قاتل طالب الدقهلية: من هو قاتل إيهاب اشرف؟

قاتل إيهاب اشرف

قاتل إيهاب اشرف من هو؟ قدمت أسرة الشاب إيهاب أشرف، الذي يبلغ من العمر 16 عامًا وهو طالب بالصف الأول الثانوي في محافظة الدقهلية، إفادتها للجهات المعنية بأنه خرج من المنزل لتلقي درس خصوصي ولم يعد منذ ذلك الوقت. بعد التحريات، تم استجواب أصدقاء الطالب وتفقد مكان العثور على جثته ومقر الدرس الخصوصي. كما وتمكنت السلطات الأمنية من تحديد هوية القاتل. فمن هو قاتل إيهاب اشرف؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا التالي من موقع خليجي نيوز، فتابعوا معنا.

قاتل إيهاب اشرف

إن قاتل إيهاب اشرف يدعى “محمد.ع.ع.ا”، وهو مدرس فيزياء يبلغ من العمر 26 عامًا، ومقيم في قرية 22 الأمل بمركز الستاموني. كان هذا المعلم يدرس الطالب إيهاب أشرف دروسًا خصوصية، حيث استدرجه وقام بارتكاب هذه الجريمة. وعبر صفحات الفيس بوك، نعى الجاني تلميذه وبحث مع العائلة عن إيهاب عقب اختفاءه، داعيًا لمن ارتكب الجريمة – الجاني – باللعنة.

قاتل إيهاب اشرف
قاتل إيهاب اشرف

تفاصيل قضية إيهاب اشرف

تفاصيل الواقعة بدأت بإخطار اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، بعثور الأهالي على جثة شاب مشطورة الى نصفين داخل شيكارة. ثم تأكد أنها لـ “إيهاب أشرف عبدالعزيز”، الطالب في الصف الأول الثانوي.

بعد اختفاء الطالب وتقديم بلاغ في 13 فبراير الجاري، عثرت الأجهزة الأمنية على الجزء العلوي من جسده بعد توجيهات المتهمين، ووضع الجزء السفلي الذي تم دفنه مساء أمس الأربعاء 21 فبراير.

سبب قتل إيهاب اشرف

اعترف مدرس الفيزياء بأن سبب ارتكاب الجريمة هو ضائقة مالية كان يواجهها. كما أقر بأنه استغل تواجده مع الشاب في المركز وقتله بواسطة سكين على أمل مساومة عائلته للحصول على مبلغ مالي كبير مُقابل كشف مكان جثته.

بالإضافة إلى ذلك، أقر المتهم بتقسيم الجثة إلى 3 أجزاء ورميها في أماكن مختلفة. لكن فشلت محاولاته بسبب الحراسة الأمنية المكثفة في المنطقة.

حقيقة القبض على قاتل إيهاب اشرف

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية من الكشف عن الجاني وراء واقعة قتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، البالغ من العمر 16 عامًا. كما أن الطالب في الصف الأول الثانوي والمقيم في قرية 7 ثابت بمركز الستاموني. حيث تم العثور على الجزء السفلي من جثمانه مشطورًا وملقى بالقرب من أحد المصارف المائية منذ تسعة أيام.

حقيقة القبض على قاتل إيهاب اشرف
حقيقة القبض على قاتل إيهاب اشرف

تصريحات والد إيهاب أشرف

عبر أشرف عبدالعزيز، والد إيهاب أشرف، عن تحقيقه في العثور على جزء آخر من جثمان ابنه وضبط الجاني المسؤول عن هذا الجريمة البشعة. وفي تصريح له، قال والد الضحية:

“بطمن كل حبايبي اللي كانوا معي دائما لحظة بلحظه سواء بالاتصال أو التواجد أو عبر التواصل الاجتماعي لكي يطمئنوا على إيهاب أشرف رحمة الله عليه فلذة كبدي الحمد لله دفن الجزء الأول من الجثمان وإن شاء الله ربنا ظهر الحقيقة على يد الشرطة البواسل والحصول على الجزء الآخر من الجثمان والقبض على المجرم”.

كما أعرب عن شكره وتقديره للأجهزة الأمنية، مثنيًا على جهود رجال الشرطة، والمباحث، والبحث الجنائي. مؤكدًا ثقته في القضاء والنظام العادل لاستعادة حق ابنهم إيهاب. ووجه نداءً للجميع بضبط النفس، مذكرًا بأهمية الثقة في النظام والقضاء.

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا كاشفين النقاب عن الجاني في جريمة الدقهلية البشعة، قاتل إيهاب اشرف. كما وكشفنا الخبايا المتعلقة في هذه القضية البشعة. وندعو الله أن ينزل السكينة والصبر إلى قلوب أهالي الطالب إيهاب، ويسكنه فسيح جناته.

أسئلة شائعة

  • كم عمر الطالب المغدور به إيهاب اشرف؟

    إن عمر الطالب إيهاب اشرف 16 سنة، فهو من طلاب الصف الأول الثانوي وكان لا يزال يكمل دراسته.