فضيحة مي جولان: تسريب صور غير أخلاقية لوزيرة المرأة الإسرائيلية وتالي جوتليف

فضيحة مي جولان

فضيحة مي جولان في الساعات القليلة الماضية، انتشرت صور غير أخلاقية على مواقع التواصل الاجتماعي، وزعم أنها للسيدة ماي جولان، وزيرة المساواة الاجتماعية وتمكين المرأة في إسرائيل. وقد أفادت مصادر بأن ضابطًا قد قام بتسريب تلك الصور. فما هي حقيقة هذا الخبر؟ وهل فعلًا تم تسريب صور غير أخلاقية لوزيرة المرأة الإسرائيلية؟ هذا ما سنتعرف عليه في مقالنا التالي من خليجي نيوز حيث سنتحدث عن فضيحة مي جولان كاملةً.

انقر هنا 👈👈: فضيحة مي جولان وتالي جوتليف

فضيحة مي جولان

انتشرت عدد من الصور الفاضحة التي يزعم أنها للوزيرة ماي جولان، وزيرة المساواة الاجتماعية والناشطة في حقوق المرأة في إسرائيل، على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل النار في الهشيم. وفقًا للصور، تظهر الوزيرة الإسرائيلية في مواقف غير أخلاقية.

هذا الأمر أثار تساؤلات حول كيفية تولي ماي جولان منصبًا بارزًا كوزيرة، خاصةً وأنها انتخبت كعضو في الكنيست عن حزب الليكود في انتخابات عام 2022. بينما جاءت شهرة جولان نتيجة لتصريحاتها المثيرة للجدل وقربها من المسؤولين. قبل تعيينها كوزيرة للمساواة الاجتماعية، كانت نشطة في دفاعها عن حقوق المرأة وظهورها في وسائل الإعلام كناشطة حقوقية.

يمكنك معرفة تفاصيل القصة كاملة من خلال مشاهدة الفيديو التالي على منصة تويتر: twitter.com.

من هو مسرب صور ماي جولان غير الأخلاقية

تم تأكيد أن صور الوزيرة ماي جولان الفاضحة تم تسريبها بواسطة ضابط في جهاز الأمن الداخلي الإسرائيلي “الشاباك”، بالإضافة إلى عضوة الكنيست تالي جوتليف.

صور مي جولان المسربة

إن الصور التي اندرجت تحت عنوان: “فضيحة مي جولان” هي:

 

من هي مي جولان

ماي جولان هي سياسية وناشطة اجتماعية إسرائيلية، ولدت في 3 مايو 1986 في تل أبيب. ثم تم انتخابها لعضوية الكنيست عن حزب الليكود في انتخابات عام 2022. وهي تشغل حاليًا منصب وزيرة المساواة الاجتماعية ووزيرة تمكين المرأة. كما كانت في السابق المديرة التنفيذية لمنظمة “المدينة العبرية” غير الحكومية.

مي جولان السيرة الذاتية

تضم السيرة الذاتية لوزيرة المرأة الإسرائيلية ماي جولان المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: مي جولان أو ماي غولان.
  • تاريخ الولادة: ولدت مي في عام 3 مايو 1986.
  • العمر: تبلغ مي من العمر 38 عام.
  • مكان الولادة: ولدت مي جولان في تل أبيب.
  • الجنسية: تحميل مي الجنسية الإسرائيلية.
  • كما الديانة: فهي تعتنق الديانة اليهودية.
  • اللغة الأم: تتحدث مي اللغة العبرية، وهي تتحدث أيضًا اللغة الإنجليزية بطلاقة.
  • المهنة: إن مي ناشطة اجتماعية، وهي وزيرة المرأة الاسرائيلية حاليًا.
  • الحزب: تتبع مي حزب الليكود.
  • الحالة الاجتماعية: غير معروفة.
  • سبب فضيحة مي جولان: تسريب صور لا أخلاقية لها.

من هي تالي جوتليف

أما عن تالي جوتليف، فهي عضو في الكنيست الإسرائيلي وتبلغ من العمر 48 عامًا. درست القانون وعملت كمدعية عامة في تل أبيب. ثم اشتهرت بنشاطها في قضايا الاغتصاب وأثارت جدلاً واسعًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي بدفاعها عن المغتصبين. وقد انتقدت فتاة صغيرة أدين مهاجمها بالاغتصاب ووصفت شهادتها بأنها “مشوهة”، مما أدى إلى تلقي شكاوى ضدها من لجنة الأخلاقيات في نقابة المحامين الإسرائيلية.

تصريحات مي جولان

تشدد جولان على أنها لا تهتم بغزة، وقد أثارت تصريحاتها جدلاً بسبب قوتها وعدائيتها تجاه القطاع. كما يذكر أنها عضو في الكنيست عن حزب “الليكود”، وتعرف بالعنصرية بسبب تصريحاتها المسيئة بحق المستوطنين ملوني البشرة.

وإلى هنا نصل معكم إلى ختام مقالنا متحدثين عن فضيحة مي جولان. كما استعرضنا لكم الصور غير الأخلاقية المسربة لوزيرة المرأة الإسرائيلية، إلى جانب الحديث عن سيرتها الذاتية كاملة.

أسئلة شائعة

  • هل فضيحة مي جولان حقيقية أم مفبركة؟

    إن فضيحة مي جولان حقيقية 100%.