجد الجنسية السعودية.