حصريا.. فيديو رقص مايا نعمة وهي حامل على المسرح كامل بدقة عالية

فيديو رقص مايا نعمة وهي حامل على المسرح عرّض الفنانة اللبنانية لكثير من الانتقادات والتعليقات الساخرة واللاذعة. حيث ظهرت بفستان ضيق وهي ترقص بطريقة اعتبرها البعض مثيرة للسخرية. وقد علق فريد بو سعيد نقيب الموسيقيين اللبنانيين، على حالة الجدل التي أثارتها الفنانة مايا نعمة قائلًا: “مايا نعمة مش منتسبة للنقابة، ولو كانت منتسبة كان هيتوجه لها إنظار، ولكن هي مش نقابية، المشكلة عندنا في لبنان أن الفنان بيكون مش منتسب، ونأمل أن النقابة تكون زي مصر قادرين نأخد قرار”. ولمزيد من التفاصيل حول فيديو مايا نعمة وهي ترقص خصصنا لكم مقالنا التالي عبر موقع خليجي لنزودكم بفيديو رقص مايا نعمة كامل بدقة عالية.

فيديو رقص مايا نعمة وهي حامل على المسرح

شاهد فيديو رقص مايا نعمة وهي حامل على المسرح من خلال الرابط التالي:

فيديو رقص مايا نعمة وهي حامل على المسرح

اقرأ أيضا: رقص نسرين طافش

مايا نعمة ترقص وهي حامل على المسرح

ظهرت نجمة ستار أكاديمي اللبنانية مايا نعمة بمهرجان “لوّنها” في العاصمة اللبنانية بيروت، وأطلت على المسرح بكامل طاقتها رغم دخولها في الشهر الثامن من حملها.

وتناقل رواد الإنترنت لقطات لمايا نعمة وهي تغني وترقص بفستان ضيق على المسرح، فبرز بطنها المنتفخ وسط تفاعل كبير من قبل الحضور.

وقد أثارت المطربة اللبنانية نجمة ستار أكاديمي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية على موقع ومنصات التواصل الاجتماعي والانترنت، بعد ظهورها في حفلها الأخير وهي حامل وترقص بشكل هيستيري على المسرح في لبنان. مما عرضها لانتقادات واسعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجه لها المستخدمون العديد من التعليقات الساخرة والتي كان أبرزها : “شكلها هتولد على المسرح، ليه عم تخاطر بحياة ابنها، اعتقد تمارين للولادة الطبيعية بدل القيصرية وتنفذ تعليمات الدكتور، الله يعين البيبي”.

اقرأ أيضا: تسريب فيديو لجين عمران وهي ترقص

من هي مايا نعمة

مايا نعمة هي مغنية لبنانية تبلغ من العمر 36 عامًا من أب لبناني وأم روسية، شاركت في برنامج ستار أكاديمي الجزء الثالث لتدخل عالم الشهرة وتبدأ مسيرتها الخاصة.

وحصدت مايا أعلى علامات في تاريخ برنامج الرقص مع النجوم عام 2014، بينما قدمت برنامج talenteen على تلفزيون otv عام 2012 ولاقى نجاحا ساحقا. كما قدمت برنامج talenteen على تلفزيون otv عام 2012 وحقق نجاحًا كبيرًا حينها.

تزوجت مايا نعمة من الموزع الموسيقي وليد المسيح عام 2010 وانفصلا عام 2017. ثم ارتبطت مع مدرب اللياقة البدنية اللبناني شربل أبو خطار.

إلى هنا نكون قد قدمنا لكم مقطع رقص مايا نعمة وهي حامل على المسرح. ذاكرين لكم حالة الجدل والتفاعل مع فيديو رقص مايا في مهرجان لونها في العاصمة اللبنانية بيروت.

أسئلة شائعة

  • كم عمر مايا نعمة؟

    إن عمر مايا نعمة هو 34 سنة.