قصة قتل شاب في المنصورة مصر؛ إليك تفاصيل كاملة

قصة قتل شاب في المنصورة مصر لاقت تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن الشارع المصري، بعد أن تحدث والد الشاب عن مدى حزنه لفقدان ولده بهذه الطريقة المروّعة. وقد طالب مصريون عبر منصات التواصل الجهات الأمنية للمسارعة في اكتشاف الفاعلين لمحاسبتهم على جريمتهم، كونهم يشكلون خطرًا كبيرًا على المجتمع المصري الآمن بأكمله. تابعوا معنا في مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بتفاصيل قصة قتل شاب في المنصورة في مصر، كما سنتعرف على تفاصيل الجريمة ومن هو القاتل، فلنتابع سويةً.

شاهد من هنا: قاتل إيهاب اشرف

قصة قتل شاب في المنصورة مصر

كشفت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية عن تفاصيل مقتل شاب في المنصورة في مصر. حيث عثرت الأجهزة المختصة على كيس بلاستيكي يحتوي على جثة مقطعة إلى نصفين في أحد المصارف ببلقاس بين قرية النقعة وقرية 7 ثابت (بحر التبن)، حيث تم تقييده وقتله وتقطيع جسده بطريقة شنيعة.

قصة قتل شاب في المنصورة مصر

اقرأ أيضا: مقتل زوج ريم فكري الفنانة المغربية

تفاصيل قتل شاب في المنصورة مصر

وفي تفاصيل قتل شاب في المنصورة وبعد البحث والتدقيق، تبين أن الجثة تعود لشاب يدعى إيهاب أشرف عبد العزيز وهو طالب في المرحلة الثانوية ويبلغ من العمر 16 سنة.

وقد تم التوصل إلى والده الذي يملك معرضًا للأدوات المنزلية، والذي كان قد أبلغ عن اختفاء ولده منذ يومين. حيث قال: كان إيهاب ذاهبًا لأخذ درس خصوصي بقرية الأمل بحفير شهاب الدين بالستاموني، وقد اتصلت به والدته واطمأنت عليه وهو في الطريق.

وعندما عاودت والدته الاتصال مرة أخرى معه. قام أحد الأشخاص المجهولين بالرد على الهاتف طالبًا مبلغ 100 ألف جنيه مصري لإطلاق سراح الشاب.

وبالفعل فقد قام هؤلاء الأشخاص بقتل الشاب وتقطيعه ورمي جثته في أحد المصارف بقرية النقعة ببلقاس. وقد تعرف الوالد على الجزء السفلي من جثة ولده قائلًا: “ده لحمي محدش ما يعرفش لحمه؟”.

قصة قتل شاب في المنصورة مصر

من هو قاتل الشاب في المنصورة في مصر

تم تحرير محضر من قبل المباحث ونقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولي لبيان سبب الوفاة الحقيقي. والحصول على أقصى قدر من المعلومات للكشف عن هوية القاتل. كما أكدت الجهات المختصة بأنها لن توفر أية جهود لكشف القاتل ومعاقبته على ما اقترفت يداه من جرم.

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم قصة قتل شاب في المنصورة مصر. ذاكرين لكم تفاصيل جريمة القتل التي ضج بها الشارع المصري خلال الساعات الماضية.

أسئلة شائعة

  • متى حدثت جريمة قتل شاب في المنصورة؟

    تم الابلاغ عن فقدان الشاب من قبل ذويه منذ يوم الأربعاء 14 فبراير.