أحداث جديدة.. قصة مسلسل العربجي 2 في رمضان 2024 ⁩

قصة مسلسل العربجي 2 في رمضان لهذا العام من أكثر القصص المنتظرة من قبل عشاق الدراما السورية. وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل في الموسم الماضي. حيث تعتبر قصة العربجي قصة جديدة بالنسبة لأجواء المسلسلات الشامية القديمة. بالإضافة إلى ذلك فإن إبداع الفنان باسم ياخور جعله حديث الجماهير لهذا الموسم. ونظرًا لأهمية الموضوع خصصنا لكم مقالنا هذا من موقع خليجي لنتعرف معًا على قصة مسلسل العربجي الجزء الثاني، كما سنوضح لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل، هيا بنا.

قصة مسلسل العربجي 2

تدور أحداث مسلسل العربجي الجزء الثاني حول شخصية عبده العربجي الذي يعمل في حمل البضائع على عربة، وذلك لتأمين معيشة كريمة لأسرته الفقيرة. حيث يواجه عبده العديد من المشاكل من الزعيم أبو حمزة، مما يجعله شخص عصبي وسريع الانفعال. كما يسعى عبده في هذا الجزء للانتقام من أبو حمزة ونجله.

قصة مسلسل العربجي 2.
قصة مسلسل العربجي 2

اقرأ أيضًا: قائمة المسلسلات السورية في رمضان

موعد عرض مسلسل العربجي 2

من المقرر أن تعرض أول حلقات العربجي الجزء الثاني في 11 آذار 2024. حيث سيشارك في صناعة المسلسل كوكبة من ألمع نجوم الدراما السورية.

أبطال مسلسل العربجي 2

شارك في صناعة مسلسل العربجي الجزء الثاني نخبة من أبرز نجوم الدراما وهم:

اسم الممثل الشخصية
باسم ياخور عبده العربجي
سلوم حداد أبو حمزة
ديمة قندلفت الداية بدور
نادين خوري درية خانم
طارق مرعشلي الهرايسي
فارس ياغي حسن
مديحة كنيفاتي زمرد
شادي الصفدي جركس
روعة ياسين بلقيس

مسلسل العربجي 2 ويكيبيديا

إن أبرز المعلومات حول مسلسل العربجي 2 موضحة في الجدول التالي:

اسم المسلسل العربجي 2
تصنيف المسلسل دراما، تشويق
المخرج سيف الدين سبيعي
شركة الإنتاج غولدن لاين
المؤلف عثمان جحا
البطولةو باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2

إن القنوات الناقلة لمسلسل العربجي الجزء الثاني على مجموعة قنوات أم بي سي الفضائية. وذلك وفق تصريح الشركة المنتجة إذ قالت: ” بعد موسم أكثر من رائع بدأت الاستعدادات للجزء الثاني من مسلسل العربجي، بإنتاج كبير وحرص فني على تقديم الأفضل والذهاب إلى أبعد من السابق”.

مشاهدة مسلسل العربجي 2 أون لاين

يمكن مشاهدة مسلسل العربجي الجزء الثاني أون لاين من خلال منصة شاهد الرقمية بجودة عالية. وذلك من خلال الاشتراك الشهري بالمنصة.

وبهذا القدر الكافي من المعلومات نكون قد وصلنا لختام مقالنا المتضمن قصة مسلسل العربجي 2 في رمضان. حيث وضحنا لكم كافة التفاصيل المتعلقة بالجزء الثاني من المسلسل المنتظر من قبل عشاق الدراما السورية. وأخيرًا نتمنى أن نكون قد وفقنا في إيصال المعلومة بنجاح.

أسئلة شائعة

  • من هو بطل مسلسل العربجي؟

    بطل مسلسل العربجي هو الفنان باسم ياخور.

  • من هي بطلة مسلسل العربجي؟

    بطلة مسلسل العربي هي الفنانة ديمة قندلفت.